لجميع استفساراتكم عن الرخص التجاريه

general

عضو نشط
بوعقيل الله يجزاك خير شلون اطلع رخصتين باسم الوالدة رخصة مصبغة ورخصة خدمة الطالب وكم تكلف

تحتاج راس مال 7500 للمصبغه و 10000 لخدمه الطالب .
وتكلفه كل رخصه على حسب اتفاقك مع المندوب وماكو شي ثابت لكن المعتاد الرخصه الوحده تكلف 600 الى 800 لكن دام انك رخصتين يسوي لك خصم .
والاوراق المطلوبه بطاقه المدنيه للوالده وشهاده التأمينات لها والباقي على المندوب واسأل ناس او ربعك متعاملين مع مندوب زين ويرشحون لك ياه

مجرد استفسار

عضو نشط
اخوي جنرال

مبلغ الشهاد البنكيه للمؤسسه نفس مبلغ الشركه

او الشركه اكثر ؟ قواك الله

مجرد استفسار

عضو نشط
اخوي جنرال

استخراج رخصه كم ياخذ يوم معاي من اول خطوه لاخر خطوه

جزاك الله خير

مجرد استفسار

عضو نشط
اذا استخرجت رخصه .. لازم اسجل فيها كويتي في دعم العماله علشان اقدر احط عمال وافدين
ولا مو لازم اسجل كويتي ؟

اسف للاطاله

Boreem

عضو نشط
سلام اخوي بوعقيل

حاب افتح مكتب سفريات بسيط لاني انا هاوي شغلت الحجوزات , وكثير ما احجز الاهل والاصدقاء وحتى اقرباء الناس فا قلت ليش ما افتحلي مكتب.

وياليت تفيدني وتدرس هل مشروع لي

رايك في الموضوع مهم لي

ومشكور وماقصرت

am7

عضو نشط
شلون أطلع رخصة تنظيم معارض
شنو الطلبات و الشروط

و بالنسبة للمحلات مالوت الجمعية اللي بالمناطق السكنية الجديدة مثل مطعم و مصبغة شلون أشارك فيها
يعني هي قرعه ولا ؟

و شنو المطلوب

و بارك الله فيكم

core99

عضو نشط
أبي رخصة شركة عامه ومقاولات ...كم تكلفني من الألف إلى الياء.

وإذا مؤسسة تصليح أجهزه كمبيوتر ... كم يكلفني.

ابو الخالد

عضو نشط
يعطيك العافية اخوى الجنرال مجهودك جبار بصراحة..
عندى رخصة تنظيف ورخصة دعاية واعلان
واخوى عنده رخصة ادارة المشاريع ورخصة حجز فنادق وعقارات
وعند واحد من الربع رخصة مصبغة ورخصة استيراد وتصدير ووكيل بالعمولة
سؤالى طال عمرك ..

نقدر بالرخص الفردية اللى عندى وعند اخوى نفتح شركة قابضة ويكون المساهمين بهذى الشركة هى الرخص وليس الاشخاص وماهى الاجراءات..
ولك كل الود والاحترام

محمد الحبشي

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي الكريم ابي اشلون افتح رخصة مكتب عقاري ؟ و ما هي الاجراءات ؟ و جم تكلف تقريبا ؟

و هل تنصحني في شركة تخليص المعاملات اطلعها لي مقابل مبلغ مادي ؟

و هل تعرف شركة تقوم في استخراج الرخص التجاريه و بيعها ؟

و اكون ممتن لك لو اتجاوب على كل اسالتي بارك الله فيك

BO SLAIMAN

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابي افتح صالون نسائي متنقل شلون طريقه الرخصه تطلع رخصه صالون متنقل او رقصه صالون عادي و شنو الطريقه ..... يعطيك العافيه و مشكوور

MaTaDoRy

عضو نشط
اخوي بغيت اسأل عن شغلتين

اول شي .. بالنسبة لرخصه خدمه الطالب .. من تصوير وطباعه وعمل ابحاث .. جم تكلفني تقريبا 600؟ ولا اكثر؟

وثاني شي .. بالنسبة لمحل كمبيوتر .. بيع اكسسوارات الكمبيوتر والبرامج وفورمات .. بجم رخصتها ؟

bogasem

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم اخواني اسمحولي اخواني بمكانك تا خذ الجريدة الوسيط او جريدة الاعلانات مكتوب تعقيب المعاملات او تخليص المعاملات خوش تدغ عليه وتكلمه تقوله اخوي ابي رخصه الفلانيه تطلعه لي من الالف الي ياء جم تا خذ طبعا اهو ر ا ح يقول تكلف كذا انت تاخذ فكره شلون الطريقه وين راح توصل بختصار مكتب التعقيب هو يمشي امورك شكرا لكم

0المطيري0

عضو نشط
أبو عقيل هذه أول مشاركه لي في موضوعك وعندي سؤال واحد بس

إذا أبي أدعيلك شنو أقول

يمكن تكون دعوتي مستجابه

HAT

عضو نشط
السلام عليكم

افيدنا افادك الله وعسي الله يرزقك بنعيمة اللهم امين

لدي مؤسسة تجارة عامة ومقاولات تاريخ الاصدار 1984 باسم الوالد عسي الله يرحمة ويغمد روحة الجنة ويرحم امواتنا واموات المسلمين ولامارس علية اي نشاط للعلم لها سجل تجاري وعضوية بغرفة التجارة .كنت اجدد اشتراكها بغرفة التجارة سنوي حتي عام 1989 وبعدها جاء الغزر وتوفي الوالد......؟
هذي معلومات اعتقد واضحة...؟ الان انا متقاعد ومتفرغ.. السؤال
هل الرخضة لاتزال سارية المفعول ام تلغي بسبب المدة...؟

ماهي الطلابات الواجبة على وهل تحتاج شهادة بنكية وهل يحق العمل بجمع الانشطة .......................؟
اسئل الله ان يوفقك ويرحم والديك

HAT

عضو نشط
.........general...................السلام عليكم

لدي مؤسسة تجارة عامة ومقاولات تاريخ الاصدار 1984 باسم الوالد عسي الله يرحمة ويغمد روحة الجنة ويرحم امواتنا واموات المسلمين ولامارس علية اي نشاط للعلم لها سجل تجاري وعضوية بغرفة التجارة .كنت اجدد اشتراكها بغرفة التجارة سنوي حتي عام 1989 وبعدها جاء الغزر وتوفي الوالد......؟

ماهي الطلابات الواجبة على وهل تحتاج شهادة بنكية وهل يحق العمل بجمع الانشطة .......................؟

HAT

عضو نشط
general

السلام عليكم

HAT

عضو نشط
general

السلام عليكم

bogasem

عضو نشط
اخوي الكريم السلام عليكم انا نفس حالتك بالضبط لمن رحت وزارة التجاره والصناعه قالو لي هذي قبل الغزو من 1984 لمن رحت بجدد قالو ملقيه هذي الرخصه خوي هذا الصار معاي شكرا

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم

عندي استقسار يريت اتفيدوني فيه

اولا : انا ابيع منتج تخسيس ايبه من بره وما فيه اي عوارض جانبيه ولمن استفسرت عن سبب انعدام وجوده بدول الخليج قالولي ما صارله وكيل موزع بلخليج لذلك تقدرين انتي تاخذين وكالته وتوزعين

في هذي الحاله احتاج رخصه يليت اتفيدوني بلأجراءات بضبط ؟؟

وللعلم انا عمري 20 سنه مواليد 13_4_1990 ذكرت العمر عشان تحسبونها ان باقيلي شوي واكمل 21

ثانيا : هل فعلا يسمح حق الاعمار اقل من واحد وعشرين تاخذ رخصة ولا شنو الطريقه يليت اتفيدوني كوني صغيره بلعمر وتوني باديه تجارتي

وشكرا لكم جزيلا

وتقبلوا خالص مروري واحترامي

أعلى