دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
مرحبا اخوانى
احب اصحح بعض المعلومات:
بالنسبه للوانيتات المسموح خلفى للغمارة فقط وغيره لا.
وبالنسبه للفان الجانبى فقط وغيره هم لا.
وطبعا النسبه للكل 50بالميه وطبعا اذا فى تضليل حرارى شفاف فبكل تاكيد غير ممــــــــــنــــــــــــــــــــوع.
والغرض او السبب فالمنع اهو مطلوب رؤية وتمييز الاشخاص داخل المركبه فى حالة الاشتباه وطبعا ال 50بالميه تفى بالغرض.
والجهاز اللى تكلمتوا عنه فاشل فاشل وكان ملغى من جم سنه ولكن اعيد استعماله واحيانا يتم اعتماد تحديد النسبه بالعين المجرده.. وترجع احيانا على حسب حجم الواسطه
اولا : على محب الرياضه : تراهن على شنو ؟؟؟؟
ثانيا : ls430 ياخوك ماله داعى تقول الشرطه منحطين هذيلى هم اخواننا وربعنا وكل واحد بعمله وضميره وربه فوقه.ثالثا : بالول تصدق انا رديت ولا ادرى ان راعية الموضوع بنت واذا بنت شنو صار فرق بنظرك(اهل المنتدى ترى كلهم شايفين خير ) احسن الظن
رابعا : كويتى راقى اقتراحك اهو الاصح ميه بالميه حتى بالفحص الفنى شيل وبعد ماتخلص رد ركبه وحتى داخل الفحص ماحد يقولك شى اذا عرف انها الستاره اللزق...
وتقبلوا تحياتى احنا اخوان وربع بكل الاحوال....
افضل تغييم حراري بالسوق
شركة زيبارت
كفاله 10 سنوات 1-
على التشققات
2-تغيير اللون بسبب الشمس
3- وجود الخطوط الدائريه اللي تشوه منظر التغييم وبالتالي يشوه منظر السيارة
وأفضل انواع التغييم
(( الشفاف اللي فيه نسبه بسيطه للون الدخاني ))
يعطي هيبه ونظره للسيارة
وأحسن شي بعد
للشرطة الحلوين
علشان مافي احط منهم
يتفلسف على التغييم ويسجل مخالفه
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي