شركة دار الاستثمار ( الموقوفة عن التداول )

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
نصيحه لملاك سهم دار الاستثمار ، لحد يبيع ، الكل يتمسك بأسهمه ، أخبار طيبه قادمه قريباً فيها خير لكم بإذن الله ، اللي يبيع راح يندم .

اللهم بلغت اللهم فأشهد
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
اللي عنده أسهم دار الاستثمار يحتفظ فيها ولا يبيع ، الأخبار الطيبه قادمه .
تقوم «دار الاستثمار» باطلاع دائنيها على آخر تطوراتها وبحث أفضل البدائل، في حدود ما يسمح به قانون الاستقرار المالي، ومن ثم عرض تسوية وإبداء الرأي، ومن المتوقع أن يكون عرض التسوية اختيارياً وطوعياً ومتاحاً لجميع الدائنين.
تسوية جديدة قادمة لشركة دار الاستثمار، ستقدم إلى الدائنين للحصول على موافقتهم وبدء تنفيذها.
وعلمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن شركة دار الاستثمار ستجتمع اليوم مع لجنة دائنيها في دبي، لعرض تسوية جديدة، ستضم كامل مديونيتها المتبقية، مشيرةً إلى أن هذه التسوية ستُرسل إلى جميع الدائنين للحصول على آرائهم بشأنها، ومن ثم العمل على الحصول على موافقاتهم الرسمية والشروع بتنفيذها.
وأوضحت المصادر أن الشركة ستعتمد بشكل اساسي في عرضها للتسوية الجديدة وتسويقها، على التدفقات الناتجة من شركاتها التابعة وأصولها المملوكة، إضافة إلى حصولها على حكم التمييز بدخولها تحت مظلة قانون الاستقرار المالي، مضيفةً أن نجاحها في سداد ما تم الاتفاق عليه منذ إقرار الخطة الحالية من التزامات، بالإضافة إلى عقد تسويات جانبية مع دائنين وتسوية كامل مديونياتها بالاتفاق مع البقية، ستدعم موقف الشركة في التسويق للخطة الجديدة، بعدما رآه الدائنون من التزام من الشركة وجدية في إنهاء هذا الملف بشكل نهائي.


http://www.aljarida.com/news/index/2012709785/
 

المشورة

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2009
المشاركات
1,568
الإقامة
الكويت
مطلوب 300000 على ١٣ فلس
٦٠٠٣٣٢١٠
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
ماراح نبيع لو شنو :)

الشهر هذا او شهر ٣ القادم بأذن الله التسويه والأخبار الطيبه .

@********: #تفكير_بصوت عالي : ملاك دار الاستثمار - بالنسبة للتسوية نود ان نأكد انها بمراحلها النهائيه وليست المبتدئة كما ذكر في بعض الاخبار ..!! 1⃣

إبراهيم الفيلكاوي
 

** أبوأنس **

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
1,512
مطلوب شراء أسهم شركة دار الاستثمار 120 الف سهم
بسعر 14 فلس


أبوأنس
99713013
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
رويترز: أظهرت وثيقة صادرة من شركة «دار الاستثمار» واطلعت عليها رويترز ان الشركة ماضية في الطريق الى الاتفاق على خطة اعادة هيكلة الجزء الأكبر من ديون قيمتها 813 مليون دينار (2.8 مليار دولار) وذلك على الرغم من معارضة أقلية من المستثمرين.
وأظهر عرض تقديم للمقرضين اطلعت عليه رويترز ان الشركة المعروفة بامتلاك حصة في أستون مارتن لصناعة السيارات الفاخرة حصلت على دعم %60 من الدائنين للخطة التي تشمل مبادلة الدائنين طواعية الديون القائمة بحصة في أسهم الشركة مع الاحتفاظ بالحق في المطالبة بباقي الدين وذلك في شركة قابضة جديدة تصبح المالكة لكل أصول دار الاستثمار.
وهذه أحدث محاولة من الشركة للتعامل مع الديون التي غرقت بها في أعقاب الأزمة المالية العالمية وهو ما أدى لانضوائها تحت مظلة قانون الاستقرار المالي الذي صدر في عام 2009 كمظلة لمساعدة الشركات المتعثرة في ظل غياب قواعد قانونية للاعسار.
وقال آرون ريدي المدير في هوليهان لوكي مستشار صفقة دار الاستثمار لرويترز ان هذه الصفقة وضعت سابقة لمنطقة الشرق الأوسط حيث انها تسلم السيطرة للدائنين بطريقة منظمة لتعظيم الانتعاش.
وأعلن بيت التمويل «بيتك» الأسبوع الماضي رفضه مقترحا تقدمت به دار الاستثمار لتسوية ديونها مؤكدا أنه يعتزم اللجوء للقضاء لتحصيل هذه الديون من الشركة المعروفة بامتلاك حصة في أستون مارتن.
وطبقا لرسالة بريد الكتروني رسمية اطلعت عليها رويترز فان بيت التمويل يحمل %6 من الديون التي ترغب دار الاستثمار في اعادة هيكلتها.وقالت الرسالة ان دائنا آخر على الأقل يعتقد أنه لم يوافق حتى الآن على العرض.


http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=419587
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
لالحين ١٢ فلس و ١٤ فلس ؟؟!! :)

فيه أحد يبيع بالأسعار هذي !!
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركة دار الاستثمار
بسعـر 11 فلـس السهـم

البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
22466159
22420303
 
أعلى