Pir

ابو ثامر

عضو نشط
Pir و SAH

أرجو من الاخوة الكرام افادتي بشرعية المساهمة في شركة

Pier 1 Imports Inc ورمزها PIR ... وكذلك SAH

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي ابو ثامر شركة PIR تنطبق عليها الشروط الشرعية حسب موقع اسلام اند كيو .

بينما شركة SAH فهي تحت المراجعة في نفس الموقع ويمكنك السؤال عنها في شركة الراجحي لمعرفة مطابقتها الشروط الشرعية.

او اترك لي فرصة للاطلاع على المركز المالي ثم اعطائك النتيجة

مع تحياتي

ابو ثامر

عضو نشط
مشكور اخوي الاستاذ... لقد كنت مترددا بين شراء PIR وبين SAH وبما أن الاولى مطابقة للضوابط الشرعية فقد استعنت بالله وقمت بشرائها بسعر 21.08 والله يوفق انشالله.... ما فيه داعي تتعب نفسك وتبحث عن الوضع المالي لـ SAH فقد دخلت بكل ثقلي وبكل سنت لدي في الشركة الاولى :) والله يستر.... مشكور مرة اخرى على تعاونك....

الاســــتا ذ

عضو محترف
شركة ممتازة باذن اله تعالى شاهد الرسم البياني

مستودى الدعم

The stock has support at 19.20 and 17.50. If the stock breaks down through support at 19.20 then it will probably continue lower to 17.50.

مستوى المقاومة

The stock will meet resistance at 21.69 and 24.00. If the stock breaks up through resistance at 21.69 then it will probably continue higher to 24.00

الملفات المرفقه:

الحجم: 8 KB   المشاهدات: 150

ابو ثامر

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي الاستاذ على مجهودك... متعبينك معنا والله... على الرغم من ان دمي حار وما اقدر اصبر اشهر على صعود الشركة الا اني بعد بعض العمليات الفاشلة في المضاربة وجدت ان هذا هو الطريق الأمن والاقرب الى ان يكون تجارة بمفهومها المعروف...

q8direct

عضو نشط
اخي بو ثامر
اذا اردت مزيد من التفاصيل عن مستويات الدعم والمقاومه
للشركه

http://www.stockconsultant.com/consultnow/basicplus.cgi?ID=sample&zz=7106&gtime=0&symbol=PIR

ويجب ان تكون حذر في التعامل مع مستوى المقاومه الاول اللذي ذكره الاستاذ في حال الوصول اليه فإما ان تصبر ليتوجه للمقاومه الثانيه او تبيع عند الاول في حاله خوفك من عدم تمكن السهم كسره

الهدف المتوجه اليه السهم حسب الموقع المذكور هو 22.58 اي بنسه ارتفاع 7%

والقرار لك

ابو ثامر

عضو نشط
اخوي q8direct....

شكرا على اهتمامك ومشاركتك... شكلى راح انتظر الين يكسر جميع المقاومات والله يستر.... ما نستغني عن دعاك...

أعلى