الكويت2009
عضو نشط
- التسجيل
- 30 يونيو 2009
- المشاركات
- 3,985
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه
اخوتي الكرام
رساله تحذير لي ولكم ولكل من يضع رقمه في النت
هناك ساحر من افريقيا يتصل بارقام الهواتف المعلنه على صفحات النت
ويقوم بارسال رسائل خاصه على الهواتف
فالحذر الحذر من الوقوع في الشباك وشباك من ذلك الساحر !!!!
والحذر من تصديقه او سؤاله عن اي شيء فلا ننسى انه من الموبقات
يقول النبي - صلى الله عليه وسلم - : ( اجتنبوا السبعَ الموبقات ، قالوا : وما هي ؟ قال : الإشراكُ بالله ، والسحر ... ) (1) الحديث .
الناحية الأولى : ما فيه من استخدام الشياطين ، والتعلق بهم والتقرب إليهم بما يحبونه ؛ ليقوموا بخدمة الساحر ، فالسِّحرُ من تعليم الشياطين ، قال تعالى : ( وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ )( البقرة :102 )
الثانية : ما فيه من دعوى علم الغيب ، ودعوى مشاركة الله في ذلك ، وهذا كفر وضلال ، قال تعالى : ( وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ) (البقرة:102) أي : نصيبٌ .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : ( من أتى كاهنًا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد - صلى الله عليه وسلم) (2) .
هذا والله تعالى اعلم
اخوكم المقصر
ابو صالح
الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه
اخوتي الكرام
رساله تحذير لي ولكم ولكل من يضع رقمه في النت
هناك ساحر من افريقيا يتصل بارقام الهواتف المعلنه على صفحات النت
ويقوم بارسال رسائل خاصه على الهواتف
فالحذر الحذر من الوقوع في الشباك وشباك من ذلك الساحر !!!!
والحذر من تصديقه او سؤاله عن اي شيء فلا ننسى انه من الموبقات
يقول النبي - صلى الله عليه وسلم - : ( اجتنبوا السبعَ الموبقات ، قالوا : وما هي ؟ قال : الإشراكُ بالله ، والسحر ... ) (1) الحديث .
الناحية الأولى : ما فيه من استخدام الشياطين ، والتعلق بهم والتقرب إليهم بما يحبونه ؛ ليقوموا بخدمة الساحر ، فالسِّحرُ من تعليم الشياطين ، قال تعالى : ( وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ )( البقرة :102 )
الثانية : ما فيه من دعوى علم الغيب ، ودعوى مشاركة الله في ذلك ، وهذا كفر وضلال ، قال تعالى : ( وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ) (البقرة:102) أي : نصيبٌ .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : ( من أتى كاهنًا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد - صلى الله عليه وسلم) (2) .
هذا والله تعالى اعلم
اخوكم المقصر
ابو صالح