بيت التمويل الخليجي ..........9 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

باناسونيك..

عضو نشط
أعتقد انه استقالة عضو ما راح يكون لها تأثير سلبي علي وضع البنك ..خلكم متفائلين ,, والبنك الحين بالمرحله الأخيره من ترتيب أوراقه وان كان عنده خساره في ال2009 (لا تنسو 70% من خسايره رايحه مخصصات) لكن حسب علمي واهتمامي انه البنك مقبل علي تخارجات قويه بالامارات وبالمغرب والتخارجات هذه محققه ارباح طيبه . أسأل الله التوفيق للجميع .

Trillion

عضو مميز
متفـــــــــائل بوضع سهم في هذا السنه وكذلك متفائل باعلانات الربع الرابع ولكن مو بشكل

كبير يمكن ايكون في خساير بس تم تقليلها

وسهم حالياً اشوف استثماري 100% واستثمار ناحج ولكن للمضارب ما بعد كسر 98 - 102

بالتوفيق

ريكاندو

عضو نشط
الصراحه انا ماعندي وله سهم بتمويل الخليج بس الخووف من بيتك ليش طلع من السهم ؟
لازم في سبب خلاه يطلع وله بيت التمويل عنده ادااره تخطط حق مليون سنه قداام اذا واحد عنده تصور يقوول وشكرا لكم
وانشااء الله يصعد ويبرد قلووبكم يارب

ابو التوصيات

عضو نشط
صباح الخير
انا اتوقع انه سهم تمويل خليخي هو سهم استثاري بحت وانه سعر الحين مغري للمستثمر وانا اتوقع انه راح يكون له صولات وجولات وراح يتعدي 250فلس مع النص الاول لسنه ويبقي سهم عملاق مهما كانت الظروف وهذه ليست دعوة لشراء او البيع ولكن اجتهاد اتمني ان اصيب فيه.
وشكرااا

الفهد667

عضو نشط
تعليقه باذن الله وكسر للمقاومه 98 متجها نحو 108 .

من لديه أعصاب قوية سيهزم قوة المال بحول الله.

سبحان الله الجميع يشاهد مايحصل للسهم !!

عندما يريد اصحاب الاموال الضغط على السهم يدكون الدعوم دكا ثم تجد عروض قوية وطلبات ضعيفة جدا جدا :mad: !!

وعندما يريدون الشراء يتم سحب ملايين الاسهم وبغمضة عين !!

لذا كل ما علينا الصبر والاتكال على الله وعدم الخوف مما يحصل على السهم.

ولابد من الصبر ثم الصبر ثم الصبر فالغنم كبير بحول الله :).

ماشاء الله.....أول الغيث قطرة :).

كتبت المشاركة بعالية عندما كان السعر قريبا من ال 78 ::verymad::.

كان الوجل والخوف سمة التعاطي مع هذا السهم طيلة الأشهر ( الطويلة الماضية ).

كما أن السقوط كان يتخلله بعض الارتفاعات كذلك الصعود سيتبعه بعض الانزلاقات لانزال الخائفين.

أبارك للجميع وأسأل الله أن يكون هذا الارتفاع بداية الخير.

وأرجوا أن لا ننسى كثرة الاستغفار وكذلك الصدقة ليبارك الله لنا في مارزقنا.

dr.teeth

عضو نشط
كفوووووو والله يا تمويل الخليج ....قدها والله ....وينك يا يونكس ...شوف تمويل الخليج ...حرام عليك نحشت العالم منه ...

يا احمد يونكس موجوود لا تخاف و هو من اول الناس الي تنبأ بالارتداد و ربي يشهد و هو متابع للسهم :)
الله يحفظة و يوفقه ان شاء الله و يعوض عليه خسايرة ويعوضنا معاه .

Trillion

عضو مميز
مشاءالله اشلون شال 98 ........شكله حد اعلى باذن الله

ان شاء الله يغلق بالحد الاعلى
ى شراء الكمية أدنى بيع الكمية
تمويل خليج 99 27 11,440,000
تمويل خليج 98

العتيبي72

عضو نشط
الصراحه انا ماعندي وله سهم بتمويل الخليج بس الخووف من بيتك ليش طلع من السهم ؟
لازم في سبب خلاه يطلع وله بيت التمويل عنده ادااره تخطط حق مليون سنه قداام اذا واحد عنده تصور يقوول وشكرا لكم
وانشااء الله يصعد ويبرد قلووبكم يارب
ما عليك امر متي طلع بيتك من ت خليجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Trillion

عضو مميز
قاعد اصير اشوي تحذف بالحد الاعلى حذف 3000 مليون ومن اشوي 400 وشي !!

UNIX

موقوف
أستميحكم عذراً يا جماعة

لن أشارك بصفحة هالشركة بتاتاً لأسباب خارجة عن ارادتي. يزاي الله ألف خير،، كفيت و وفيت و كنت معاكم أول بأول من أول من ما أعلن التمويل الخليجي وفاته في فبراير 2008.

أتمنى اني كنت خير معين لكم و كنت صادق معاكم طيلة ال 23 شهر.

الله يعينكم جميعاً،، سهم بنظر الجميع قيادي من 1200 فلس الى 77 فلس، ما ألوم اللي ما كان مصدقني و لا الوم اللي لا زالوا يشككون بكلامي. خل يشوفون متى ظهر يونكس و كم كان سعر تمويل خليجي و كم سعره الان بعد ذهاب يونكس.

العشرات من الأعضاء انطردوا من المنتدى بسببي، أقولهم اتمنى انكم رجعتوا الى صوابكم و شفتوا بعينكم شنو صار بالسهم مع انه ما يفيد شي بعد خراب مالطا.

الأعضاء المعتمدين على تحليلي هذا اخر كلام لكم:

السهم لازم يرتد من 65-72 فلس و اذا ما ارتد و انهى قاع تاريخي جديد،، فأقولكم احذروا من الشركة.

الأعضاء اللي متعلقين بالعالي، لحد يبيع ان شاء الله ان شاء الله لن تفلس الشركة في القريب العاجل، أمورها لحد الحين تمام التمام، افلاس الشركة عندما يستقيل جناحي فقط. على قولة العراقيين "ما بقى بيها" و لا أعتقد اللي شرى بأسعار فووووق، ان سعر 77 فلس جيد لوقف الخسارة.

و بالتوفيق جميعاً و الله المستعان

-- اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله ، لا الة الا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيئ قدير ، ربي اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده ، أعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ، ربي اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ، ربي اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر .

"إن السمع و البصر و الفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا"

"ويل للمطففين الذين إكتالوا على الناس يستوفون، و إذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون"

"و لا يجرمنكم شنئان قوم على الا تعدلوا أعدلوا هو أقرب للتقوى و أتقوا الله ان الله خبير بما تعملون"

" يا أيها الذين أمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله و لو على أنفسكم"

"فأوفوا الكيل و الميزان و لا تبخسوا الناس أشياءهم و لا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها"

صدق الله العظيم.

x_five

عضو نشط
19/01/2010

سمير النفيسي يستقيل من {تمويل خليجي} بعد تصفية {بيتك} كامل حصته

محمد شعبان
استقال سمير النفيسي من عضوية بيت التمويل الخليجي منذ فترة، وقد كان ممثلا لبيت التمويل الكويتي.
من جهة اخرى، كان بيتك يملك نحو 11% من تمويل خليجي وتخارج قبل سنوات من أغلبيتها وبقيت لديه ملكية بسيطة تخارج منها قبل فترة، وحاليا لا يملك أي اسهم في التمويل الخليجي.
الجدير ذكره ان بيتك حقق ارباحا ايجابية من تلك الاستثمارات، سواء من العوائد التي حققها طيلة فترة الاستثمار، النقدية منها والمنحة او السعر السوقي، حيث كان يعتبر بيتك من المؤسسين بالتكلفة.

هذا الخبر اللي قلتلكم عنه

dr.teeth

عضو نشط
والله شووف و انا اخووك الي اعرفة انه بيتك تخارج في شهر مارس لما رفع سعر السهم في الربع الاول و وصله الى 385 فلس اهنيه تخارج و اتوقع الان دخوول مستثمر ثاني و يمكن يكوون البنك التجاري و هذا مجرد توقع . لانه الكميات الي انشالت من 77 الى اليوم مو طبيعية و لوو ناخذ بالمتوسط راح نلقاها ما يقارب ال 10% من الاسهم و هيه نسبة جيدا جدا لدخوول مستثمر ...... و الاستقالة عشان الاجتماع الجاي يترشح عضو جديد ........

Trillion

عضو مميز
والله شووف و انا اخووك الي اعرفة انه بيتك تخارج في شهر مارس لما رفع سعر السهم في الربع الاول و وصله الى 385 فلس اهنيه تخارج و اتوقع الان دخوول مستثمر ثاني و يمكن يكوون البنك التجاري و هذا مجرد توقع . لانه الكميات الي انشالت من 77 الى اليوم مو طبيعية و لوو ناخذ بالمتوسط راح نلقاها ما يقارب ال 10% من الاسهم و هيه نسبة جيدا جدا لدخوول مستثمر ...... و الاستقالة عشان الاجتماع الجاي يترشح عضو جديد ........

وهو ممكن هسناريو يكون صحيح وسهم داخله علي الاستثمارات الوطنيه

بس انه من 77 فلس إلى اليوم قدروا يمعون 10% من راس مال البنك

صعب اشوفها اخوي خاصتنا بعد زياده راس مال بنك وبالاكتتاب ولي شفته

اتوقع حتى الان ما وصلوا من 5% بس قربوا​

كويتي2006

عضو نشط
مبروك الصعود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى