متابعه تداول ليوم الاربعاء الموافق 23 ديسمبر 2009

ميكانيكي

عضو مميز

سهمك اخضر

عضو نشط
يا المشرفين الافاضل ليش وقفتوا مشاركات عذووووووووووووووووووووب

نبي نعرف السبب ؟

Buy

عضو نشط
السلام عليكم يا اخواني و اخواتي
اليوم انا ضيف على صفحتكم بهذه المشاركة البسيطة

انا من المتداولين ما بين سوق دبي و سوق الكويت و الحمدلله حققت ارباح نتيجة لتفاوت الاسعار مابين السوقين و كنت من المتأهبين لنزول هيتس في دبي بتحويل اسهم شريتها في الكويت الاسبوع الماضي

و من متابعتي لما جرى اليوم احب اشاركم وجهة نظري بما حصل

افتتح تداول دبي عند سعر يعادل 114 فلس تقريبا و بعدها ارتفع الى حدود 130 فلس
و حصل شراء في الكويت على 114 و 116
و كان الطلب قوي في الكويت على 114
و بعدها انهار السعر في دبي الى 114 فلس
و بدء البيع في الكويت بدون هوادة و بكميات كبيرة
حيث ان اغلب المضاربين كانوا يعتقدون ان ادراج هيتس في دبي و وجود الفوارق السعرية سيؤدي الى ارتفاع السهم
و لكن سوق دبي ارتفع مرة اخرى الى 120 فلس تقريبا و حصل شراء قوي على 106
و لكن تراجع سوق دبي الى سعر الاقفال احدث موجة البيع الاخيرة ليقفل عند الحد الادنى

هذا ما حدث

مع و جود عوامل مساعدة اخرى تطرق لها الكثيرون ان السهم متشبع ووصل الى الهدف الرئيسي لموجة الصعود عند 116
إن النزول القوي بكميات كبيرة هو مؤشر ايجابي للسهم في الفترة القادمة بعد ان يريح قليلا عند اهداف التراجع
106 لم يصمد طويلا
و لكن اتوقع ان يصمد عند مستوى 100 102 الذي يمثل اول دعم قوي بناءً على نسب فيبوناشي
هذا الصعود من 80 الى 116 يمثل في رأيي المتواضع الموجة الاولى صعوداً و ان شاء الله يعاود الصعود بعد استراحة الحارب و التي لن تكون اقل شراسة من الموجة الاولى

و سامحونا :):):)

الله يعطيك العافيه وشاكرين لك توضيحك .

CHILI_Q8

عضو مميز

بو بندر 2000

عضو نشط

adventurer

عضو نشط
صج صج ليش وقفوها؟؟؟؟
لوووووووووول

ساره78

عضو مميز
صج صج ليش وقفوها؟؟؟؟
لوووووووووول
ليش نسيت شنو صار شهر 8 عذوب وتماسيحى وتجميع واشتروا السوق دخول وحث يومى على الشراء والسوق بيطلع وجمعوا معانا احنا ترا نجمع
لاتخافون اشتروا ماعليكم السوق بعد شهرفيه طلعه والاسهم تدوبل ..
وبعدين فجاءه اختفت عذووب والسوق شوفه عينك قوع تحت ...
اظن انت شاهد على هالفتره واول ماردت قبل اسبوعين وبدأت تحث على الشراء من جديد انت ذكرت لها ذلك وابديت مخاوفك من انه نفس شهر 8
بعدين حذرتك بس مدرى شنو صار لك يمكن اقتنعت بالكلام المعسول وواى وامبيه :)دش ادفنشر اشتر لاتخاف واشتريت هيتس مع انه واضح هيتس ماينشرى اليوم اطلاقا لانه السهم طلع وايد وخلاص خبر ادراجه وشفت شلون صانع سوقه قاعد يصرفه من فوق لتحت ..انتم معاكم بصفحه التداول يوميا بو سلمان ليش ماتشاورونه عن رايه بالسهم فنيا .لكى يتضح لكم مسار السهم ومنه تقرروا الشراء من عدمه موفق خير والله لايخسر ان شاء الله....

level-1

عضو نشط
قويه ليش موقوفه عذووووووووووووووووووووووووب

تكسر وماخذه انذارين احمدو ربكم جواد عاشور مو الحكم والا جان طردها:p

تصدق انه الان العمل في البورصة والدورات التي يأخذها المضاربين اصحاب الخبرة الان لم تعد تقتصر على التحليل الفني فقط... فالإضافة الى التحليل الفني الان فيه علم اسمه دراسة مزاج وسلوك المتداولين

بمعنى يتم دراسة قطاع الشعب الذي يتداول ... مثال اذا كان المتدوالين من جنسية معينة مثلا اليابانيون... هل هم صبورون هل مزاجيين هل قراراتهم سريعة هل هم عاطفيون هل هم يخافون وهكذا ..

والظاهر في صناع وخبراء ومضاربين بسوقنا وصلوا إلى هذه المرحلة... ويمكن قد تمت دراستنا بشكل دقيق.. وقاعدين يقرأون افكارنا وتعليقاتنا في هذا المنتدى

والدليل بالامس كل الحديث يدور على الصفوة .. إلى أن غرزة في مكانها...

والله اعلم

ما ادري ليش ... حبيت ازيد على التعليق التالي:

والله اعلم ... وصل بهم المستوى ان يتداخلون مع منتديات المتداولين ويبثون الاخبار التي ظاهرها ممتاز وباطنها لها اهداف لجني الارباح

يعني دورات بالنصب وقراءة مزاج وتفكير المتداولين

اخطر طرق النصب في العالم الحديث ... واحد يكلمك ويناقشك بالطيبة والاخلاق والاحترام ... لا ويجتهد بأنه يخليك تصدق ... حتى تقول: الله هذا الانسان يتصلى على دشداشته... وهو نصاب

حسبي الله ونعم الوكيل ...

adventurer

عضو نشط
ليش نسيت شنو صار شهر 8 عذوب وتماسيحى وتجميع واشتروا السوق دخول وحث يومى على الشراء والسوق بيطلع وجمعوا معانا احنا ترا نجمع
لاتخافون اشتروا ماعليكم السوق بعد شهرفيه طلعه والاسهم تدوبل ..
وبعدين فجاءه اختفت عذووب والسوق شوفه عينك قوع تحت ...
اظن انت شاهد على هالفتره واول ماردت قبل اسبوعين وبدأت تحث على الشراء من جديد انت ذكرت لها ذلك وابديت مخاوفك من انه نفس شهر 8
بعدين حذرتك بس مدرى شنو صار لك يمكن اقتنعت بالكلام المعسول وواى وامبيه :)دش ادفنشر اشتر لاتخاف واشتريت هيتس مع انه واضح هيتس ماينشرى اليوم اطلاقا لانه السهم طلع وايد وخلاص خبر ادراجه وشفت شلون صانع سوقه قاعد يصرفه من فوق لتحت ..انتم معاكم بصفحه التداول يوميا بو سلمان ليش ماتشاورونه عن رايه بالسهم فنيا .لكى يتضح لكم مسار السهم ومنه تقرروا الشراء من عدمه موفق خير والله لايخسر ان شاء الله....

لوووووووول يا ام ضاري
افا ما هقيتها منج
ما عرفتيني عدل
من صج انه مصدقها

و منو قالج اني شاري بالهيس
والله ما شريت فيه ولا قربت صوبه
لووول

انا قاعد اطنز عليها

و سالي بو سلمان من مشاركته خلته يوقفها???

ساره78

عضو مميز
لوووووووول يا ام ضاري
افا ما هقيتها منج
ما عرفتيني عدل
من صج انه مصدقها

و منو قالج اني شاري بالهيس
والله ما شريت فيه ولا قربت صوبه
لووول

انا قاعد اطنز عليها

و سالي بو سلمان من مشاركته خلته يوقفها???

جد والله والله استانست انك ماانصدت بالشراء ..:)
اثريك طلعت ذيب:) ماتنصاد انا اقول ياربى اشفيه عاد اهو اكثر واحد يعرفها ووجه لها عتب على مواقفها وتدبسيها الناس سابقا ..والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..

Winchester SX3

عضو مميز
انا اعترف انا انغشيت فيها وكان بالبدايه كلامها حق اريد به باطل يا خوي ومو عيب ان تطيح بالخطا العيب تستمر فيه وانا لما شفت شي بعيوني قلبت واقلب ونص بعد ,,

وبخصوص ساره على راسي وكل احترام لها وهذي شيخه المنتدى..

وبعدين ياخوي مو بس انا قلبت عليها حتى الاداره بعد ويكفي توقيفها من قبل الاداره لما اعرفت اللي عرفته انا والنيه السيئه اللي تحملها عذوب .

شكرا للاداره :)

انتقادك على راسي ياخوي وانت اخو من قبل تحياتي لك :)

انت اللي على راسي :)

يخوك مهما صار بينا خلاف فهو لايفسد بالود قضيه

الحين انا اقرأ للكل لكن ما أقتنع الا بجزء منه
وكلامها كان غريب
كل ما تقول شي يصير!!
بس غيري نبنها عن شهر سبعه اللي طاف يوم قالت شرااااء وبط السوق على ويهه

بس اللي شفعلها ان كلامها صار صج ويتحقق وهو الشي الغريب اللي يصدم الواحد

وانا كنت مشلخها اسئله وغيري ينتقدها وغيري قام يسأل عنها وينها وهي احسن وحده ومن هالكلام

عموما انا ما اتدخل بالاداره لكن بقول وجه نظري ويمكن تعجب البعض وما تعجب البعض الاخر

الاخت غلطت بشهر ثمانيه وكفرت عن غلطتها الايام اللي طافت

وغلطتها بتطبيلها لهيتس اللي خلتكم توقفونها هي القشه اللي قصمت ظهر البعير عند البعض

مبين ان وايد مو راضين عليها
وانا مو مقتنع بجزء من كلامها لكن عندي عقل اشتري وابيع
بس غيري يمشي ورا الكلام الحلو وهالشي اكبر خطأ

لو انا من الاداره اردها الحين اخليها تبين وجه نظرها عشان الكل يقرأها
والواحد بينه وبين نفسه يقتنع بكلامها ولا لأ

اسف على الاطاله
وديلر
اسف لو قسيت بكلامي وانت عزيز وغالي

adventurer

عضو نشط
جد والله والله استانست انك ماانصدت بالشراء ..:)
اثريك طلعت ذيب:) ماتنصاد انا اقول ياربى اشفيه عاد اهو اكثر واحد يعرفها ووجه لها عتب على مواقفها وتدبسيها الناس سابقا ..والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
هههههههه
اي والله ماخذيت من صجج انه اخذ فيه?

و كاج قلتيها انا اول واحد ناشبها من ردت المنتدى شلون اطيعها و اخذ الهيس خصوصا بعد ما صعد من 84 لي 114 بدون ما يريح

لا و احلى شي امس بو سلمان قال منشات مسوي نموذج ايجابي و عطى دخول واليوم انا قلت انه فيه صعده و نصحت واحد من الاعضاء ياخذه هو و صكوك قبل ما يرتفعون وايد المهم علقوا اثنينهم جان تطلع صاحبتج و تقول راقبوا قروب عارف بيصعد لووووول
اهما اولردي حد اعلى
لوووول

لا توصين حريص افا عليج بس

ساره78

عضو مميز
انت اللي على راسي :)

يخوك مهما صار بينا خلاف فهو لايفسد بالود قضيه

الحين انا اقرأ للكل لكن ما أقتنع الا بجزء منه
وكلامها كان غريب
كل ما تقول شي يصير!!
بس غيري نبنها عن شهر سبعه اللي طاف يوم قالت شرااااء وبط السوق على ويهه

بس اللي شفعلها ان كلامها صار صج ويتحقق وهو الشي الغريب اللي يصدم الواحد

وانا كنت مشلخها اسئله وغيري ينتقدها وغيري قام يسأل عنها وينها وهي احسن وحده ومن هالكلام

عموما انا ما اتدخل بالاداره لكن بقول وجه نظري ويمكن تعجب البعض وما تعجب البعض الاخر

الاخت غلطت بشهر ثمانيه وكفرت عن غلطتها الايام اللي طافت

وغلطتها بتطبيلها لهيتس اللي خلتكم توقفونها هي القشه اللي قصمت ظهر البعير عند البعض

مبين ان وايد مو راضين عليها
وانا مو مقتنع بجزء من كلامها لكن عندي عقل اشتري وابيع
بس غيري يمشي ورا الكلام الحلو وهالشي اكبر خطأ

لو انا من الاداره اردها الحين اخليها تبين وجه نظرها عشان الكل يقرأها
والواحد بينه وبين نفسه يقتنع بكلامها ولا لأ

اسف على الاطاله
وديلر
اسف لو قسيت بكلامي وانت عزيز وغالي

فعلا اخوى كلامك عين العقل الواحد عنده عقل ويشترى ويبيع ولاينجر ورا الاوهام والكلام الغير حقيقى ..
ولاتستغرب المطبلين عموما يعطون كلام صحيح ويتحقق فعلا وهذا جزء من الخطه فى البدايه لكسب الثقه والمصداقيه يعنى يعطيك توصيه على سهم او سهمين صحيحه ويدخلك بالتالى بعشرات الاسهم والتوصيات المسمومه
كان قبل سنه فى صاحب النك ماركه اصليه عطا توصيات 3 او 4 تحققت وكسب ثقه الاعضاء واصبحت له شعبيه وجمهور يشد من ازره ويصفق له وشوى دخلهم بعشرات التوصيات المسمومه والتى لازال الاخوه يعانون من مراره الخساره .حتى تم كشفه من قبل الاداره والمشرفين وتبين عدم مصداقيته وكشفوا نكاته الثلاث والتى كان يكتب مشاركه ويمجدها بالنك الاخر والثالث ..
صاحب النك عذووب الاربعاء والخميس كسب ثقه الاعضاء وذلك من خلال معلومته عن دخول المحفظه الحكوميه وضخ 70 مليون وادعى انهم هم من سوف يضخون هذا المبلغ وذلك لكسب مصداقيه الاعضاء واعجابهم حتى ان البعض على نيته شيلى لنا المعروض ياعذووب واستغل الوضع واعطى معلومات صح يوم الاحد هذالاسبوع وضع توصيات بعد ان كسب ثقه الاعضاء و تطمنهم من تداول ال 3 ايام الماضيه كان يحث على الشراء وان السوق دخول وشراء وعدم خروج ..واحنا بندش اليوم ونضخ سيوله طبعا من يضخ هذه السيوله الضخمه والتى تتجاوز قيمه السوق لابد ان يعرف مسار السوق ومن هى الاسهم التى تطلع ويصير عليها شراء لم تقدم ال3 ايام الماضيه اى شى يذكر ولا هدف وسعر لاى سهم واليوم وهق الناس اكثر وشراهم نفذ الجزء الاول من الخطه مع ان السوق واضح به التصريف والبيع
تخبط واضح واذكى سؤال وجه لها هو من قبل الاخ بو سلمان عندما سأل اذا انتوا صج داشين وتشترون ما هدفكم بالاسهم ومتى البيع وطبعا كان التهرب من الجواب هولاء معروفين واداره المنتدى ومشرفيه يميزون بين الغث والسمين ومن لايخاف الله ويسعى لمصلحته على حساب خساره الناس

بن زيمه

عضو نشط
افا
يعني طلعت نصابه !!! :(

mishmish

عضو نشط
ممكن توضيح اختي مسؤولية الشراء والبيع على منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سهمك اخضر

عضو نشط
اعوذ بالله من النميمه

والغيبه واكسبوا اذنوب

ولها الاجر

Winchester SX3

عضو مميز
سؤال للإدارة:

هل تم الإيقاف بدون رجعه أم فتره معينه؟

سبب السؤال: قراءة وجهة نظر عذووب

وجهة نظر

أعلى