gfg

ابو فهد 2

عضو نشط
بعد الاغلاق

السهم نزل عليه خبر سلبي

ونزل لغاية 0.25

وبعدها 5 دقائق نزل خبر ايجابي وارتفع السهم مرة ثانية لغاية 0.36

وانا ماني فاهم اللي قاعد يصير غير

انهم قاعدين يلعبون والله يستر

canada

عضو نشط
أخ كندي شو صار في gfg لني مريض ومب متابع شي
سلامتك ان شاءالله ترجع بالسلامه معافا
دعوانا لك بالشفاء العاجل

الله لايعطيهم العافيه الهيئه خرعوك ومرضوك على سهم الشرعيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رواان

عضو نشط
:d
سلامتك ان شاءالله ترجع بالسلامه معافا
دعوانا لك بالشفاء العاجل

الله لايعطيهم العافيه الهيئه خرعوك ومرضوك على سهم الشرعيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخوي كندا صبحك الله بالخير
ودي اتناقش معك شوي بموضوع الشرعية واتمنى انك تتناقش معي بصدر رحب - لاتقول شكلها هذي بعد من حقين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر-:d
طيب نبدا النقاش بسم الله
اول سؤال اخوي كندا انت مقتنع ان في حلال وحرام -علشان نختصر الموضوع ههههههههههه
طيب انت مسلم والحمدلله ومقتنع ان فيه حلال وحرام طيب افرض ان فيه شركة تنتج الخمور مثلا هل يجوز شراء اسهمها والتداول فيها
جاوب على سؤالي هذا وراح يجيك السؤال الثاني
والله اني ما كتبت ها لكلام الا لاني اتمنى لكم الخير مثل ماتمنى لنفسي ولأني اخاف عليكم كثر مااخاف على نفسي
واسفة على الاطالة

شكله الحين جالس يقول وش دخلها ذي الملقوفة:)

canada

عضو نشط
سيدتي الكريمه انا من طبعي دمي بارد اولا ابرد من ثلج كندا

انا جيبك على كل سوؤال تسالين
ولك نص ساعه على اي حال لاني ساخرج بعد نص ساعه
1 انا مسلم حتى النخاع اومن بما جاء به محمد بن عبدالله
اومن هناك الحلال والحرام
2اما عن الاسهم الامريكيه كلها على الاطلاق على الاطلاق حرام
ثلاثه لاتتاسفى على شيئ لم تكوني فيه خطانه ابدا ابدا
انتي انسانه محترمه وموؤمنه ومثقفه من صيغه اسلوبك وليس ملقوفه

رواان

عضو نشط
طيب ياعيوني ليــــــــه تقول ان التداول بالاسهم الامركية كلها محرمة على الإطلاق
ابيك تعطيني سبب مقنعك يأيد كلامك يا كنـودي
هل تقصد انها محرمة لانهم كفار مثلا
اذا كان هذا قصدك راح تكون مخطئ لان تداول التجارة بين المسلمين والكفار جايز شرعا
واشكرك على سعة صدرك

canada

عضو نشط
انا اسمي كندا ابو احمد
وليس كنودي

من ناحيه الخمور
كل الشركات التى تتصنع تبيع وتخدم فيها حرام
المطاعم كها تبيع الاشياء المحرمه والخمور
الشركات الفاينانس كلها ربويه
شركات البايلوجيه اغلبها شركات تصنع المرض وتجد الدواء لها كما حدث في السارس وفلاونزا الخنازير
مصانع الاسلحه تحت اسما ء غير ماتصنع
اغليب مصانع اللمعدات السيارات يملكها اليهود واليهود شوف اش عملون في البوسنه الشيشان افغانستان السودان لبنان اليمن العراق فلسطين والعرب كافه
شركات الطيرن خدمه الشراب الكحول والخنزير على متنها
وغيرها اي كلام عن اي شيئ انتت تتكلمين

canada

عضو نشط
ساخرج بعد 4 دقاءق انا ممكن اتناقش معكي في اي شيئ حتى ويكن الرد الجواب فى الايت القرانيه
للعلم لاحظي التوقيع تحت الاسم

canada

عضو نشط
انا ساكلمك غدا اذا تحبى النقاش على الشات وانا في الخدمه في الرد على اي سوؤل وانتهى الوقت الان يجب ان اخرج الان مع اعتذاري

رواان

عضو نشط
شوف يا ابو احمد ترى ما اتناقشت معك الا لاني احب الخير لغيري مثل ما احبه لنفسي وصراحة انت محد يقدر يقنعك

canada

عضو نشط
الله يجزيك عني الف خير وبارك الله فيكى اختي وسيدتى الكريمه
تحياتى واحترامي لكى

قتيبه

عضو نشط
علية العوض ومنه العوض .....السهم هذا رقلة وفية نفسيه لابد من ان نشوف له مطوع يقرا علية::verymad::

شحرور

عضو جديد
انا شريت السهم بـ .35

وش الرآي ياجماعة

قفل امس على .31

قتيبه

عضو نشط
أخ كنودي مارديت علي بخصوص gfg رد علي ياكنودي خخخخخخ

السهم اعتقد راح فيه والله اعلم الان ماكو احد يقدر يقول عنه اي شي نصبر ونشوف

اقراء الخبر :

Banks Back at the Brink البنوك في العودة برينك

By Matthew Yeomans من جانب ماثيو Yeomans
Posted Friday, August 21, 2009 - 4:49am نشرت الجمعه 21 أغسطس 2009 -- 4:49 Banks are facing a new dangerous phase of crisis—one brought on by the huge amounts of " toxic loans and securities they bought from other banks ," the Wall Street Journal reports. البنوك تواجه مرحلة خطيرة جديدة من الأزمات واحدة من جراء كميات كبيرة من "القروض والسندات السامة أنها اشترت من البنوك الأخرى" وول ستريت جورنال. The papers hooks this story around news that federal officials are ready to seize Guaranty Financial Group Inc. in what would be the 10th-largest bank failure in US history. الأوراق خطاطيف حول هذه القصة الإخبارية أن المسؤولين الاتحاديين مستعدون للاستيلاء على شركة المجموعة المالية لضمان ما سيكون أكبر بنك 10th فشل فى تاريخ الولايات المتحدة. Guaranty has been pulled down by its investment in some "$3.5 billion of securities backed by adjustable-rate mortgages, with two-thirds of the loans in foreclosure-wracked California, Florida and Arizona." الكفالة قد هدمت من خلال الاستثمار في بعض "3.5 مليار دولار من الأوراق المالية المدعومة من الرهن العقاري ذي الفائدة المعدلة ، والثلثين للقروض الرهن دمرتها في كاليفورنيا وفلوريدا واريزونا". It's not alone. انها ليست وحدها. Many other US banks also are still carrying these toxic liabilities and could fall victim in the same way as Guaranty. كثير من البنوك الامريكية كما لا تزال تحمل هذه المسؤوليات السامة ، ويمكن أن تقع ضحية في ذلك شأن الكفالة. And there's no sign that the mortgage situation is getting any better. وليس هناك ما يشير إلى أن الوضع يزداد الرهن أي على نحو أفضل. A second WSJ story reports on a new Mortgage Bankers Association survey that found "one in eight US households with mortgages was in foreclosure or behind on its mortgage payments during the second quarter." القصة الثانية : WSJ تقارير جديدة للرهن العقاري رابطة المصرفيين المسح ان وجدت "واحدة من كل ثماني أسر مع الولايات المتحدة في القروض العقارية أو وراء الهيمنة على الرهن المدفوعات خلال الربع الثاني".

The rich also are facing a crisis , says the New York Times in its lead business article. فإن الأغنياء أيضا نواجه أزمة ، وتقول صحيفة نيويورك تايمز في المادة التجارية الرائدة. It writes that economic data is beginning to show "that a significant change may in fact be under way. The rich, as a group, are no longer getting richer. Over the last two years, they have become poorer. And many may not return to their old levels of wealth and income anytime soon." وكتب عليه أن البيانات الاقتصادية بدأت تظهر "أن تغيرا كبيرا في واقع الأمر قد تكون جارية. الغنية ، كمجموعة ، لم تعد تزداد غنى. وخلال العامين الماضيين ، وأنها أصبحت أكثر فقرا ، والكثير قد لا يعود لالقديمة مستويات الثروة والدخل في أي وقت قريب. " Over the last year, the number of Americans with a net worth of at least $30 million dropped 24 percent as the likes of Bill Gates, Warren E. Buffett, and the founders of Google all lost billions. خلال العام الماضي ، فإن عدد الأميركيين مع صافية بقيمة 30 مليون دولار على الأقل وانخفض 24 في المئة من أمثال بيل غيتس ، وارن بافت ، ومؤسسي غوغل جميع فقدت المليارات. But surely the most extreme example is John McAfee, the anti-virus software entrepreneur who has seen his wealth shrink to $4 million from a peak of more than $100 million. ولكن بالتأكيد أشد الأمثلة على ذلك هو جون مكافي ، برامج مكافحة الفيروسات منظم الذي شهد تقلصا ثروته إلى 4 ملايين دولار من ذروة بلغت أكثر من 100 مليون دولار.

أعلى