@@@ تمويييييييل الخليييييييييييييج ؟؟؟ @@@

الحالة
موضوع مغلق

yhot

موقوف
يعني برايكم وصلنا مرحله الرعب بسوق الكويت......
كل يوم نكتشف بشركة اهلها مو تكانه ...
يعني خلاصه الامر سوقنا مو تكانه...!!!

asuhail

عضو نشط
مصادر: توجه لدى بيت التمويل الخليجي للتوصية بأن يكون سعر السهم في زيادة رأس المال المقبلة عند 38 سنتاً
القبس 16/08/2009

أشارت مصادر مطلعة الى توجه لدى بيت التمويل الخليجي للتوصية بأن يكون سعر السهم في زيادة رأس المال المقبلة بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 33 سنتا، مضافة اليها مصاريف اصدار واكتتاب قد تصل الى 5 سنتات تقريبا اي بسعر اجمالي يبلغ نحو 38 سنتا للسهم الواحد تقريبا، ولفتت المصادر الى انه لم يتم حسم السعر نهائيا بعد.

والجدير ذكره ان مجلس ادارة الشركة ناقش الاسبوع الماضي رفع رأس المال بمقدار 300 مليون دولار، وتم تعيين بنك اميركا ميريل لينش مستشارا ماليا لاصدار حقوق الافضلية، وكذلك تعيين كي بي ام جي مديرا للاصدار.

Bo_Yosef

عضو نشط
محترم الدعم عدل :)

بس لا يبوّش هههههههههههه

هههههههههههههههههههه

مو المشكله انا انام الصبح أطلع من دوامي الفجر وانا نايم اقوووووم اشوف كسر ولا محترم الدعم

Bo_Yosef

عضو نشط
تحليل السهم

السهم اليوم كسر الدعم 182 و ارتد بسرعه الى 184 ..... السهم محترم الدعم حييييييييل ممكن انا السهم حاليا في مرحله تأسيس على هذي الاسعار ممكن نشهد انطلاقه جديده خلال هل يومين والله اعلم

بوعبدالوهاب

عضو نشط
عندي سؤالين
هل هناك مخصصات للبنك للنصف الاول وكم هي هذه المخصصات وهل هي ايجابية مع وضع البنك؟
لو افترضنا أن سعر اسهم الافضلية 38 سنت يعني تقريبا 105 فلس . هل هذا اي سعر السهم يدعي للتفاؤل ؟
ارجوا ان تكون الاجابة مبنية على اسس سليمة حتى يستفيد الجميع وشكرا

مضارب شجاع

عضو نشط
ياجماعه زيادة راس المل للكل ولا لمستثمرين الكبار بس وشكرا

الزيادة راح تكون لأفضليه للكبار فقط ، الما الصغار مالهم الا الخسائر
مع ان هذا ظلم المفروض الزياده للكل حتى تتحقق العدالة الاقتصادية والاجتماعية والاحباطية مع هذه الخساره الكبيره للسهم

q8__

عضو نشط
الزيادة راح تكون لأفضليه للكبار فقط ، الما الصغار مالهم الا الخسائر
مع ان هذا ظلم المفروض الزياده للكل حتى تتحقق العدالة الاقتصادية والاجتماعية والاحباطية مع هذه الخساره الكبيره للسهم[/quoي

بالعكس ياخوي مافيها أفضلية السالفة ..الأسهم الي راح ينزاد فيها راس المال ما راح اتفسخ على أساسها السهم ..بالعربي اهم ماخذين تمويل بشروط أسهل من التمويل و الي راح امولهم عنده ثقة فيهم أو مدبس وياهم و مضطر انا امولهم ..راح تدخل سيولة على الشركة بنحو 300 مليون دولار بهالازمة :)

سرور

عضو نشط
سهم تمويل خليج 00 عطوه عين وهالعين ماصلت على النبي 0بس ماعليه راح ينفض الغبار اللي عليه ويطلع مرة ثانية0

Bo_Yosef

عضو نشط
سهم تمويل خليج 00 عطوه عين وهالعين ماصلت على النبي 0بس ماعليه راح ينفض الغبار اللي عليه ويطلع مرة ثانية0

ههههههههههههههههه حلوه عطووووه عيين اشرايك انوديه يقرووون علييييييه

Bo_Yosef

عضو نشط
العين حق

ههههههههههههههههه

العين حق الي مذكوره بالقران

مو العين الي في بالك بال غيرك

مثل الحسد

لكن سهم ينطق عين هذي نكته

ليش تمويل خليج

ليش مو ايجيليتي الي من 440 الى 1200

او زيييين من 650 اللى 1480

اترك عنك الاوهام السهم في ترند نازل كسر الدعم الاول 182 اذا باجر ما ارتد راح اتشوفه 156 الله اوفقك

بوعبدالوهاب

عضو نشط
ههههههههههههههههه

العين حق الي مذكوره بالقران

مو العين الي في بالك بال غيرك

مثل الحسد

لكن سهم ينطق عين هذي نكته

ليش تمويل خليج

ليش مو ايجيليتي الي من 440 الى 1200

او زيييين من 650 اللى 1480

اترك عنك الاوهام السهم في ترند نازل كسر الدعم الاول 182 اذا باجر ما ارتد راح اتشوفه 156 الله اوفقك

نبي النصيحه يا أخوان ليوم غد نشتري أو ننطر مع فرضيت ان السهم نازل باجر

الصاحب الاول

عضو نشط
نبي النصيحه يا أخوان ليوم غد نشتري أو ننطر مع فرضيت ان السهم نازل باجر

يامعود لو يطلع شوي يمكن يطلع شويه وبعدين يرجع وصار نفس اساليب مجموعة فزت خيل البصرة التي خسر منه الكثير

كله اساليب مبادلات واساليب مضاربات يغتر بها المضاربين المتسرعين

عين خير شويه وخلك ثقيل شوي والسهم في ترند هابط والله اعلم والطلب عليه ماهو مثل اول

وعلشان اكون دقيق معاك يمكن يكون ارتداد بسيط للسهم بس لاتستعجل وانا اخوك ويمكن يكون كلامي هذا ايضا غلط ويعاكسه صانع سوق اسهمه

بس المؤمن يجب ان يكون حذر

وعسى الله يرزق الجميع

بوعبدالوهاب

عضو نشط
يامعود لو يطلع شوي يمكن يطلع شويه وبعدين يرجع وصار نفس اساليب مجموعة فزت خيل البصرة التي خسر منه الكثير

كله اساليب مبادلات واساليب مضاربات يغتر بها المضاربين المتسرعين

عين خير شويه وخلك ثقيل شوي والسهم في ترند هابط والله اعلم والطلب عليه ماهو مثل اول

وعلشان اكون دقيق معاك يمكن يكون ارتداد بسيط للسهم بس لاتستعجل وانا اخوك ويمكن يكون كلامي هذا ايضا غلط ويعاكسه صانع سوق اسهمه

بس المؤمن يجب ان يكون حذر

مشكور أخوي اوضحت الصوره والله كريم ان شاءالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى