هكذا يجعلونك تلفظ أنفاسك مرتين مرة عند تخفيض رأس المال يتبعه نزول السهم

وين المليون

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
770
الإقامة
الكويت
هكذا يجعلونك تلفظ أنفاسك مرتين مرة عند تخفيض رأس المال يتبعه نزول السهم

المتهم هو غلف أنفست والتاريخ هو 23 / 6 / 2009 .

الكل يعلم ما حدث أمام أعين الجميع من البنك المركزي و وزارة التجارة و إدارة البورصة والشركة ومحافظها وصناديقها ضد المستثمر الصغير .

ولفض النفس الأول عندما قامة هذه الشركة بعمل جريمة بحق المستثمر الصغير حيث قامة بتخفيض رأس المال بنسبة 62.43 % عندما كان سعر السهم في ذالك اليوم 51 فلس ولو لم يستحوا لقاموا بتنزيل السهم أكثر طبعا" لعدم وجود أي سهم في ذلك الوقت تحت أل 50 فلس .

ومن ثم تم تخفيض عدد الأسهم لهذه النسبة 62.43 % حيث أصبح السعر السوقي 152 فلس بأقل من نصف كمية الأسهم التي يملكها المستثمر الصغير ولكن حدث الغير متوقع بان نفذت الجريمة الثانية حيث تم عرض كميات كبيرة بالحد الأدنى لمدة يومين حتى تم تفعيل النزول عند سعر 132 فلس بتاريخ 30 / 6 / 2009 ومن ثم توالت الانهيارات تلو الأخرى حتى وصل سعر السهم اليوم بتاريخ 9 / 9 /2009 إلى 56 فلس وهذا هو لفض النفس الثاني

حيث أن المستثمر الصغير خسر أكثر من 62% من أسهمه واليوم يخسر 70 % من القيمة السوقية لهذا السهم وهذا يعتبر أن سعر السهم الحقيقي لهذا اليوم هو أقل من 18 فلس تقريبا" وهي أقل قيمة سوقية لسهم بالبورصة الكويتية اليوم .

ما أقول في هذا الشهر الكريم إلا أن يكون الله في عون المستثمر الصغير الذي يملك هذا السهم وأن يجازي كل من تسبب ووافق وعمل على ارتكاب هذه الجريمة في حق ملاك هذا السهم بعلم الكبير من أكبرهم حتى أصغرهم من ذوي السلطة .


كتبت هذا التحذير لما هو قادم من بعض الشركات سواء من خلال هذه اللعبة بتخفيض رأس المال أو عن طريق الدمج وسوف أقوم بكتابة موضوع الدمج وكيفية اللعب مع صغار المستثمرين بأسلوب أخر عن قريب بإدخال المستثمر الصغير في الأسهم الميتة لدى الكبار والشركات ومن ثم عمل جريمة أخرى والكل يعلم ذلك .
 

كوادر

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2008
المشاركات
1,093
الإقامة
الكويت
لا تعليق
 

الملفات المرفقه:

  • gulfinv.JPG
    gulfinv.JPG
    الحجم: 123.6 KB   المشاهدات: 58

ابن عمير

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,870
الدمج لعبة العصر ..
من اخترعها عليه من الله مايستحق ...
 
أعلى