icbt.pk 600%

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
BioSpec حلول عالمية تعلن شركة تنمية جسم / مستضد متعددة منفصلة النظام البصري لتحليل المتزامن لE.coli والسالمونيلا والليستيريا وسودوموناس) في عينات من المواد الغذائية
BioSpec حلول عالمية تعلن شركة تنمية جسم / مستضد متعددة منفصلة النظام البصري لتحليل المتزامن لE.coli والسالمونيلا والليستيريا وسودوموناس) في عينات من المواد الغذائية
31 أغسطس 2009 (كالة الأنباء العلاقات العامة) -- نيويورك ومونتريال فى 31 اغسطس / بنا - فيرستكال / -- BioSpec حلول العالمية المحدودة ، وشريك ، مكتب الإحصاء المركزي الإسرائيلي المحدودة (OTCPK : ICBT) ، اليوم عن تطوير جسم / مستضد متعددة منفصلة نظام البصري (AMUDOS) لتحليل المتزامن لE.coli والسالمونيلا والليستيريا وسودوموناس) في عينات من المواد الغذائية.

وتشمل تطوير وبناء نظام والأجهزة البصرية. برامج ومنهجيات للكشف في وقت واحد ، وتعداد الجراثيم أعلاه في مختلف أنواع العينات الغذائية. ثياب 9000 النموذج الجديد سيكون وسيلة لتعداد مجموع القولونيات ، E.coli والمكورات المعوية في المياه العذبة والمياه البحرية لاختبار روتيني الترفيهية المياه.

المرحلة الثانية سيتم تطوير الموقع وأسلوب المصادقة (على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير) من العد الميكروبي قابلة للحياة (VMC أو مجموع عدد البكتيريا) في الماء لمدة الصيدلانية عملية ضمان الجودة.

وPro3000 (الخرائط المواضيعيه) وقد تم التحقق من جامعة رايرسون والزراعة وكندا ، وساسكاتشوان وزارة الصحة. كان من المقبول لاستخدامها لتحليل مياه الشرب من قبل وكالة حماية البيئة في الولايات المتحدة عندما تستخدم بالاقتران مع وكالة حماية البيئة أقرت كاشف وثياب 9000 و 3000 وقد استخدمت في مشروع بحثي من قبل منظمة الصحة العالمية في هاواي وOCETA في الهند.

أصبحت الشركة تملك براءات الاختراع في جميع أنحاء العالم على ثياب 3000 و 9000.

ملحوظة. هذا البيان الصحفى يتضمن البيانات التي تشكل تطلعي البيانات. يرجى أن ندرك أن أي من هذه تطلعي البيانات لا تشكل ضمانا للأداء المستقبلي وتنطوي على مخاطر كبيرة وعدم اليقين ، والنتائج الفعلية التي قد تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات تطلعي نتيجة أي عدد من العوامل ، بما في ذلك خطر العوامل الواردة في الشركة الكشف عن الوثائق.

المصدر المشترك بين الأعمال الكندي الخدمة
 
أعلى