الاولى للاستثمار (أولى) ... 3

سرور

عضو نشط
اعتقد هذا ثانى سهم تكلم عنه قبله المدينه الوعد 13 او14 ممكن تفسر لنا معناها المدينه وتوقفت لايكون تلحقها الاولى خلنا نبيع قبل التوقف

:):)
ليش توقف خلص اربط الحزام باذن الله ركبوا التيربو

سناعيس

عضو مميز
الحين اقدر اوضح معنى ١٣ او ١٤
اعني ١٣/١٢ او ١٤/١٢ يعني الاحد او الاثنين
خبر قضية قدييمه جدا للاولى

كل مشاركاتك ألغاز

ابومحمد 1920

موقوف
كل مشاركاتك ألغاز
الحين اقدر اوضح معنى ١٣ او ١٤
اعني ١٣/١٢ او ١٤/١٢ يعني الاحد او الاثنين
خبر قضية قدييمه جدا للاولى
من كلامك حنا من حفره لدحيديره كلامك الغاز ولا فهمنا شيء ودك الواحد يوضح خل عنك الكلمات المتقاطعه

بورصوي١

عضو نشط
من كلامك حنا من حفره لدحيديره كلامك الغاز ولا فهمنا شيء ودك الواحد يوضح خل عنك الكلمات المتقاطعه
عيب هالكلام .. انا شنو علاقتي بانك من حفره لدحديره كلامي ماصارله اسبوع .. عفوا ممكن تقولي انا شسويتلك !!! وشكو انا بدحديرتك وحفرتك

بورصوي١

عضو نشط
من كلامك احنا من دحديرة لي حفرة !!!!! هههههههه كل الي قلته عندهم قضية وهذا صج وبعد جم يوم راح يعلنون واذا اعلنو اطالبك ( باعتذار ) لاني ماقلت شي خطأ او كذب عشان تقولي ( من كلامك احنا من دحديرة لي حفرة) فرجاء مثل ماصار عندك جرأة تقول هالكلام خل عندك جرأة (تعتذرلي ) اذا طلع كلامي صح

وانا اعتذر واصكر حسابي اذا كلامي غلط ،، اوك !!!

ابومحمد 1920

موقوف
من كلامك احنا من دحديرة لي حفرة !!!!! هههههههه كل الي قلته عندهم قضية وهذا صج وبعد جم يوم راح يعلنون واذا اعلنو اطالبك ( باعتذار ) لاني ماقلت شي خطأ او كذب عشان تقولي ( من كلامك احنا من دحديرة لي حفرة) فرجاء مثل ماصار عندك جرأة تقول هالكلام خل عندك جرأة (تعتذرلي ) اذا طلع كلامي صح

وانا اعتذر واصكر حسابي اذا كلامي غلط ،، اوك !!!
اولا صباح الخير الشيء الثانى والله ما اقصدك قصدى كل الاسهم او اكثرها لعب فى لعب مثل المدينه. من ربح ٤ مليون الى توقف ويمكن تطلع الارباح الى خساره وانا اعتذر منك اذا فهمت كلامى موجه لك وسلامتك

بورصوي١

عضو نشط
اولا صباح الخير الشيء الثانى والله ما اقصدك قصدى كل الاسهم او اكثرها لعب فى لعب مثل المدينه. من ربح ٤ مليون الى توقف ويمكن تطلع الارباح الى خساره وانا اعتذر منك اذا فهمت كلامى موجه لك وسلامتك
صبااح النوير الله يحفظك ، تزين انشالله ويرزقك من واسع فضله

السعد محمد

عضو مميز
فيه ناس يا ابو محمد من تكلمه يقول : اعتذر وقول اسف
كانك قاعد بمدرسة

بورصوي١

عضو نشط
فيه ناس يا ابو محمد من تكلمه يقول : اعتذر وقول اسف
كانك قاعد بمدرسة
الكلام بيني وبين الرجال ، لاتخشر نفسك ومحد طلب منك تدخل ، حصل سوء تفاهم والآن الامور طيبة ليييش اللقافة

بورصوي١

عضو نشط
تفاهمنا بين بعضها والامور تماام ليش ترد تفتح الموضوع ،، اركد بارك الله فيك ، وعيب ترد تفتح سالفة انهينا الخلاف فيها ، (الرجال تجمع ولاتفرق)

السعد محمد

عضو مميز
تفاهمنا بين بعضها والامور تماام ليش ترد تفتح الموضوع ،، اركد بارك الله فيك ، وعيب ترد تفتح سالفة انهينا الخلاف فيها ، (الرجال تجمع ولاتفرق)
اسف لا تزعل

بورصوي١

عضو نشط
السعد الموضوع انتهى وحنا اخوان ولاداعى لتكرار الكلام والاعتذار من شيم الرجال
الله يعزك ويرفع قدرك ، وانا اعتذر ايضا اذا بدر مني اي غلط ، كل المحبة والتقدير

Bursa2016

عضو مميز
نزار ..... عنيف
طبعا بالاتفاق مع الملاك
تكلفة السهم عليه بمنطقة ال 33.5 فلس
والله اعلم

قاعد يلعب مع نفسه بمنطقة ال 35.3-35.6