حماية المستهلك

hassankoc

عضو نشط
ماذا فعلتم تجاه هذه الفاتوره كيف تعرف نوع الفاكهه وكم سعرها وسهولة التلاعب والى متى الضحك على المواطنين والمساهمين من قبل الوافدين واليك الصوره جمعية ابوحليفه بفروعها::verymad::
]

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.1 KB   المشاهدات: 918

مفتش تجاري

عضو نشط
عزيزي الكريم تقدر تراجع في فاتورتك مراقبة تفتيش مبارك الكبير وتشتكي على الجمعيه هناك وفي نفس الوقت تقدر تشتكي في ادراة الجمعيه والسبب ان كل محتويات الفاتوره مسجله تحت صنف عام وهو الفواكه لكن تسألني في النت وانا لا اعرف شئ عن فاتورتك ولم يسبق لي رؤيتها اخي الكريم مع اني نزلت الموضوع للفائده والتوجيه وذلك لا يعني باني من مراقبة تفتيش محافظة مبارك الكبير مع العلم انا من مراقبة تفتيش الفروانيه واذا موضوعك عندي وتابع لمحافظتي ابشر بالخير حقك يطلع من عيونهم لكن نصيحتي لك انك تتوجه الى مراقبة تفتيش محافظة مبارك الكبير وانشاءالله هناك الشباب ما راح يقصرون معاك تقبل ردي اخي الكريم بصدر رحب
اخوك
مفتش تجاري

hassankoc

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك من المخلصين نحسبك والله حسيبك ولا نزكي على الله احد بس بما ان الفاتوره موجوده وان شاء اله واضحه والعنوان مبين لك والتفاصيل تقدر ترسلها لهم بحكم علاقتك ومعرفتك فيهم وليس امرا بل فضلا للمصلحه العامه

Maxima

عضو نشط
اخوي مفتش تجاري
ليش ماتمنعون الرسيفرات اللي تفتح الشفرات واعلاناتها تارسه الجرايد
حرام والله وانت تدري ان هالرسيفرات وراها بلاوي
والمشكلة يوصلونها للبيت مع التركيب والاب او صاحب المنزل مايدري عياله شنو قاعد يشوفون من هالبلاوي

bofaisal38

عضو نشط
مقاول الكهرباء

السلام عليكم
قاعد ابني قسيمة ومقاول الكهرباء قاعد يتاخر بالشغل مما يترتب عليه تاخير للي يشتغل بعده وكل ما ادق عليه يواعدني ومايلتزم بالموعد ------ انا اخطات اني عطيته دفعات اكثر من الشغل اللي خلصه حسب العقد اللي بينا بحسن نية ولان بالبداية كان ماشي معاي مضبوط والحين بعض شغل الديكور والسيراميك متعطل بسببه ------ هل لحماية المستهلك دور في هالموضوع وبصراحة منبطه جبدي منه
ومشكور يابوعمر*

شبابي

عضو نشط
السلام عليكم

يعطييك العافيه اخوي وما قصرت ..

شريت سيراميك(جرانيت) من احدى المحلات الكبيرة بشويخ ,, وسألته بالحرف الواحد ان السيراميك ما يشرب سوائل ويتغير لونه قالي لا ,, ولكن

من ينكت شاي او قهوة يشربها وتصير بقعه مكانها ,,

اذا بشتكي عليه شلون الطريقة ؟ لانه غشني تعبان معني رديتها عليه اكثر من مرة وقالي ما يشرب :mad:

شنو الإجراء ؟؟

الـعـنـزي

عضو نشط
تسلم اخوي ابو عمر على هذا الطرح وهذا شي مو غريب عليك تحب تخدم الجميع والله يجزاك الف خير والله يجعله في ميزان حسناتك

عودتنا دايما على هذي المواضيع وان شاء الله من تقدم لتقدم يا ابو عمر وان شاء الله نشوفك في اعلى المناصب

تقبل تحياتي

اخوك
فارس العنزي​

**fahad**

عضو نشط
مبارك عليك شهر بوعمر

ياليت تفيدني في هذا الموضوع
الوالدة راحت ضجيج تفصل غنفات قعده طبعا لازم تختار الشكل وخام ولون الي يناسبها وختارت كل شي لون وشكل وأمس تم توصيل غنفات نفس شكل بس خام لونه غير عن الي اختارته دقيت على المحل قتله ليش الخام غير قالي الوالده هي الي اختارت هذا لون ويحلف ويقسم انه هي مختارة وفاتوره تشهد انه هي الي اختارت لون وموظفين يشهدون رحت المحل امس وديت فاتوره وقتله تأكد قالي شوف نفس الرقم الخام الي اختارته، والوالدة تحلف انه مو هذا الون الي اختارته ومبلغ اندفع بس باقي مبلغ بسيط قتله غير الخام قال لا تدفع فلوس انا متأكد وفاتوره موجوده شنو الحل وشاكرلك على جهودك طيبه ...

hassankoc

عضو نشط
135 مايردون الله المستعان

man-kuwait

عضو نشط
اخوي المفتش التجاري
ربحت جائزة في اشتراك الجرائد
والجائزة غير محددة موعد استلامها والجين رحت عندهم ابي استلمها رفض الشخص المسئول
وجاني موظف ثاني يقول يعوضني عنها بس باقل من سعر الجائزة؟
شنو الحل وشاكرلك على جهودك طيبه
والله يوفقك

PRINCEQ1Q1

موقوف

almellyarder

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم وصيامكم
كل عام وانتم بخير
عيدكم مبارك
أخوكم / الملياردير

شبابي

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم وصيامكم
كل عام وانتم بخير
عيدكم مبارك
أخوكم / الملياردير

علينا وعليك صالح الاعمال .. العيد تبارك عليك يا بوعبدالله ..

hassankoc

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم

بوحسين1976

عضو نشط
يعطيك العافية على هالمجهود الجبار
حبيت اسال انا رافع قضية على كراج منطقة الشعب السكنية عن طريق شئون المستهلك اللي بالدسمة ودزو القضية الى الفيحاء ومن الفيحاء الى وزارة التجارة عاد اخوي يداوم اهناك في مكتب الوزير يابلي اورقه من عندهم عن القضية اراجع محكمة الرقعي
السؤال اشكثر تطول القضية عشان اخذ حقي مع انة معاي تقرير من الفحص الفني للسيارة اللي امصلحها عندة وامخربها حاطة في ملف القضية والتقرير من صالحي اشكثر تطلول عشان اخذ حقي

مفتش تجاري

عضو نشط
يعطيك العافية على هالمجهود الجبار
حبيت اسال انا رافع قضية على كراج منطقة الشعب السكنية عن طريق شئون المستهلك اللي بالدسمة ودزو القضية الى الفيحاء ومن الفيحاء الى وزارة التجارة عاد اخوي يداوم اهناك في مكتب الوزير يابلي اورقه من عندهم عن القضية اراجع محكمة الرقعي
السؤال اشكثر تطول القضية عشان اخذ حقي مع انة معاي تقرير من الفحص الفني للسيارة اللي امصلحها عندة وامخربها حاطة في ملف القضية والتقرير من صالحي اشكثر تطلول عشان اخذ حقي

اذا المحضر طلع من عندنا وراح النيابه الاجراء هذا بيد وكيل النيابه بعد ما يتم استدعاء الطرفين يعني من شهر الى شهرين او ثلاثة شهور لكن كل شي بيد وكيل النيابه

شبابي

عضو نشط
ما رديت على كتابنا يا خوي :eek:

مفتش تجاري

عضو نشط
السلام عليكم

يعطييك العافيه اخوي وما قصرت ..

شريت سيراميك(جرانيت) من احدى المحلات الكبيرة بشويخ ,, وسألته بالحرف الواحد ان السيراميك ما يشرب سوائل ويتغير لونه قالي لا ,, ولكن

من ينكت شاي او قهوة يشربها وتصير بقعه مكانها ,,

اذا بشتكي عليه شلون الطريقة ؟ لانه غشني تعبان معني رديتها عليه اكثر من مرة وقالي ما يشرب :mad:

شنو الإجراء ؟؟
هلا بالحبيب وسامحني على التاخير عزيزي روح مركز الشويخ واشتك عليه هناك مركز الشويخ اللي في شبرة الخضار وحقك يطلع لا تحاتي

hassankoc

عضو نشط
هذه سالفه حدثت في البنك الأهلي المتحد(aub) قامو بالأعلان بالصحف اخذ عيديتك وعندما اتجهنا اليهم فرع الفحيحيل قالو حول راتبك وتاخذ هاتف البلاك بيري مجانا هذه البدايه وفتحنا حساب الراتب ووضعنا دينار وبعد بيومين نما الى علمنا ان في الأمر مكر راجعناهم ولم يقومو بالأتصال بنا وتنبيهنا من باب حفظ مصداقية البنك ولنتأكد قبل تحويل الراتب قالو لا غيرنا مايصير بعد التحويل اذا اردت ان تاخذ الهاتف لا بد من اخذ ماستر وبرسوم واشتراك شهري !!!!!

السؤال

فهل لنا لنا الحق بالشكوى ان هذا تحايل ونصب واحتيال وضحك على العملاء والى من نشتكي

بوخمسين

عضو نشط
حياك الله أخونا ابو عمر مفتش تجاري

أسألك سؤال وأتمني الجواب الصريح :: وين هيبة مفتش حماية المستهلك ؟؟؟

حتي الاجانب والوافدين العرب مايخافون منكم ليش ؟؟؟؟

مثال بسيط :: قبل جم شهر المطاعم ارفعوا أسعار المشروبات الغازية 50%

من 100 فلس الى 150 فلس بدون مراجعة أحد على كيفهم ...

وينكم عنهم ليش ماسويتوا شيء

وشكرا لك ابو عمر

أعلى