الاولى للاستثمار (أولى) ... 3

رابح رابح

عضو مميز
اليوم من باب جس النبض عرضت فيه 200 الف على دفعتين .. كان في شراي ياخذ المعروض بعد عرضه مباشرة ويطلب
واضح ان صانع سوقه يجمع فيه بشراسه

BOAHMAD

عضو نشط
اليوم من باب جس النبض عرضت فيه 200 الف على دفعتين .. كان في شراي ياخذ المعروض بعد عرضه مباشرة ويطلب
واضح ان صانع سوقه يجمع فيه بشراسه
بوخالد صانع سوقه اذا يفهم اكيد بيجمع فيه بشراسه بهالاسعار
الشركه لاتزال ميزانيتها ممتازه ومن افضل شركات القطاع كميزانيه
ركز على كلمة لاتزال يعني باكر شيصير الله اعلم

حمـش

عضو نشط

رابح رابح

عضو مميز
بوخالد صانع سوقه اذا يفهم اكيد بيجمع فيه بشراسه بهالاسعار
الشركه لاتزال ميزانيتها ممتازه ومن افضل شركات القطاع كميزانيه
ركز على كلمة لاتزال يعني باكر شيصير الله اعلم
بواحمد صانع سوقه غني عن التعريف والسهم قوي ويملك وكان المفروض يرتفع فوق 100 فلس وانا كتبت بالصفحات القديمة ان السهم ممتاز .
.. ولكن بعد احداث الموجودات وسحب الكاش .. واستثماره باسهم وموجودات الصفاة وانت عارف وضع الصفاة .
خفس السهم 45 فلس وهذا الحدث خطر للمستثمر الصغير خاصة بعد خروج الشركة بخفي حنين بنتائج مالية سلبية بعد صفقة امريكانا وارتفاع السوق وزين في يناير .. كانو يقدرون يستثمرون الكاش 19 مليون دينار بزين يوم كان سعرها ب 320 فلس ويحققون ارباح ممتازة لانه تابع لمجموعتهم .. السهم استقال رئيسه السنعوسي واستقال مؤخرا نائب الرئيس المطوع .
.. سلوك الملاك اهم اداة لصغار المستثمرين.
حاليا بقى عندي نص الكمية والله يستر من المفاجئات .. واعتقد سيستمر انخفاض الكاش والله اعلم .

ALBAHAR

عضو نشط
بواحمد صانع سوقه غني عن التعريف والسهم قوي ويملك وكان المفروض يرتفع فوق 100 فلس وانا كتبت بالصفحات القديمة ان السهم ممتاز .
.. ولكن بعد احداث الموجودات وسحب الكاش .. واستثماره باسهم وموجودات الصفاة وانت عارف وضع الصفاة .
خفس السهم 45 فلس وهذا الحدث خطر للمستثمر الصغير خاصة بعد خروج الشركة بخفي حنين بنتائج مالية سلبية بعد صفقة امريكانا وارتفاع السوق وزين في يناير .. كانو يقدرون يستثمرون الكاش 19 مليون دينار بزين يوم كان سعرها ب 320 فلس ويحققون ارباح ممتازة لانه تابع لمجموعتهم .. السهم استقال رئيسه السنعوسي واستقال مؤخرا نائب الرئيس المطوع .
.. سلوك الملاك اهم اداة لصغار المستثمرين.
حاليا بقى عندي نص الكمية والله يستر من المفاجئات .. واعتقد سيستمر انخفاض الكاش والله اعلم .

ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في من تسبب بما يضر السهم

الطير القطامي

عضو مميز
تذكير بهذه المشاركة
ولكن ما هي الارقام
ياهلا اخوي ,,, على اليومي السهم جيد
انتظر بس اغلاق اسبوعي طيب فوق 48 وان شاءالله خير

التعديل الأخير:

BOAHMAD

عضو نشط

منقول

ALBAHAR

عضو نشط
وصلنا ٤٨ لله الحمد
بي احد ينورنا بشرح طيب لو سمحتوا
شكرا

رابح رابح

عضو مميز

ALBAHAR

عضو نشط
وصلنا الخمسين فلس وماحد علق
جميل نسمع تعليقات ، توضيحات ، احتمالات ، يعني اي شي يشجع

يعطيكم العافيه

رابح رابح

عضو مميز
وصلنا الخمسين فلس وماحد علق
جميل نسمع تعليقات ، توضيحات ، احتمالات ، يعني اي شي يشجع

يعطيكم العافيه
بواحمد بيروح 70 ان شاء الله
اهم شي لا يخفس السوق

saad44

عضو نشط
بوجاسم اتوقع الاسوأ
لان اغلب الشركات اداراتها ضعيفة جدا يعتمدون في تحقيق الارباح على العقار والمضاربة .

لان القطاع الصناعي لدينا يسوق ولا يصنع وتكاليف الاصنيع مرتفعه جدا عندنا بسبب ارتفاع تكاليف الايدي العاملة والعقارات الصناعية ممايجعل التصنيع في دول شرق اسيا بنصف التكلفة.

ومع ارتفاع العقار الجنوني وارتفاع اسواق العالم كانت ارباح الشركة سيئة .. فما بالك والعقار بانهيار حاليا وقطاع الصناعة عندنا ضعيف جدا حتى صحون مايصنعون
.. وخير مثال شركة الصناعات الوطنية اغلب ارباحها من الاستثمار

قبل 15 سنة حاولت شركة تصنع وتسوق الكمبوزت (محسنات التربة) وخسرو لان المنتج المستورد اعلى بالجودة واقل بالسعر وطبعا النهاية احترق المصنع وصك :D

للامانه اعتبر الكلام اشاعة ماله وجود انا سمعت قبل 4 سنين ان عندهم استثمار مهم جدا في اوربا او امريكا وممكن يحقق لهم ارباح قياسية بس ما اعرف التفاصيل ولا عندي مايؤكد هذا الكلام .
اي شركة تقصد عندها استثمار في اوربا أو امريكا

أعلى