للبيع garmin nuvi 760 نظيف وجديد الجهاز

الحالة
موضوع مغلق

بو محمد1967

عضو نشط
للبيع GARMIN NUVI 760

الجهاز يا اخوان نظيف وجديد مره واحده مستعمل فقط معاه الشاحن وقاعده الجهاز الي تركب علي الجامه وبوك الجهاز الاصلي وتوابعه هم اصليه انا اعطيكم شرط النظافه وفيه بلوتوث واكفله لكم انه جديد الجهاز وعلي ما اعتقد فيه كفاله موجوده او يمكن منتهيه ماني متاكد للامانه علي فكره عربي اجليزي الجهاز

الي له خاطر في الجهاز يسووم

ملاحظه : السومه من غير رقم ملغيه

al_saherq25

عضو نشط
طيب شلون تقول مستعمل مره وحده وبعدين تقول الكفاله يمكن منتهيه شنو شاريه مستعمل انت

بو محمد1967

عضو نشط
اخوي al_saherq25 انا طلعت الجهاز وشفت الفاتوره تنتهي كفاله الجهاز في تاريخ 18 /10 / 2010 والفاتوره موجوده باسمي من شركة سير أند دزرتس وبعد ابي اريحك ابي احط صور الجهاز ولك مني كل تقدير واحترام وانشاء الله تكون واضحه الصور

بو محمد1967

عضو نشط
الجهاز يا اخوان نظيف وجديد مره واحده مستعمل فقط معاه الشاحن وقاعده الجهاز الي تركب علي الجامه وبوك الجهاز الاصلي وتوابعه هم اصليه وفيه بلوتوث انا اعطيكم شرط النظافه واكفله لكم انه جديد الجهاز وعلي ما اعتقد فيه كفاله موجوده او يمكن منتهيه ماني متاكد للامانه علي فكره عربي اجليزي الجهاز
خرايط 2009 للخليج اوروبا والشاشه عربيه و والنطق عربي فيه بلوتوث
فيه ميزه كشف عن الكاميرات والاشارات وتحديد السرعه الشارع الي انت في يعطيك الجهاز تحديد الطرق ثلاث اصناف الصنف الاول تحديد الوقت الاسرع والصنف الثاني تحديد الطرق المختصره والصنف الثالث هي تحديد الطرق الي غير معبده وفيه اشياء واجد والله ما اعرف استخدمها

تنتهي كفاله الجهاز في تاريخ 18 / 10 / 2010 الفاتوره موجوده

للاستفسار : 65658749

بومحمــد

عضو نشط

الســــــــلام عليكـــــم أخــوي بومحمـــــد
ومبـارك عليكـم مابقـى من الشهــــر

أخــوي جم سعـره جديـــد

وعسـى الله يوفقـك في بيعتــه يالحبيـــــــــــــب ...

بو محمد1967

عضو نشط
علينا وعليك يتبارك الشهر الفضيل اخوي والله ما عندي خبر ما مريتهم لو اعرف السعر والله اقولك

نوخذه

عضو نشط
مساك الله بالخير بومحمد 55 عندي
99449909

الحالة
موضوع مغلق
أعلى