Ewrc

ابو الزبير

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
158
شنو مقاوماته ياجماعه اهداف السهم وين ؟ دعم السهم وين يا الربع ؟
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
الشركات : شركات EWORLD جديد
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 08/31/09) -- eWorld الشركات ، شركة (Pinksheets : EWRC -- الأخبار) أكد اليوم أن سبعة أوريليوس قد انضمت إلى الشركة المجلس الاستشاري ، وسوف تساعد في تأمين والشركة المنتجة للمحتوى الموسيقي بوميرانج وسائل الإعلام لمحطة (الخرائط المواضيعيه). السيد أوريليوس ، المعروف باسم واحد ، سبعة ، هي واحدة من أكثر hitmakers المذهلة في عالم اليوم ، حيث قام بإعداد محاضر # 1 لا تعد ولا تحصى بالنسبة لبعض من الموسيقى الأكبر في العالم ، والعديد من النجوم الفائز بجائزة غرامي لمبيعات الألبومات مجتمعة اكثر 50 مليون وحدة حول العالم. سجلاته كانت مسؤولة عن أكثر من 100 مليون دولار في ديف جام في الفواتير عامين على التوالي ، وإنجازاته قد ظهرت على الصفحة الاولى من صحيفة وول ستريت جورنال. بعد تقديم عروض ضخمة لبعض المطربين أكبر من النساء في العالم ، ويطلق عليها اسم مجلة رولينج ستون سبعة "ملك المغنيات" في عام 2003 ، والذي نفس العام أسكاب منحته أعلى مستوياته الشرف "، وبوب الشاعر من السنة." سبعة قروض الإنتاج لتشمل عشرات من الأفضل مبيعا باء البحث والتطوير وتسجيلات موسيقى البوب وروائع عديدة لبعض كبار الفنانين في العالم ، بما في ذلك ماريا كاري وجانيت جاكسون ، ليني كرافيتز ، أليشيا كيز ، K. ماري بليج. ليل كيم ، جا القاعدة ، ديدي وغيرهم. بين عبارته الشهيرة إنتاجات يتم التخطيط منتهكي مثل "أنا ريال مدريد" و "أليس مضحكا" جنيفر لوبيز "، فقط لأجلك" عن طريق ليونيل ريتشي ، و"أحمق" أشانتي من قبل.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
EWRC.PK 0.0024 +0.0011


( "ليالي" : "ewrc.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") eWorld هينينغ موراليس وعلق الرئيس التنفيذي ، "نحن سعداء ل نرحب سبعة إلى فريق عملنا ونتطلع إلى مساهمات هائلة انه سيجعل من لنجاحنا ". سبعة واضاف "اعتقد ان مفهوم eWorld وبوميرانج وسائل الإعلام محطة (الخرائط المواضيعيه) سوف تلعب دورا رئيسيا في مستقبل الترفيه الموسيقية. eWorld تعتزم أن يكون لها تأثير كبير على صناعة الموسيقى ، وانا متحمس لاداء واجبي المشاركة في المساعدة على تحقيق هذا الهدف ".

EWORLD عن الشركات ، شركة

eWorld الشركات ، شركة تسويق وتوزيع أحدث تقنيات الإنترنت حافة بما في ذلك براءات الاختراع في انتظار وسائل الإعلام بوميرانج محطة (الخرائط المواضيعيه) ، إنترنت مجانية تطبيق المزايا الحصرية وطرف ثالث أفلام وأشرطة الفيديو والموسيقى ، والبث وغيرها من لقطات الفيديو محتوى تسليمها عبر موقعها الفريد للدولة من والبث الفن نوعية الفيديو. eWorld قد أفرجت مؤخرا عن بوميرانج v4.0 ؛ بدأت تسويق العلامة الخاصة بوومرانغ للربح والمنظمات غير الربحية ؛ أطلقت eWorldMix الشبكة الاجتماعية ، وبدأ قبول الطلبات للالمقبلة 2nd السنوي eWorld جوائز الموسيقى ، وكلها جزء من خطة منسقة من أجل التوصل إلى والهدف الأولي لل1،000،000 التنزيلات بوميرانج و1،000،000 دولار في الشهر الفائت الإجمالي بحلول عام 2010 في وقت مبكر. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.eworldcompanies.com.

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق نتائج العمليات والأعمال التجارية من الشركات eWorld المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة ماديا يمكن أن النتائج الفعلية تختلف عن تلك التي نوقشت. eWorld تعتزم أن مثل هذه البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك العائدات والأرباح ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" تقديم الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995
 

ابو الزبير

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
158
اخوي النسبه الخبر سلبي ولا ايجابي قريته وللاسف مافهمت اغاني وجواءز غرامي هل هذه ارباح او خبر ايجابي ؟
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
خبر ايجابي

اخوي النسبه الخبر سلبي ولا ايجابي قريته وللاسف مافهمت اغاني وجواءز غرامي هل هذه ارباح او خبر ايجابي ؟

اخوي ابو الزبير خبر ايجابي ماتشوف انه السهم في ارتفاع
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
أعلى