ما بين السطور

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
ما بين السطور






المتابع لتداولات الأسهم الاسلامية بالذات سيلاحظ انه قد غلب عليها طابع العزوف والاحجام عن الشراء والتداول وقد اثارت تلك السياسة التي يتبعها معظم مديري المحافظ المسؤولين عن هذه الاسهم استياء واستهجان معظم المتداولين.

- محافظ مالية تابعة لـ »بيت التمويل الكويتي« و»مجموعة الاستثمارات الوطنية« قامت بعمليات جني ارباح مؤثرة على سهمي »الأولى« و»الخليجي«، وذلك على الرغم من الاشادات الايجابية للسهمين، ومحفظة مالية تابعة لسهم »بيان للاستثمار« ما زالت تقوم بعمليات ضغط تكتيكي على السهم مع عدم استبعاد معاودته للنشاط وبقوة خلال التداولات المقبلة.

- محافظ مالية نشطة استغلت التذبذب العام للسوق لتقوم بعمليات شراء وتجميع نشط على سهم »جيزان«.

- مدير مكتب وساطة اكد لـ »الوطن« ان الاسهم غير الكويتية قد تشهد نشاطا خلال التداولات المقبلة، وخصوصا تلك الاسهم الرابحة مثل »الشارقة« و»الاسمنت الابيض« وانوفست.

- مسؤول كبير في احدى الشركات الاستثمارية تدور حوله العديد من علامات الاستفهام، طلب عقد لقاء رسمي مع مجموعة استثمارية مؤثرة لحل المشاكل العالقة، ومصادر من المجموعة اكدت لـ »الوطن« ان الخلاف لا يتعلق بشخص ذلك المسؤول، انما بديون واستحقاقات مالية لم تدفع حتى الان.

- المتابع للتداولات النشطة والمضاربية خلال التداولات الماضية سيلاحظ انها ما زالت تنحصر في الاسهم التابعة لمجاميع »ايفا« و»المدينة«، و»المجموعة«، بينما هدأت وتيرة الحركة والنشاط مؤقتا على اسهم مجاميع »الصفاة« و»المشاريع« و»اجيليتي«.







تاريخ النشر 01/09/2009
 
أعلى