For sale Audi TT 1999 model

الحالة
موضوع مغلق
للبيع أودي تي تي جير عادي موديل 1999 حديد سكراب اللون أزرق​

السياره شغاله جير وماكينه 100% والسياره غير مصبوغه ولكن تم تغير باب الجانب الأيمن بكامل بالوكالة والسياره فيها كسر في الايت الأيسر وقيمته بالسكراب 20 دينار وقطعه شبك بالحيه سعرها بالوكالة 10 دنانير وباقي الداعميه الأمامي سليم وتحتاج تصفيه وصيانه المكيف لأنه يطلع هواء حار فقط لاغير .

شباب الفحص على المنظور ومايضر لو تفحصها بالتجربه على الخط وكل واحد يحط السوم إلي بخاطره والسوم مافي زعل

خسران جداً

موقوف
الله يوفقك. والله مابي اكسرفيك بس اذا بتبيع برخيص دزلي رساله خاصه. وليش ماتبي احد يفحصها؟ قول شفيها اذا تعرف علتها

موستنج

عضو نشط
200 دينار ... بدون فحص
99834467

الله يوفقك. والله مابي اكسرفيك بس اذا بتبيع برخيص دزلي رساله خاصه. وليش ماتبي احد يفحصها؟ قول شفيها اذا تعرف علتها

هلا بالحبيب انت من بد الناس لو تبي تفحص بالمانيا بخليك تفحص :)

والله سياره ما فيها شئ سليمه بس ما استخدمها

يالطيب انا ذاكر انا الموتر جير عادي وهو مصندق كوبية بس مو سعره كلش

يا جماعة الخير وايد ايسئلون ليش ما نفحص بصراحه لعت جبدي من العليميه وما يعرفون الموتر اخر واحد قال بفحص ومن الثقه بالسياره قتله خذ المفتاح وفحص وعطني خبر الحبيب حرق صينية الكلج وكلفتني اصلاح 120 دينار واخر شئ شريطي مسوي نفسه خبره بالجير العادي وانا قاعد يمه الحبيب بويدها الرمال الذهبية قبل مدخل البوابه قطها اول دخلنا بسياره من الجنب .

شباب افحص السياره عند الباب وطلع معاك على الخط مع العلم اني قايل حديد سكراب والرد وقول السياره حلوه وسعر البيع حلو الراغب وإلي يعرف قيمة الموتر لا يضيع عليه الفرصه للعلم السياره فيها سيدي تشالنجر

شباب السوم بدون رغم ملغي للجادين فقط

موستنج

عضو نشط
300 دينار ... وجاد والتحويل باجر
99834467

مشكور موستنج بس والله مو سعره شوف الرابط هذا بعدين عطني سومه ثانيه وسيارتي ما تختلف عن السياره المعروضه فوله ونغصت نصين وترا ماني طالب فيها وايد الطمع شين وانا خوك وان شاء الله تكون من نصيبك

http://www.hrajcar.com/CarDetails_ar.aspx?id=20987

موستنج

عضو نشط
أخوي انت كاتب يبيله تصفية ... يعني فيه تقطيعة
وبالنسبة للتصفية شغل بلاكات وفلتر بنزين ولا تنظيف بخاخات وجم تكلف التصفية لأني ماأعرف للأودي .......

موستنج

عضو نشط
وبانسبة للشاصي سليم ولا في شي ؟؟؟؟
واسمحلي على الاطالة ... وموفق

حجي الموتر مايقطع كلش والمكينه ناعمه بس أنا عن الحلال والحرام قلت يبلها تصفيه لان الموتر من فتره واقف ..... عشان جذيه التصفيه مطلوبه ..... والتكلفه ياولد عمي وهذا الكلام كان أمس عند اخصائي أودي والماني يقول أن القطع تكلف 27دينار وشغله 25 = 52 دينار ويقول ويقول الميكانيكي أنه راح يغير جنزير الصدر ضرورى وواجب حق التصفيه وهو من ضمن السعر بس مثل ماقتلك السياره ما تقطع كلش والمكينه صافيه وناعمه وبالنسبة والشاصي سليم 100 % وأذا بعد تبي نرفعها وتشوف الشاصي حاضر

موستنج

عضو نشط
حبيبي ... 470 دينار
والتحويل اليوم باذن الله
وقول تم

مو ستنج والله مو سعره اسف ما حبيت اردك خلنا نشوف الشباب وان شاء الله يعطون الموتر حقه لانه يستاهل العنوه ..............

موستنج

عضو نشط
مو ستنج والله مو سعره اسف ما حبيت اردك خلنا نشوف الشباب وان شاء الله يعطون الموتر حقه لانه يستاهل العنوه ..............

عسى الله يوفقك
أنا ماني مطول عليك ... دزلي سعرك النهائي على الخاص
وانا تراني شراي ماأحط سومة وأمشي
وموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى