شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون )

الحالة
موضوع مغلق

BO-MUBARAK

عضو نشط
لحد يبيع الصبر الصبر الضغط واضح ويمكن نروح الى 40 فلس اذا صار تصحيح والا شي الله لا يقول
بس مالنا الا الصبر

والله يوفقنا ويوفقكم

العمبوناصر

عضو نشط
لحد يبيع الصبر الصبر الضغط واضح ويمكن نروح الى 40 فلس اذا صار تصحيح والا شي الله لا يقول
بس مالنا الا الصبر

والله يوفقنا ويوفقكم

اضم صوتي لصوت الاخ Search

مدور العلوم

عضو جديد
سلام عليكم والله انا يجماعه شريت 61 ومن الرمضان ابي يوصل ماكو فايده وبصراحه اليوم يوم شفت السوق كله مرتفع واهي الوحيده حذفتها 50 وكانت اول صفقه لي بالخمسين ونزل السهم لانه سهم غريب يطلب بالخمسين 4 مليون 51 مليون يروح يشيل الي بالخمسين وانشالله ناطره على 40 انشالله ناخذه خلنا نطقطق بالاسهم الثانيه وانشالله نعوض الربع والله يعوض عليكم والله يرزقني ويرزق مني والله يعينكم على السهم السوق بيوصل 20 الف نقطه واهو على 50 و51

السلام وعليكم شبابووووووووووووووه,,,,
نبي اخبار عن السهم؟
هل اعلنت ارباحها الربع الثالث؟ واذا يوجد ارباح او خساره له ضرر على صعود السهم او نزول؟
ومتى اعلان ارباح الربع الثالث؟
جزاكم الله خير

Legal

عضو نشط
بس مالنا الا الصبر

والله يوفقنا ويوفقكم

الكل قام يفتي ؟؟ على اي اساس تخرع العالم وتقول ان السهم راح يوصل 40 فلس ....؟! اذا عندك شارت ارفقه اما تقوم تخرع العالم هذا احنا مانرضاه ترى الي فينا مكفينا ::verymad::::verymad::

BO-MUBARAK

عضو نشط
الكل قام يفتي ؟؟ على اي اساس تخرع العالم وتقول ان السهم راح يوصل 40 فلس ....؟! اذا عندك شارت ارفقه اما تقوم تخرع العالم هذا احنا مانرضاه ترى الي فينا مكفينا ::verymad::::verymad::

ماشي اذا ماتفهم شسوي فيك ! كلامي مايحتاج شارت والا اشارات السهم معرووووف لأهله من ايام المرحوم هذا اسلوبه وانا قلت ان السهم حتى لو نزل الى 40 فلس لا تبيعون كلامي واضح وانا املك في السهم باسعار فوق يالحبيب يعني يبيله 3 اضعاف هالسعر علشان ارد راس مالي

اوكيه بودانه ولا تتخرع مصيره بيرتفع

العمبوناصر

عضو نشط
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

aawadi

عضو نشط
تحذير هام : أين هدف مؤشر السوق التالي !!!!!

الرجاء الانتباه من الأخوة المتداولين

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.4 KB   المشاهدات: 430

العمبوناصر

عضو نشط
انشاءالله نشوف مشاركات مفيدة مو كوبي بيست

يا ابن الحلال حتى سوقك هالايام صار كوبي وبيست,,,,,,,,,,,,,
الله المستعان

aawadi

عضو نشط
تحذير هام : أين هدف مؤشر السوق التالي !!!!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.4 KB   المشاهدات: 420
السلام وعليكم شبابووووووووووووووه,,,,
نبي اخبار عن السهم؟
هل اعلنت ارباحها الربع الثالث؟ واذا يوجد ارباح او خساره له ضرر على صعود السهم او نزول؟
ومتى اعلان ارباح الربع الثالث؟
جزاكم الله خير

محد رد معقوله :( !!!؟

العمبوناصر

عضو نشط

عزيزى aawadi بإعتقادي ان سوقنا هذا ماينفع فيه لا شارت ولا ترند معين هذا سوق كل من ايدو إلوو.

دوم خسران

عضو مميز
بس مالنا الا الصبر

والله يوفقنا ويوفقكم

مرحباً في أحد المحاربي القداما

من لا يعرف الصقر يشويه
وسع صدرك طال عمرك كلامك لرفع المعنويات ولتقليل عدد الضحايا
نحن القدماء لانحتاج شارت ولا تحليل لهذا السهم ومجموعته
الأخ بودانه ربما جديد على هذا السهم ولا تلومه
مع تحياتي لكلى الطرفين

العمبوناصر

عضو نشط
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

Legal

عضو نشط
مرحباً في أحد المحاربي القداما

من لا يعرف الصقر يشويه
وسع صدرك طال عمرك كلامك لرفع المعنويات ولتقليل عدد الضحايا
نحن القدماء لانحتاج شارت ولا تحليل لهذا السهم ومجموعته
الأخ بودانه ربما جديد على هذا السهم ولا تلومه
مع تحياتي لكلى الطرفين

هلا فيك اخوي

فعلا كلامك صحيح لابد ان يقول خيرا او ليصمت .

الوقت هذا تبدأ الاقاويل والاشاعات والتظليل وهذا الشي احنا ما نبي ونرفضه بتاتا وان كان الاخ سريش يعتقد بان السهم رايح الى 40 فلس او الى فلس فالافضل بان يرفق شارت للتاكيد علشان انا اول ناس راح ابيع واخذه على 40 فلس .عسى الله يوفق ملاكه لان السهم سعره مغري جدا جدا .

ا

دوم خسران

عضو مميز
هلا فيك اخوي

فعلا كلامك صحيح لابد ان يقول خيرا او ليصمت .

الوقت هذا تبدأ الاقاويل والاشاعات والتظليل وهذا الشي احنا ما نبي ونرفضه بتاتا وان كان الاخ سريش يعتقد بان السهم رايح الى 40 فلس او الى فلس فالافضل بان يرفق شارت للتاكيد علشان انا اول ناس راح ابيع واخذه على 40 فلس .عسى الله يوفق ملاكه لان السهم سعره مغري جدا جدا .

إسمحلي أخوي بودانه أنا مع الأخ Search في كل حرف كتبه وكلمتك يقول خيرا أو يصمت لست معك فيها وليست في مكانها الصحيح مع مشاركة أخونا Search ---------أنا من الذين يملكون سهم المستثمرون والمجموعه د وجراند وهذه الاسهم بالنسبه لي ولاخوان كثيرون لا ينفع معنا تحليل أو شارتات خاصه وأنني أصبحت مستثمر الى ماشاء الله ((رغماً عني))
ثانياً الأخ Search من الأعضاء القدماء الذين لهم مشاركات مهمه في قطاع هذه المجموعه -- أرجو أن تقرأ مشاركته جيداً وستجد أن كلامه فيه تنبيه ونصيحه وحذر ---جزاه الله كل خير ----- وقوله أن السهم ربما يصل الى 40فلس ليس فيها من الخطاء شئ وأنا أقول ربما يصل الى 16فلس كما وصلها سابقا وهذا كلام في كلام لاداعي ننطر الزله وندقر عليها وكانه كفراً -------------- وأخيراً وهذا منتدى فيه المئات من المشاركين والقراء والكل يشارك ويدلي بدلوه
وإرضاء الناس غايه لا تدرك
وتحياتي لك وللأخ Search

shark_1

عضو نشط
يومين يلم بال 50 فلس وبعدين يرفع فلس واحد

ويقعد يصرف ويطلع .. ( قروب بوتكه )

مدور العلوم

عضو جديد
ناطره لي 40 شكله كانه ميادين رايح تحت اليوم واحد يقولي مستثمرون قاعد يشيل ب 51 قلتله اخر السوق يسكر 50 وقول ماقلتلك وفعلن سكر نفس الشي لانه من الرمضان مارتفع الا مره وناطره يوصل اربعين وايدي على قلبي بعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى