الشركة العربية العقارية ش.م.ك مقفله ( ع عقارية)

السعد محمد

عضو مميز

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
ليش اشترى السهم ومحتفظ فيه لسنوات ؟؟؟
وين المشكله اذا احتفظ بالسهم سنوات
خسارته كبيره ومابي يبيع بخساره ؟؟

كلامك مو منطقي

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يعطيك العافيه
انا املك بالسهم سنين قثني قث
كلامك فتح عيوني عدل صج وين تروح كل هذي
ويعطيك بالقطاره ماي ؟
لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسب تصاريحهم السابقه انها تروح لخدمة الديون مع العلم قبل سنه او سنتين مجدولين قرض بأكثر من 80 مليون دينار مع البنك الدولي ما نتج عنه أي شي !

الشركه صارلها سنين ديونها عند مبلغ 101 مليون دينار وأقل شي وصلت 86 مليون قبل 5 او 6 سنوات
حالياً ما أدري كم ديونها بالضبط ولا لي خلق اشوف ميزانيتها حاطها من ضمن شركات البلاك ليست

فيه اشاعات انها بتجدول ديونها مع بنك الخليج وممكن تحقق ربحية من الجدوله

إشاعه وتم نفيها من قبل الشركه قبل مده

troy1

عضو نشط
من فضل الله وتوفيقه اولا وأخيرا ..
هالسهم ما خسرني ولا اقول انه ربحني ربح بالالاف
لكن انا اقنع وياه بالفلس والفلسين وصارله سنوات يتحرك بالحدود وهالنطاق وهالاسلوب فاللعب وياه نوعا ما سهل وممل بنفس الوقت الا لمن يصبر ..
الشي اللي يريح اي متداول بهالشركه هو ان ان شاءالله مافيه تخفيض مثلا او خسارة كبيرة على راس المال ولا تحاتي الا وقت دخولك على السهم ، لكنها متعبه للمستثمر اللي عارف ان الشركه عندها اصول مدره ورغم ذلك ماتوزع ارباح ..
وشركات سوق الكويت ممكن اي شركه وبأي لحظه تطلع لك بند بمزانيتها يرفعها فوق او يخفس فيها تحت ..
والرزق من الله سبحانه ..

وايلي

عضو مميز
عربية عقارية

تشبع بيع

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يا اخوان ورد غلط بكلامي إن فندق كراون بلازا يتبع للشركه العربية
واعتذر عنه
والله موظف بالمحاسبه عندهم هو اللي قايل لي انه يتبع للشركه
وبالميزانيه ما يتبع لشركة العربيه العقاريه ممكن يتبع شركة بو خمسين
وجب التنويه
حرر في تموز

إنفنيتي

عضو نشط
حسب تصاريحهم السابقه انها تروح لخدمة الديون مع العلم قبل سنه او سنتين مجدولين قرض بأكثر من 80 مليون دينار مع البنك الدولي ما نتج عنه أي شي !

الشركه صارلها سنين ديونها عند مبلغ 101 مليون دينار وأقل شي وصلت 86 مليون قبل 5 او 6 سنوات
حالياً ما أدري كم ديونها بالضبط ولا لي خلق اشوف ميزانيتها حاطها من ضمن شركات البلاك ليست

فيه اشاعات انها بتجدول ديونها مع بنك الخليج وممكن تحقق ربحية من الجدوله

إشاعه وتم نفيها من قبل الشركه قبل مده

حسب ما فهمته ومن وجهة نظر والله اعلم ما يهمهم السهم يطلع من ديونه ويصعد الان لانه هم المستفيدين من عقود وإيرادات لا تعود على الشركه إنما تعود للمستفيدين فبالتالي يهمه يكون تحت ويجمع فيه ولا اشتهه دقه سلف لكن اهوا قاعد مرتاح وربحه من تحت لي تحت والله اعلم وجهة نظر كما يفعل باقي الشركات بالمنفعه من الشركه

troy1

عضو نشط
دخلنا بال ٢٩

الله يكتب الخير لنا ولكم

شكلي انا اللي بعت لك لان محد باع اليوم بال29 غيري
بالتوفيق ان شاءالله ومبروك الفلسين مقدما وللاعلى ان شاءالله

fah00d

عضو نشط
شكلي انا اللي بعت لك لان محد باع اليوم بال29 غيري
بالتوفيق ان شاءالله ومبروك الفلسين مقدما وللاعلى ان شاءالله

والله ياخوي مادري اذا انت ولا لا .. شريت ١٠٠ الف امس واليوم ١٥٠ الف
لكن الفلسين كانت إقفال وهمي ، والله يعوضك خير يارب ولايخسر مسلم

al7ar

موقوف
مشاهدة المرفق 299671

هالحكم ايجابي او سلبي !؟
اهلين التراي مرحبااااا... اقول انت مدامك بايع اسهمك خلاااص شلك بعد اذا هالحكم ايجابي والا سلبي ؟؟؟ خله يولي والحق على اسهم السوق الاول احسن لك وابرك لك من هالاسهم التعبانه والخسرانه ؟؟؟ والله المستعان..

السعد محمد

عضو مميز
اهلين التراي مرحبااااا... اقول انت مدامك بايع اسهمك خلاااص شلك بعد اذا هالحكم ايجابي والا سلبي ؟؟؟ خله يولي والحق على اسهم السوق الاول احسن لك وابرك لك من هالاسهم التعبانه والخسرانه ؟؟؟ والله المستعان..
صدقت
هذا السهم ما يطلع الا لما الاسهم كلها ترتفع
ويطلع ويحبس الناس ويعلقهم حتى ينزل السوق وتطوفهم الاسهم الطيبة
شركة زبالة اعزكم الله

troy1

عضو نشط

اهلا وسهلا
يعني اللي يبيع ما يشتري !؟
قلت من فضل الله هالسهم ماخسرني وقانع معاه بالفلس والفلسين ومرتاح بالتعامل معاه ومقتنع بالشركه .. واليوم دخلت عليه بكميه وعلشان جذي اسئل عن الحكم ..
ولا تحاتي الحمدلله لنا في كل بستان ورده ونسئل الله الرزق لنا وللمسلمين .. والسوق كبيره وصغيره والاول وغيره عباره عن مضاربة افلاس !

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم

الشركة عندها قضيه مع مصرف الامارات الاسلامي بسبب قرض قيمته تقريبا 15 مليون دينار
الشركة تملك فندق بشارقه تم وضع قيمته بدفاتر الشركة 900 الف دينار

الحكم اول درجه تحويل الفندق لصالح البنك ودفع مبلغ تقريبا 4 مليون دينار للبنك (يعني بيكون الفرق تقريبا 10 مليون بسبب تغيير قيمة الفندق )
تم الطعن بالحكم من قبل شركة ع عقاريه والى الان هناك جلسات للحكم وممكن الحكم قريب باسوا الاحوال لو تم تايد حكم اول درجه هناك ربح ل عربيه عقاريه 10 مليون بسبب تغير قيمة الفندق بدفاتر الشركة

هذا والله اعلم

troy1

عضو نشط
السلام عليكم

الشركة عندها قضيه مع مصرف الامارات الاسلامي بسبب قرض قيمته تقريبا 15 مليون دينار
الشركة تملك فندق بشارقه تم وضع قيمته بدفاتر الشركة 900 الف دينار

الحكم اول درجه تحويل الفندق لصالح البنك ودفع مبلغ تقريبا 4 مليون دينار للبنك (يعني بيكون الفرق تقريبا 10 مليون بسبب تغيير قيمة الفندق )
تم الطعن بالحكم من قبل شركة ع عقاريه والى الان هناك جلسات للحكم وممكن الحكم قريب باسوا الاحوال لو تم تايد حكم اول درجه هناك ربح ل عربيه عقاريه 10 مليون بسبب تغير قيمة الفندق بدفاتر الشركة

هذا والله اعلم

تصدق انا استغربت من قيمة الفندق بالبيانات بس هقيت اني فيه شي غلط .. واعتقد اساسا ان الشركة ماخذه مخصصات ل هالاصل !
انزين اخوي جم تتوقع تكون الفائدة القانونيه 5% اللي بالحكم ؟

أعلى