استفسار ---- بنك الكويت الوطني

The Dark

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيكم العافيه

يا جماعه انا علي قرض على البنك الوطني وقبل فتره طلعت من الدوام ورحت شركه ثانيه وحولت راتب الشركه على بنك الخليج وحساب دعم العماله ينزل على الوطني طبيعي وينقص مبلغ القرض ويزيد منه والوضع كان طبيعي معاي قبل اسبوع ابي اسحب من حسابي يقولي بنكك يرفض العمليه ادق عليهم يقولولي قسم القروض حاجز على حسابك دقيت بعدها بيومين يقولي الموظف ماراح ينفك الحجز الا اذا حولت حساب الشركه علينا

السؤال هل يحق للبنك انه يحجز على حسابي علما بان الاقساط مدفوعه ومافي تاخير حاليا ؟؟؟

واذا بحول حساب الشركه عليهم يبيلي وقت يعني لي ورا العيد ؟؟؟

وشكرا,,,,,

بنك الكويت

عضو نشط
انت بالحركة وهقت البنك اشلون راتب دعم العمالة350 وقسط القرض 250 يعني فوق النسبة اللي محددينها البنك المركزي اللي اهي 40%

The Dark

عضو نشط
انت بالحركة وهقت البنك اشلون راتب دعم العمالة350 وقسط القرض 250 يعني فوق النسبة اللي محددينها البنك المركزي اللي اهي 40%

دعم العماله 562

قسط البنك 346

q8rottweilers

عضو نشط
استفسر منهم اول شي ليش يبونك تحول راتب الشركة؟ راجع الادارة القانونية للبنك، اذا قرضك مبني على راتب وصارلك انقطاع راتب اتوقع يحقلهم يحجزون على مبلغ معين لضمان السداد اما اذا كان بضمان وديعة اهني ما يحقلهم يجيسون فلس احمر غير المبلغ المحجوز عليه الا في حال ارتفعت الفايدة

yes.man

عضو نشط
اخوي الموضوع بكل بساطه
انه البنك لما عطاك القرض بضمان الراتب الحين الراتب مايتحول اكيد يحجزون ولا ازيدك من الشعر بيت راح يشتكون عليك على اساس راتبك ماينزل عندهم ودعم العماله مؤقت عشان جذي
ونصيحه حول راتب والتزم ترا انا نفس سالفتك وشتكو علي نصيحه

أعلى