لجميع مشاريعكم التجاريه

لايحتاج لا موسيقى ولا بالونات انت دعيت اكاديميين دكاتره واساتذه مو اطفال روضه :) , وبس سو كروت دعوه (بطاقات فاخره) بإسم الدكتور وماده تدريسه والكليه الي يدرس فيها شلون تتوصل لهم هذا عليك لكن لو كنت مكانك , مثلا معهد التجاري للبنات استكشف منو يدرس (احصاء , محاسبه 1 , محاسبه 2 , الاداره الماليه ) واسجل اسماءهم وبكل سهوله اقدر اوصل لهم بطاقات الدعوه , كلش كلش روح مبنى التطبيقي الرئيسي واطلع على كشف اسماء الدكاتره (وركز على الغير كويتيين) معاهد وجامعات وكليات (ولا تنسى جامعات الخااااصه ) جدا مهمه .
وبوفيه مرتب وخفيف يعني مو تيب حق دكاتره قوزي مفطح . شغل كلاسيك .
وشغل بروشورات لاتسوي لانك تطيح من حظ المكان , كلما الحضور قل وبطاقات الدعوه كانت رسميه كل ما صارت الهيبه اكثر

لاتنسى تحط اسم الدكتور وماده تدريسه واسم المعهد الي يدرس فيه , عشان يحس بإنك حاسب له حساب وباحث عنه ومنها (يصدق نفسه شوي) , اما تكتب لي الدعوه عامه ومن هل حجي ماراح يي لك حتى اردى دكتور

ههههه شكرا على الكلام المفيد
وابيك ترسلي اسمك بالخاص نبي نرسلك
ولا تنسى انك بتثبت برامج المركز هني عدل؟

ابي تعطيني فكره نبي نشوف رايك يعني شنو البرامج الى ممكن ندرسها؟

general

عضو نشط
ههههه شكرا على الكلام المفيد
وابيك ترسلي اسمك بالخاص نبي نرسلك
ولا تنسى انك بتثبت برامج المركز هني عدل؟

ابي تعطيني فكره نبي نشوف رايك يعني شنو البرامج الى ممكن ندرسها؟

حاضر ومشكور على الدعوه , وبالنسبه للبرامج والله يا مستثمر انا ما اتعمق في هل امور اكثر , لأن اشغالي مو معطتني مجال لأبسط امور . اما بالنسبه لبرنامجك ان شاء الله اوصي اداره المنتدى الكرام , بتثبيت برنامج المعهد لان فيه مكسب للمنتدى واعضاءه الطيبين .
الافضل تجلس مع مدير احدى المعاهد الناجحه في الكويت , وتستفيد من خبرته , وبعدين انا ملاحظك وايد تحب الشغله مبرده :) انا عن نفسي لما كنت اخطط لمشروع كنت استخدم 5 باكيتات اوراق a4 كل باكيت 500 ورقه يعني اخطط على 2500 ورقه a4 . واسهر الليالي حتى احبار الاقلام كانت تخلص , طبعا غير الالات (الحاسبه) الدقم كانت تعلق :) من كثره الاستخدام .

وانت رجل أعمال ناجح لكنك ماتحب تبدأ بهداوه وبساطه و مايعجبك الا المشاريع الضخمه , واي مشروع بسيط تحاول تضخم صورته ببالك ارضاءا ً لرغبتك (رؤيه المشروع بشكل ضخم)

حاضر ومشكور على الدعوه , وبالنسبه للبرامج والله يا مستثمر انا ما اتعمق في هل امور اكثر , لأن اشغالي مو معطتني مجال لأبسط امور . اما بالنسبه لبرنامجك ان شاء الله اوصي اداره المنتدى الكرام , بتثبيت برنامج المعهد لان فيه مكسب للمنتدى واعضاءه الطيبين .
الافضل تجلس مع مدير احدى المعاهد الناجحه في الكويت , وتستفيد من خبرته , وبعدين انا ملاحظك وايد تحب الشغله مبرده :) انا عن نفسي لما كنت اخطط لمشروع كنت استخدم 5 باكيتات اوراق a4 كل باكيت 500 ورقه يعني اخطط على 2500 ورقه a4 . واسهر الليالي حتى احبار الاقلام كانت تخلص , طبعا غير الالات (الحاسبه) الدقم كانت تعلق :) من كثره الاستخدام .

وانت رجل أعمال ناجح لكنك ماتحب تبدأ بهداوه وبساطه و مايعجبك الا المشاريع الضخمه , واي مشروع بسيط تحاول تضخم صورته ببالك ارضاءا ً لرغبتك (رؤيه المشروع بشكل ضخم)

شكرا حبيبي على الكلام الروعه والله يخليه بميزان حسناتك

BO SLAIMAN

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابي اقتراحك بخصوص مشروع صالون نسائي متنقل

general

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابي اقتراحك بخصوص مشروع صالون نسائي متنقل

اخي العزيز بوسليمان , انت مشروعك صالون متنقل اكيد تقصد نظام العماله (الهنديه والفلبينيه) هل مشروع كان ناجح في اول ايامه يوم صارت الهبه فيه , لكن للاسف بعض اصحاب هل مشاريع ماكانوا ينظمون هل عمليه وبالتالي ظهرت مشاكل كثيره منها ( توظيف عاملات عليهم تغييب ومنحاشين من كفلائهم --- توظيف خداماتهم في هل مجال بدون اعطاءها راتب او عموله وكان يكتفون براتبهم الشهري كباقي الخدامات 50 او 40 دينار مما جعلهم يسرقون من بيوت لاي يشتلون فيها (شغل الصالون) --- أصبحوا يشتغلون براني من غير علمك --- اخذ من الزبون مبلغ واعطاءك مبلغ ناقص) والخ,,, لان مالك المشروع كان جشع وباع المهنه وهل ايام ما اشوف ان وحده تتصل على صالون متنقل مني والطريج الا بعد سؤال واستفسار من معارف واهل وترشيحهم لهل صالون واخل,,,
اما اذا كنت يديد على الشغله يجب عليك اتباع اسلوب الدائره . تعمل دائره كبيره وفيها 3 علامات العلامه الاولى تستهدف الاهل والعلامه الثانيه تستهدف المعارف والاصدقاء والاقارب الى ان تتوسع الدائره وتشمل الزبائن والعملاء بشكل عام .
وتتفق مع العاملات الي عندك على راتب بسيط لكن لهم عموله مقابل كل مبلغ يتقاضونه منه الاعمال .
انا اشوف تحتاج 2 عاملات وسائق يوصلهم ويبهم وبعد ذلك يرتفع العدد الى 3 عاملات وسائق .
انا ما اسمي هذا مشروع لكن اسميه مصدر بسيط للاسترزاق .
وان شاء الله خير

اخوي بو عقيل
ابي تصورك حق طاقم العمل والرواتب وساعات العمل

( انا اسالك لاني بشوف شنو عندك من معلومات تختلف عنا ) وما شاء الله عليك مبدع

الله يجزيك خير

general

عضو نشط
اخوي بو عقيل
ابي تصورك حق طاقم العمل والرواتب وساعات العمل

( انا اسالك لاني بشوف شنو عندك من معلومات تختلف عنا ) وما شاء الله عليك مبدع

الله يجزيك خير

تكلمنا بهل موضوع (طاقم العمل والرواتب وساعات العمل وتنسيق المحاضرات) متأكد 100% راجع صفحات السابقه

ابوضي

عضو نشط
الله يجزاك خير يابوعقيل ويرزقك الفردوس الاعلى شرايك بمشروع مركز خدمة طالب في جمعية تعاونية ومنين اوفر العمالة

ابوضي

عضو نشط
كم اصدمني

رياح العز

عضو نشط
شروط البلدية

الاخ العزيز بو عقيل صبحك الله بالخير والمعزه
ابي اسال عن شروط البلدية والتجاره للمارسة نشاط المقاولات والمباني
الازم توفيرها للبدء بهذا النشاط ( مثلا تعيين المهندس هل لازم اعين كل المهندسين المطلوبين للعمليه او يكفي اعين مهندس معماري والباجي بارت تايم
وهل راح اواجه مشكله في حال ابتديت بالشغل قبل احول اقامة الهندس لانه في طور التجربه؟ وشاكرين لك المجهود مع اخوانك وخواتك اعضااء المنتدى
تحياتي

general

عضو نشط
الاخ العزيز بو عقيل صبحك الله بالخير والمعزه
ابي اسال عن شروط البلدية والتجاره للمارسة نشاط المقاولات والمباني
الازم توفيرها للبدء بهذا النشاط ( مثلا تعيين المهندس هل لازم اعين كل المهندسين المطلوبين للعمليه او يكفي اعين مهندس معماري والباجي بارت تايم
وهل راح اواجه مشكله في حال ابتديت بالشغل قبل احول اقامة الهندس لانه في طور التجربه؟ وشاكرين لك المجهود مع اخوانك وخواتك اعضااء المنتدى
تحياتي

اخوي البلديه والتجاره مالهم اي شروط او تدخل في تأسيس رخصه نشاط مقاولات ومباني . ويمكنك تأسيسها بكل سهوله سواء عينت موظفين ولالا هذا شي راجع لك وبالنسبه لابتداء النشاط ماكو شرط لازم تعين فلاني وعلاني , انت مختلط عليك بين مقاولات مباني وبين مكتب استشارات هندسيه لان الثاني يحتاج مؤهل جامعي في مجال هندسه وفريق عمل هندسي والخ...
وشكرا لك

ابوضي

عضو نشط
بوعقيل يعطيك العافية ايهما اجدى واكثر ربح مركز خدمة الطالب او المصبغة

تكلمنا بهل موضوع (طاقم العمل والرواتب وساعات العمل وتنسيق المحاضرات) متأكد 100% راجع صفحات السابقه

مشكور اذا ممكن تعطينا اسمك ورقمك بالخاص نبي نطبعلك كرت دعوه

سهم2009

عضو نشط
مشروع تأليف كتاب

السلام عليكم

عندي فكرة تأليف كتاب بس ماني عارف الاجراءات بالضبط
واذا عندك فكرة متى تكون الفايدة أكبر إذا طبعته على حسابي (ماعندي فكرة عن التكلفة) ولا أبيعه للمطبعة :confused:

G.f.o

عضو نشط
عطيك العافيه ابو عقيل مشروع محل العاب اطفال مدى مردوده وشغله ينفع يكون بسوق او على شارع رئيسى احسن

محمد الحبشي

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الكريم

استفسار ثاني ماهي الاجراءات لانشاء شركة للتخليص الجمركي ؟

و شكرا

بو عقيل فتحنا مركز التدريب السبت الى طاف ونزلنا اعلان هني وما شفناك بين الحضور

وبينزل لنا اعلان بالوسيط والهدف الجمعه هذي بقسم المعاهد
( شركة الجدي العالمية - قسم مركز التدريب )

انت وعدتنا انك تثبت برامج المركز هني نبي هالوعد يتحقق لنا ؟؟؟؟

أعلى