arti و خبر

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
Artfest الدولية ، وشركة 'ق المجلس يوافق على 250 مليون سهم بورصة لضباطها والمديرين
200 مليون سهم طرحت بالفعل عام يقلل كثيرا من القائمة
بيان صحفي
المصدر : Artfest الدولية ، وشركة
يوم الخميس 3 سبتمبر 2009 ، 12:42 مساء بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : Artfest الدولية ، وشركة
دالاس ، تكساس -- (مركتوير -- 09/03/09) -- Artfest الدولية ، وشركة (OTC.BB : الاختطار السنوي -- أخبار) يسرها ان تعلن ان الشركة على مجلس الإدارة قد أذن لها الموظفين والمديرين لتبادل تصل إلى 250،000،000 سهم من الأسهم العادية لأسهم ممتازة بقيمة 5.00 دولار للسهم الواحد. هذا يقلل كثيرا من تبادل للأسهم في الشركة. المجلس تحديد سعر لقيمة 0.01 دولار للسهم الواحد لأغراض هذا التبادل. ولا بد من الأسهم الممتازة التي ستعقد لمدة لا تقل عن 12 شهرا قبل أن يتم تحويلها إلى أسهم عادية.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
ARTI.OB 0.0032 +0.0014


( "ليالي" : "arti.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") إن الشركة قررت أن تأذن للتبادل ، لأنها لا تزال عملية تقييم المرشحين الاستحواذ ، وذلك كجزء من استراتيجيتها للنمو. Artfest الدولية عازمة على زيادة القيمة للمساهمين ، والحفاظ على ميزانية قوية ، وتحسين العائدات على الأسهم العادية.

"إن مجلس الإدارة اتفق على أن لدينا أسهم مقدرة بأقل من قيمتها وينبغي أن يكون التداول عند مستويات أعلى ، ونحن في وضع جيد للنمو الحقيقي ونحن نواصل العمل نحو تحقيق هدفنا في جعل الفن في متناول الشخص العادي ، ويساعد على تخفيض الاحتيال من خلال استخدام فن لدينا التكنولوجيا وتتفاعل رقائق "، وذكر ادوارد Vakser ، الرئيس التنفيذي لArtfest الدولية ، وشركة

حول Artfest الدولية ، وشركة

Artfest الدولية ، هي شركة وهي شركة مساهمة عامة تحت رمز السهم "الاختطار السنوي". Artfest يجمع الفنانين والمستثمرين والديكور والمصممين وهواة جمع التحف والمعارض الفنية. Artfest الدولية في موقع الشركة هو www.artfestinternational.com. Artfest الشركات التابعة لقناة فنون ، وشركة www.artchannel.tv ، ومعرض الفن القناة ، وشركة www.ArtChannelGalleries.com ، وتقديم المنتج الاكثر اثارة وبرنامج المكافآت في تاريخ البيع المباشر والتسويق.
 
أعلى