hesg

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
والله انا اقولك اخذه على 4 يوم قتلك ليش ماطلبته
انا زدت الكميه على 4
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
ترددت بس انا عندي قاعده
اذا السهم بينطلق وبتداول قوي
ماعندي مشكله حتى لو يروح
بحبتين زياده:)
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
قاعده يامعود!!؟!؟ فيها امن دوله

لوووووووووووووول
الله يكافينا الشر
:)

خلاص نبدلها ونخليها مبدأ

وعليك بالف عافيه بالسهم
:)
وانا بعد باخذ معاك
وان شاء الله فيه رزقه
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
هههههههههههههههههههه لووووووووووووووووووووول
حلوه مبدا اوكي اقولك متى تاخذ اذا كسر ال5 ورا6 ووصل 10 بعدين فكر تاخذ فهمتني :)
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
مبروك على ال 13
:)
وان شاء الله الخير بقبال
تصبح على خير حجي
:)
ولا تنسى تدعولنا
وعيدكم مبارك مقدما
:)
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
على العموم مبروك عليكم ال13 ومنها الاعلى ان شاء الله واجازه سعيده واشوفكم يوم الجمعه مع السلامة جميعا
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
هههههههههههههههههههه لووووووووووووووووووووول
حلوه مبدا اوكي اقولك متى تاخذ اذا كسر ال5 ورا6 ووصل 10 بعدين فكر تاخذ فهمتني :)

لوووووووووووووووووووووووووول
ضحكتني ياحجي
:)

اليوم ما مداني
والتداول الياي بدفر عليه
:)
 

الفالح

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2009
المشاركات
61
مساء الخير شباب
hesg
دورت اخر ميزانية مالقيت الا 30-9-2006
وكانت شرعية

بس الحين مادري شنو وضعها
ممكن احد يفيدنا

والشكر موصول لكم جميعا
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
نازل عليه خبر اليوم
INDIAN HARBOR BEACH, FL, Dec 01, 2009 (MARKETWIRE via COMTEX) -- Health Sciences Group, Inc. (PINKSHEETS: HESG) would like to announce that:

1. It has had positive feedback from Medical Marijuana, Inc. (MJNA) about the expansion and revenue producing areas allowed within the United States pertaining to marijuana collectives versus marijuana dispensaries. The revenues to be generated through collectives (the grow end) is much more lucrative than entering into management fees non-profit marijuana dispensaries. On a side note it is estimated that the growing end of marijuana through collectives in California can exceed revenue of $400,000 per month. Therefore the Company will be immediately seeking opportunities within the "growing and transportation" end of legalized marijuana licensing.

2. The Company has entered into preliminary negotiations with Greenway University for joint venture / consulting agreements for Colorado operations pertaining to growing, transportation and dispensaries.

3. The Company has been in preliminary talks with growers and dispensaries in Montana and Oregon for possible joint ventures or acquisitions.

We believe that we-Health Sciences have entered this industry at the right time. We believe that if we continue to make progress and develop relationships with people within the movement of using marijuana for medical purposes we will all succeed.

ABOUT HEALTH SCIENCES GROUP, INC.

Health Sciences Group, Inc. is a provider of health and wellness services to consumers, physicians and other healthcare professionals through its website, www.igohealthy.org , and health focused publications. The Health Sciences network consists of its public website, www.igohealthy.org , and iGoHealthy Magazine. The Company operates in three segments: Online Services, Publishing and Other Services. The Company is recently exploring options of corporate growth within the Legal Medical Marijuana Industry.

FORWARD-LOOKING DISCLAIMER

This press release may contain certain forward-looking statements and information, as defined within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1933 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934, and is subject to the Safe Harbor created by those sections. This material contains statements about expected future events and/or financial results that are forward-looking in nature and subject to risks and uncertainties. Such forward-looking statements by definition involve risks, uncertainties and other factors, which may cause the actual results, performance or achievements of Health Sciences Group, Inc. to be materially different from the statements made herei
 

adels4

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
158
اذا ماتحرك مع هالخبر اعتقد عمره ماراح يتحرك



مجموعة علوم الصحة في المفاوضات على المشاريع المشتركة والحصول على اثنين من الماريجوانا مزارعي ولاية مونتانا ، ومقدمي الرعاية الشركات
مجموعة علوم الصحة في المفاوضات على المشاريع المشتركة والحصول على اثنين من الماريجوانا مزارعي ولاية مونتانا ، ومقدمي الرعاية الشركات
هندي HARBOR بيتش ، فلوريدا فى 4 ديسمبر ، 2009 (مركتوير) --

هندي HARBOR بيتش ، فلوريدا -- (مركتوير) -- 12/04/09 -- مجموعة العلوم الصحية ، وشركة (PINKSHEETS : HESG) أود أن أعلن أنه قوي في مفاوضات لشراء حصة أقلية في ولاية مونتانا اثنين منفصلة استنادا الماريجوانا المتزايد ، والتوزيع ، وتقديم الرعاية العمليات.

"وهذا جزء من استراتيجيتنا ، والحصول على العمليات القائمة وكذلك بدء عمليات جديدة ، ونحن نشعر بأن الأرباح في الماريجوانا الطبية هي في تزايد وسائل النقل من الماريجوانا ،" توماس دول غافني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة العلوم الصحية.

غافني مستمرا ، وقال "اننا ما زلنا نعمل مع الماريجوانا الطبية ، وشركة على القيام بالأعمال التجارية في ولاية كاليفورنيا ، ونحن أيضا استكشاف الشركات العملية في ولاية كولورادو."

الصفقات لن يكون أكثر أو أقل من الشراكات. HESG في تمويل عمليات التوسع والنمو في الأعمال التجارية القائمة. المفاوضات تتحرك بسرعة ونحن نتوقع منهم أن تختتم أعمالها في موعد أقصاه نهاية كانون الأول / ديسمبر 2009 أو في الأول من السنة.

وقال "بهذه المقتنيات ، HESG سوف تكون أول شركة مساهمة عامة مع التشغيل الفعلي من الماريجوانا الطبية التجارية ،" الدول غافني. واضاف "بمجرد وثائق أولية هي قررت وقعت سنعلن أسماء ؛ حتى ذلك الحين اننا نبقي على أسماء الشركات تحت اغطية. الجمهور يمكن أن نتوقع أسماء الشركات التي سيتم كشفها من قبل منتصف الاسبوع المقبل."

في ولاية مونتانا ، يجب أن تكون مرخصة وأحد مقدمي خدمات الرعاية الفعلية لزراعة الماريجوانا. مجتمعة ، ولكل من هذه العمليات مجتمعة حوالي 100 مريض.

أدناه هو جزء من ولاية مونتانا الماريجوانا الطبية قانون.


مونتانا الماريجوانا الطبية قانون رقم المبادرة. 148NEW القسم. الباب 1. عنوان قصير. [الأقسام من 1 إلى 9] يمكن الاستشهاد asthe "الماريجوانا الطبية قانون". القسم الجديد. الباب 2. التعاريف. كما استخدمت في [الفروع من 1 إلى 9] ، والتعاريف thefollowing تطبيق : (1) "الموهن حالة طبية" تعني : (أ) السرطان والمياه الزرقاء ، أو حالة ايجابية لفيروس نقص المناعة البشرية ، متلازمة نقص المناعة المكتسب ، أو للعلاج من هذه الشروط (ب) من الأمراض المزمنة أو المنهكة أو حالة طبية وطرق العلاج التي تنتج واحدا أو أكثر من الأسباب التالية : (ط) دنف أو متلازمة الهزال ؛ (ب) الحاد أو الألم المزمن ؛ (ج) الغثيان الشديد ؛ (رابعا) مضبوطات ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على النوبات التي يسببها مرض الصرع ، أو (ت) الشديدة المستمرة أو تقلصات العضلات ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على التشنجات الناتجة عن مرض التصلب المتعدد أو مرض كرون ، أو (ج) أي شرط آخر أو علاج طبي لإجراء الفحوص الطبية قبل conditionadopted قسم من قبل القاعدة. (2) "وزارة" يعني thedepartment الصحة العامة والخدمات البشرية. (3) "الماريوانا" قد themeaning المنصوص عليها في 50-32-101. (4) "الطبي استخدام" وسائل اقتناء وحيازة وزراعة وتصنيع واستخدام والولادة ، ونقل ، ortransportation من الماريجوانا و أدواتها المتعلقة theconsumption من الماريجوانا للتخفيف من أعراض أو آثار aqualifying المريض المنهك حالة طبية. (5) "وقال الطبيب" يعني الشخص الذي هو المرخص لها بموجب العنوان 37 ، الفصل 3. (6) (أ) "مقدمي الرعاية" يعني أي فرد أو 18 سنة من العمر أو المسنين الذين hasagreed للاضطلاع بالمسؤولية عن إدارة رفاه aperson فيما يتعلق الاستخدام الطبي للقنب هندي. وqualifyingpatient قد يكون واحد فقط الرعاية في أي وقت واحد. (ب) والعبارة لا تشمل تأهيل المريض والطبيب. (7) "تأهيل المريض" يعني الشخص الذي تم تشخيصه من قبل physicianas وجود حالة من الضعف الطبية. (8) "قلم identificationcard" تعني وثيقة صادرة عن وزارة الدفاع التي تحدد آسا شخص مؤهل المريض أو مقدمي الرعاية. (9) (أ) "الماريجوانا للاستخدام" وسائل thedried أوراق الشجر والزهور من الماريجوانا وأو أي خليط ofmarijuana التحضير. (ب) ومصطلح لا يشمل البذور ، وسيقان ، وجذور النباتات. (10) "شهادة خطية" يعني المريض recordsor الطبية المؤهلة في بيان وقعه الطبيب تفيد أنه في رأي physician'sprofessional ، وبعد الانتهاء من تقييم كامل للthequalifying التاريخ الطبي للمريض حالته الصحية الحالية والتي بالطبع inthe طبيب الحقيقيين العلاقة بين المريض وqualifyingpatient لديه حالة من الضعف الطبية والفوائد المحتملة تطبيقية على استخدام الماريجوانا الطبية من المرجح أن تفوق المخاطر الصحية للمريض thequalifying.

نبذة عن العلوم الصحية جروب المحدودة.

مجموعة العلوم الصحية ، وشركة هو توفير الصحة والعافية والخدمات للمستهلكين ، والأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية الأخرى من خلال موقعها على شبكة الانترنت ، www.igohealthy.org ، والصحة ، فقد ركزت المنشورات. العلوم الصحية وتتكون الشبكة من موقعها على شبكة الانترنت العامة ، www.igohealthy.org ، ومجلة iGoHealthy. وتعمل الشركة في ثلاثة قطاعات : الخدمات عبر الإنترنت ، والنشر وغيرها من الخدمات. الشركة مؤخرا هو استكشاف الخيارات لنمو الشركات في إطار قانوني الماريجوانا الطبية الصناعة.

التطلعية شروط

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بعض تطلعي البيانات والمعلومات ، كما تم تعريفها بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقسم 21E من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لالمرفأ الآمن الذي أوجدته تلك المقاطع. هذه المواد تحتوي على بيانات حول الأحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل في طبيعتها ، وتخضع لمخاطر وشكوكا. هذه تطلعي البيانات عن طريق التعريف تنطوي على مخاطر ، وعدم اليقين وعوامل أخرى ، مما قد يؤدي إلى نتائج فعلية ، والأداء ، أو منجزات العلوم الصحية في الفريق ، وشركة لتكون مختلفة ماديا عن البيانات التي أدلي بها هنا.

إضافة ليسو مع المرجعية del.icio.us أضف إلى نتسكب

اتصل بنا :
مجموعة العلوم الصحية ، وشركة

توماس غافني
الرئيس والمدير التنفيذي
(321) 604-1451
البريد الإلكتروني الاتصال






المصدر : مركتوير (4 ديسمبر 2009 -- 11:33 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)

أنباء عن QuoteMedia
 

fwawzinter

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2009
المشاركات
25
يا الأستاذ الأرستقراطي نبي تحليلك للسهم اليوم و علاقه بالخبر النازل
و جزاك الله خير
 

Abdulazeez

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2004
المشاركات
5,643
الإقامة
Kuwait
السهم عنده مقاومه عند 0.0007$
وهو هم مقاومه متوسط لتداول الـ 50 يوم

التداول 241 مليون سهم .. أهم شيء كسر المقاومه

اللاست 0.0006$
 

1 2 3

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
38
السلام عليكم

لو سمحة إذا كسر 7 وين رايح

تحياتي لك
 

siemens

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
305
انا اسف دخلت علي صفحه 5 تعليق قديم موفقين اجمعين
 
أعلى