متابعه تداول يوم الاربعاء 12/8/ 2009 باذن الله

nabhaan79

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههه.نبهان اتروح وياي سوريا ..عليك جبن الكرافت:d
ولا عمري طبيت سوريا إعجابي فيها من بعيد فقط :eek:
لا تنسوني, انا من زمان مسجل بالرحلة

أنا وياك شباب ما نبي ناخذ أحد يضيعنا إهناك لا تخاف حاطك باللسته بس شرط تكون راعي صلاة :)

ولا عمري طبيت سوريا إعجابي فيها من بعيد فقط :eek:

أنا وياك شباب ما نبي ناخذ أحد يضيعنا إهناك لا تخاف حاطك باللسته بس شرط تكون راعي صلاة :)

هههههههههههههههه...لا ياخوك لا اتحاتي ....ما اتضييع ....وحتي لو تضيع راح يلاحقونك الصبايا في كل مكان ..وانت عاد انحاش منهم وانت شايل الجبن كرافت مالك;):p:D

nabhaan79

عضو نشط
يالله صرنا اربعة ...ناطرين نبهان ...ايشرفنا ...وان شاء الله انزوجة 3:eek::p

الله يسمع منك وتكون راعية بيت (تسوي جبن كرافت بالبيت) وتخبز تنور ياسلااااااااااام

جمال ودين الأهم طبعا

nabhaan79

عضو نشط
يقولون عندك رساله خاصه :\

عزيز وغالي شفته ;)

بس تصدق ما عندي ما سنجر دخولي للنت جدا محدود لأن إهتمامي دائما يكون للي حواليني ما عندي وقت أسوي ما سنجر

حتى إيميلي مال الدوام ما عندي غيره

كان عندي وأتوقع للحين موجودين

nabhaan79@hotmail.com
nabhaan79@yahoo.com

بس من زمااااااااااان ما فتحتهم مادري ليش

احم احم

عضو نشط
عزيز وغالي شفته ;)

بس تصدق ما عندي ما سنجر دخولي للنت جدا محدود لأن إهتمامي دائما يكون للي حواليني ما عندي وقت أسوي ما سنجر

nabhaan79@hotmail.com
nabhaan79@yahoo.com

جعل عمرك طويل اجل متلاحقين

الحين حزة غدا ومقيال

يالله نشوفكم على خيير

-m55

عضو نشط
هههههههه

شركة إماراتية تفاوض «زين» لشراء حصة تفوق الـ 30 في المئة

هند فاروق:
اكدت مصادر مطلعة ان الفترة الحالية تشهد مفاوضات ما بين احدى الشركات الاماراتية وشركة الاتصالات المتنقلة «زين»، وذلك في ظل تقدم الشركة الاماراتية بطلب لشراء حصة تفوق الـ30 في المئة من اسهم «زين» التابعة لثلاث مجموعات من كبار ملاك ومساهمي الشركة.
واشارت المصادر الى ان الشركة الاماراتية المتقدمة بالعرض تسعى للحصول على سهم زين بقيمة دينار و800 فلس الا ان الملاك متمسكون باتمام الصفقة بسعر 2 دينار للسهم. واوضحت المصادر الى ان هناك امكانية لتقابل وجهات النظر والتوصل لحل وسط يرضي الطرفين وذلك بالاتفاق على بيع السهم بدينار و900 فلس.
وهو ما ستكشف عنه الايام المقبلة، حيث اقتربت المفاوضات من التوصل الى اتفاق شبه نهائي مع وجود فهم ورغبة من الطرفين لاتمام الصفقة.
ولعل ما يدعم ذلك الانباء التي تسربت حول توجه شركة زين لتعديل نص مادة في النظام الاساسي لها يتيح عدم التقيد بسقف اعلى لتملك حصة في الشركة سواء للافراد او الشركات، ومن المقرر ان تتم مناقشة تعديل النص خلال الجمعية العمومية المقبلة.
يذكر ان الساحة الكويتية شهدت بيانات ساخنة بين الشركة وشركة الاتصالات الاماراتية والتي اعلنت عن رغبتها في شراء حصة تصل الى 51 في المئة من زين من خلال الدمج بين الشركتين في حال اتمام الصفقة، وهو ما اكده الرئيس التنفيذي للاتصالات الاماراتية جمال الجروان مؤخرا.
وجدير بالذكر ان كبار الملاك في شركة زين لديهم الامكانية والالية الانسب لتوفير حصة الاغلبية المطلوبة والتي اصبحت محل اهتمام اكثر من جهة اقليمية وعالمية.

تاريخ النشر : 12 اغسطس 2009

جريده الدار تبع محمود حيدر
رخلصلي 100 فلس علشان اصير عميلك قلنا لكم واجد قرقر ماكو فايده

nabhaan79

عضو نشط

بلازمي

عضو نشط
عزيز وغالي شفته ;)

nabhaan79@hotmail.com
nabhaan79@yahoo.com

----------
سلام
سؤال
سمعت انه موظفي الشركات النفطيه عندهم ايميلات للدوام
صج ؟
ولشنو استعمالهم؟
لايكون مثل السفارات الاجنبيه ورعاياهم؟;)

nabhaan79

عضو نشط
----------
سلام
سؤال
سمعت انه موظفي الشركات النفطيه عندهم ايميلات للدوام
صج ؟
ولشنو استعمالهم؟
لايكون مثل السفارات الاجنبيه ورعاياهم؟;)

والله صج أقسم بالله

الإستعمالات كثيره منها التعميمات ترسل للموظفين بالبريد وكذلك للفرشه والشكشكه هم بعد لها نصيب

والحين فاتحيلنا ماسنجار للموظفين حق الموظفين فقط بس آنا للحين ما نزلته كون ما عندي إهتمامات فيه ( بالعربي أكره النت وأدش النت فقط في الدوام )

مع العلم كتابتي سريعه جدا حتى إني حافظ الكيبورد أكتب من غير ما أشوفه عربي إنقليزي :cool:

nabhaan79

عضو نشط

يحليلك أنت :mad:[/QUOTE]

أكيد يا حليلي :)

شلون الدوام اليوم واللا كالعاده ما في جديد

شرايك تقدم عندنا ترا في إعلان شهر 10 يعني بعد شهرين لا تطوفه بس شرط أساسي إختبار الإنقليزي لازم تجتازه شرايك وإنت شنو شهادتك تكفه لا تقولي صناعي بعد المتوسطه ؟؟؟

Winchester SX3

عضو مميز
أكيد يا حليلي :)

شلون الدوام اليوم واللا كالعاده ما في جديد

شرايك تقدم عندنا ترا في إعلان شهر 10 يعني بعد شهرين لا تطوفه بس شرط أساسي إختبار الإنقليزي لازم تجتازه شرايك وإنت شنو شهادتك تكفه لا تقولي صناعي بعد المتوسطه ؟؟؟

جامعه محاسبه

خبره 3 سنوات

2 بنك و 1 شركة

أعلى