الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ( الصينية )

كم تتوقعون سعر الادراج بالسوق الرسمي

• اقل من 60 فلس

الأصوات: 6 2.8%
  • من 60 فلس الى 90 فلس

الأصوات: 18 8.3%
  • من 90فلس الى 130 فلس

الأصوات: 28 13.0%
  • من 130 فلس الى 160 فلس

الأصوات: 26 12.0%
  • من 160 فلس الى 190 فلس

الأصوات: 31 14.4%
  • من190 فلس الى 220 فلس

الأصوات: 15 6.9%
  • من 220 فلس الى 250فلس

الأصوات: 27 12.5%
  • اكثر من 250 فلس

الأصوات: 65 30.1%

• مجموع المصوتين
    216
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

مدير ادارة

عضو نشط
12:8:43] ِ.ايقاف بيع اسهم بالمزاد العلني
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ، عطفاً على اعلانه السابق بتاريخ13-9-2009‏
بشأن المزاد العلني المقرار عقده اليوم الثلاثاء الموافق 15-9-2009 ، فأنه ‏
قد تم ايقاف المزاد حتى اشعار آخر .‏
لما اقولكم يا ساده يا مساهمين ان الشركة الكويتية الصينية ما عندها كلمة علشان نثق فيها شوفوا شلون وقفوا المزاد انا قايلكم مجلس ادارتها مو صادق ولا صريح ويحب اللعب على الناس وصدقونى ماراح اثق فيهم مهما يسوون خلاص طفح الكيل وياهم (( حسبنا الله ونعم الوكيل ))

بونواف

عضو نشط
ليش مكبرين السالفه لا يكون من وراها قرض اخر..

اصلا الشركه مالها شغل..واحد مطلوب فلوس من الشركه وراهن اصوله الصينه وغيرها وسوو عليها مزاد

وبعدين شي طبيعي ماراح يتعدي المزاد 100 كان باعوها باعوها من غير مزاد

والحين اجلو المزاد تلغي الشخص سددلهم المديونيه واخذ اصوله

انشاء الله الامور طيبه

كـويتي

عضو نشط
صح النوم

لما اقولكم يا ساده يا مساهمين ان الشركة الكويتية الصينية ما عندها كلمة علشان نثق فيها شوفوا شلون وقفوا المزاد انا قايلكم مجلس ادارتها مو صادق ولا صريح ويحب اللعب على الناس وصدقونى ماراح اثق فيهم مهما يسوون خلاص طفح الكيل وياهم (( حسبنا الله ونعم الوكيل ))

صح النوم يامدير اداره

لما كنت اتكلم عن اعضاء الشركه كان في ناس تهااجمني

وغلطوا عليه وانا ماقلت شي انا رجال ابي حقي بس

لابارك الله فيهم ولا بشركه الخايسه

والله يلعنهم واحناا صااايمين ندعووا عليهم

انشاء الله زقوووم بحلوووقهم

وانا من زماان ماصدقهم

وشوف اذا ما تم تاجيل الادراج
يمكن تنزل في سنه 2020

صريح ضد الريح

عضو نشط
ليش مكبرين السالفه لا يكون من وراها قرض اخر..

اصلا الشركه مالها شغل..واحد مطلوب فلوس من الشركه وراهن اصوله الصينه وغيرها وسوو عليها مزاد

وبعدين شي طبيعي ماراح يتعدي المزاد 100 كان باعوها باعوها من غير مزاد

والحين اجلو المزاد تلغي الشخص سددلهم المديونيه واخذ اصوله

انشاء الله الامور طيبه

المهندس حسين

عضو نشط
الإنسان المسلم المؤمن المسؤول عن كلامه يفكر مليون مرة و يزن الكلام قبل مايقول شي
واحنا نشوف اشخاص للأسف غرقونا إحباطات ويأس و إفتراضات سيئة وتحليلات غير منطقية واستنتاجات غريبة الله أعلم ليش يسوون جذيه. في مشاركات بصراحة "تلوّع جبدي وأحس بقرف لما اقراها" بس شنسوي مجبورين نحترم كل الآراء ونقدر كل واحد وأسلوبه.

الله يهدي الجميع
وسامحونا

BAKO

عضو نشط
الإنسان المسلم المؤمن المسؤول عن كلامه يفكر مليون مرة و يزن الكلام قبل مايقول شي
واحنا نشوف اشخاص للأسف غرقونا إحباطات ويأس و إفتراضات سيئة وتحليلات غير منطقية واستنتاجات غريبة الله أعلم ليش يسوون جذيه. في مشاركات بصراحة "تلوّع جبدي وأحس بقرف لما اقراها" بس شنسوي مجبورين نحترم كل الآراء ونقدر كل واحد وأسلوبه.

الله يهدي الجميع
وسامحونا

السلام عليكم ,,

اخي المهندس احسين ,, ليش اتلوم الناس ؟

ليش ما تلوم الشركه اليي صارلها اكثر من 4 سنوات ماطالو منها متليك حمر ؟!

تعتقد الناس قالة تحليلات غلط من فراغ ؟

نصيحه ياخوي لاتظلم الناس ,, الظليمه شينه ونا خوك ,

اليي شافوه من الشركه مو شويه !!!

تقبل تحياتي .

al7boob

عضو نشط
اللى يعرف جم انباعت اسهم الصينية اللى بالمزاد ...؟
افيدونا

BAKO

عضو نشط
إيقاف مزاد بيع أسهم في الشركة الكويتية الصينية

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) ايقاف مزاد بيع أسهم في الشركة الكويتية الصينية حتى اشعار آخر. وكانت ادارة البورصة قد أعلنت سابقاً تنظيم المزاد في وقت لاحق، ولكنها قررت الايقاف من دون ابداء الأسباب. يذكر أن المزاد كان سيعقد بشأن بيع 109.7 آلاف سهم من الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية، وهي شركة مساهمة كويتية غير مدرجة.

كـويتي

عضو نشط
خيره احسن

مدير ادارة

عضو نشط
صح النوم يامدير اداره

لما كنت اتكلم عن اعضاء الشركه كان في ناس تهااجمني

وغلطوا عليه وانا ماقلت شي انا رجال ابي حقي بس

لابارك الله فيهم ولا بشركه الخايسه

والله يلعنهم واحناا صااايمين ندعووا عليهم

انشاء الله زقوووم بحلوووقهم

وانا من زماان ماصدقهم

وشوف اذا ما تم تاجيل الادراج
يمكن تنزل في سنه 2020

اخى وعزيزى كويتى انا من الاول اشك فى مصداقية هذى الشركة وما عمرى حسيت بصدق كلامهم وتصريحاتهم لانهم تعودوا على الكذب والمراوغة واصبح شئ عادى عندهم ما يهمهم صغار المساهمين ولا يمهم غير مصالحم وبس ولكن ان الله يمهل ولا يهمل وان شاء الله دعاوى المسلمين الصائمين راح تصيبهم فى عقر دارهم علشان يعرفون معنى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من غشنا فليس منا )) وحسبنا الله ونعم الوكيل

مدير ادارة

عضو نشط

الله يهدي الجميع
وسامحونا

ممكن سؤال يا اخى المحترم ليش ادافع وايد عن الصينية وليش ما تتقبل اراء المساهمين يا اخى لنا الحق نطالب ونعرف ليش هم كاذبين معنا فى كل شئ ليش 4 سنوات ولم تدرج ؟؟؟ وليش يوعدونا انها راح تدرج ويكذبون علينا ؟؟ وليش تم اللغاء المزاد ؟؟ اذا انت شايف الشركة وايد زينة ومهتم فيها هذى شانك ولكن ما تمنعناعن التعبير عن رائينا الناس مقهورة من تصرفات مجلس ادارة الصينية احترم مشاعرالناس

المهندس حسين

عضو نشط
ممكن سؤال يا اخى المحترم ليش ادافع وايد عن الصينية وليش ما تتقبل اراء المساهمين يا اخى لنا الحق نطالب ونعرف ليش هم كاذبين معنا فى كل شئ ليش 4 سنوات ولم تدرج ؟؟؟ وليش يوعدونا انها راح تدرج ويكذبون علينا ؟؟ وليش تم اللغاء المزاد ؟؟ اذا انت شايف الشركة وايد زينة ومهتم فيها هذى شانك ولكن ما تمنعناعن التعبير عن رائينا الناس مقهورة من تصرفات مجلس ادارة الصينية احترم مشاعرالناس

ليش أدافع وايد عن الصينية؟ لأني مكتتب فيها وأعتبر نفسي من الملاك وتهمني سمعة الشركة ومن حقي أدافع عن حلالي ولأن الشركة عرضت تقاريرها المالية السنوية على الإنترنت وماني من البطالية اللي الله بالخير بالإقتصاد وما عندهم غير إدراج وإدراج . نعم نبيها تدرج لكن الأهم إن الشركة ماشية صح بإستثماراتها والدولة تملك فيها وكبار التجار وقرابة 100 ألف كويتي مكتتب فيها ووضعها المالي ممتاز . أما اللي ما يقدر يقرأ التقرير المالي مو شغله يتهم الناس بالبوق ويغثنا بيأسه وإحباطه وتشويهه للشركة. إما تقديم الأدلة أو يكرمنا بسكوته ويفك الناس من بؤسه وايد أحسن. ومن منعك ومنع غيرك أصلا من الإدلاء برأيك؟ رايك مايعنيني ولا أحد قالك لاتتكلم "كل إناء بالذي فيه ينضح" عندك معلومة قولها. الصفحة إقتصادية مو عاطفية!! اللي الواحد ماعنده غير بث الإحباط والإكتآب والتشويش لأنه يأثر على الآخرين خصوصا إن كان باطل و غير مبرر. على فكرة ما أذكر إنك في يوم قدمت أي معلومة من خلال مشاركاتك بصفحة الصينية. مجرد أدعية على فلال و تخمينات واهية من خيالك الواسع لا تقدم ولا تأخر.

إستريــــح

تحياتي

صريح ضد الريح

عضو نشط
ليش أدافع وايد عن الصينية؟ لأني مكتتب فيها وأعتبر نفسي من الملاك وتهمني سمعة الشركة ومن حقي أدافع عن حلالي ولأن الشركة عرضت تقاريرها المالية السنوية على الإنترنت وماني من البطالية اللي الله بالخير بالإقتصاد وما عندهم غير إدراج وإدراج . نعم نبيها تدرج لكن الأهم إن الشركة ماشية صح بإستثماراتها والدولة تملك فيها وكبار التجار وقرابة 100 ألف كويتي مكتتب فيها ووضعها المالي ممتاز . أما اللي ما يقدر يقرأ التقرير المالي مو شغله يتهم الناس بالبوق ويغثنا بيأسه وإحباطه وتشويهه للشركة. إما تقديم الأدلة أو يكرمنا بسكوته ويفك الناس من بؤسه وايد أحسن. ومن منعك ومنع غيرك أصلا من الإدلاء برأيك؟ رايك مايعنيني ولا أحد قالك لاتتكلم "كل إناء بالذي فيه ينضح" عندك معلومة قولها. الصفحة إقتصادية مو عاطفية!! اللي الواحد ماعنده غير بث الإحباط والإكتآب والتشويش لأنه يأثر على الآخرين خصوصا إن كان باطل و غير مبرر. على فكرة ما أذكر إنك في يوم قدمت أي معلومة من خلال مشاركاتك بصفحة الصينية. مجرد أدعية على فلال و تخمينات واهية من خيالك الواسع لا تقدم ولا تأخر.

إستريــــح

تحياتي

bmw740

عضو نشط

إستريــــح

تحياتي

فعلا بالذات صفحة الصينية جنك بعزا مو صفحة اقتصادية ... عفوا بهالكلمة جنا عيوز اتحلطم على الشايب ... نبى اخبار عن الدمج و عن ارباح الشركة مو بس تحلطم ... عطونا شي مفيد و يونس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى