عطر بلاك عود ... ((جديدنا عطر بلاك عود الجزيره ))

alkald

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي

انا خذيت منه 6 عطورات ياأخوان بصراحة شي ماتفرقهم عن الأصلي شخص ملتزم وصادق نحسبه والله حسيبه بس ديروا بالكم تاخذون توم فورد "ليذر" كلش ماينهضم وقولوا له يزيد تركيزهم أكثر من الأصلي بفرق مايقصر معاكم.

Perfumes2009

عضو نشط
انا خذيت منه 6 عطورات ياأخوان بصراحة شي ماتفرقهم عن الأصلي شخص ملتزم وصادق نحسبه والله حسيبه بس ديروا بالكم تاخذون توم فورد "ليذر" كلش ماينهضم وقولوا له يزيد تركيزهم أكثر من الأصلي بفرق مايقصر معاكم.

شكرا شكرا بومبارك ومشكور على شهاتك وماعليك قصور .... وتوسكان ليدرز انا قايلك انا شخصيا ماحبه وقتلك موحلو بس انت ماتسمع الكلام اصريت عليه ومادام الباجى كلهم عاجبينك عليك بالعافيه تعطر فيهم ... بس مره ثانيه اسمع نصيحتى . :)

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

بلاك عود حق تعطير الملابس ولا ينرش عالجسم

انه شميت العطر حلو مثل اللي يبيعه

Perfumes2009

عضو نشط
السلام عليكم

بلاك عود حق تعطير الملابس ولا ينرش عالجسم

انه شميت العطر حلو مثل اللي يبيعه

هلا بوناصر بلاك عود عطر ينباع بالجزيره وهذا العطر مميز جدا وقوى وفواح واللى يتعطر مايحتاج يتبخر واذا تبى تتبخر هم افضل بعد وحق الشتى احلى بعد ....

ملاحضه ترى العطر بخاخ eau de parfum يعنى مركز

وشاكر على مرورك بوناصر..:)

Perfumes2009

عضو نشط
بلاك عود

الملفات المرفقه:

• بلاك عود.JPG
    بلاك عود.JPG
    الحجم: 14.8 KB   المشاهدات: 344

يقولون

عضو نشط
الله يبارك لك وانا خذيت منك وشهادة حق العطر عجيييييب وقوييي جدا والله شاهد على كلامي والناس اذواق

Perfumes2009

عضو نشط
الله يبارك لك وانا خذيت منك وشهادة حق العطر عجيييييب وقوييي جدا والله شاهد على كلامي والناس اذواق

تسلم اخوى وشكرا على طرح رايك للعطر وبالعكس انت قاع تفيد اخوانك بالمنتدى لانك جربت والمثل يقول اسأل امجرب ولاتسأل طبيب وشاكر على مرورك :)

أعلى