=={{{ مســـابيـــح كهــرب بولنــدي صــافـي طبيعــي }}}== رائعه

الحالة
موضوع مغلق

بوعبود2

عضو نشط
اخوي الذهبي الله يباركلك في المسابيح الحلوه والراقيه بس حبيت اسألك عندك كهرب بولندي ابيض وهذا رقمي 97774141

q8.1911

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك أخوي الذهبي ، تقبل الله طاعتك ، أنا أخوك أبو عبد الرحمن شريت منك أكثر من مره كذا مسباح إن شاء الله إنك عرفتني :)

أبي المسباح الأخير الأسود من الآخر كم تحسبه لوخيك من غير سوم لو على الخاص وبراجع نفسي إن جازلي السعر مريت عليك اليوم بإذن الله وإن ما جاز السعر كافي على قولتك كحلنا عيونا بهالمزايين :)

على فكره أنا أحب أقتني المسابيح الطيبه لكن ما أعرف أسعارهم بس كلي ثقه فيك ( عن تجربه ) أحسبك والله حسيبك

الذهبي4

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك أخوي الذهبي ، تقبل الله طاعتك ، أنا أخوك أبو عبد الرحمن شريت منك أكثر من مره كذا مسباح إن شاء الله إنك عرفتني :)

أبي المسباح الأخير الأسود من الآخر كم تحسبه لوخيك من غير سوم لو على الخاص وبراجع نفسي إن جازلي السعر مريت عليك اليوم بإذن الله وإن ما جاز السعر كافي على قولتك كحلنا عيونا بهالمزايين :)

على فكره أنا أحب أقتني المسابيح الطيبه لكن ما أعرف أسعارهم بس كلي ثقه فيك ( عن تجربه ) أحسبك والله حسيبك

حياك الله ونورت الموضوع يابوعبدالرحمن وراجع الخاص تلقا جوابي

:
:

q8.1911

عضو نشط

:
:

الله يحييك وحبيب يا أبو عبد العزيز

احتمال إذا ماعندك مانع أمر عليك بعد التراويح بشوف إلي عندك ، بشوف الثاني والأخير واحتمال اخذ الثاني ...

q8.1911

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم شراء المسباح الرابع من الأخ أبو عبد العزيز ... ما شاء الله المسباح روعة والتشكيلة إلي شفتها عندك أروع ...

الله يوفقك ويبارك فيك وفي أهلك وحلالك ... دوم مميز يا أبو عبد العزيز وتستاهل كل خير

azz

عضو نشط
السلام عليكم أخوي أذا عندك مسباح نفس الرابع أبية
ت \ 99265656

الذهبي4

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم شراء المسباح الرابع من الأخ أبو عبد العزيز ... ما شاء الله المسباح روعة والتشكيلة إلي شفتها عندك أروع ...

الله يوفقك ويبارك فيك وفي أهلك وحلالك ... دوم مميز يا أبو عبد العزيز وتستاهل كل خير

(( تـــم بيــع المسبــاح الرابـــع ))

وحياك الله اخـــوي بوعبــدالرحمــن وربي يبــارك لك يارب ويبارك للجميـع .,,,, وتستاهــل كل خير يابوعبدالرحمن ,,,,,

الباشمهندس

عضو نشط
أخوي الذهبي, عسى الله يرزقك من واسع حلاله
بس اذا حبيت اشوف المسابيح على الطبيعة شلون؟ عندك محل امرك فيه؟
وتقبل تحياتي.

الله يحييك وحبيب يا أبو عبد العزيز

احتمال إذا ماعندك مانع أمر عليك بعد التراويح بشوف إلي عندك ، بشوف الثاني والأخير واحتمال اخذ الثاني ...

:
:

اخوي الذهبي, صراحة استغرب انك ما ترد علي!! ولا ترد بس على اللي تعرفهم؟.

mind

عضو نشط
الاول والرابع 70 يعني الواحد 35 د.ك
99639008
بدر

الذهبي4

عضو نشط
اخوي الذهبي, صراحة استغرب انك ما ترد علي!! ولا ترد بس على اللي تعرفهم؟.

السموحــــه يالغالــــي والله كنت برد عليك بس رحت اتسحر ونسي ارد عليك وعلى العموم المعذرة منك يابشمهندس وصراحه ماعندي محل ولكن انت شوف الوقت اللي يناسبك ونتواعـد واوريك اللي عنــدي حاضر يالطيب ,,,,,

الذهبي4

عضو نشط
اخوانـــي الاعــزاء المسبـــاح الرابـــع تم بيعـــــه خارج المنتـــدي ,,,,

:
:

kuwait79

عضو نشط
حبيبي بو عزوز
ولا صوره طالعه عندي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى