اللي يبي سيارة من امريكا يتفضل .............. الجزء 2

abdullah6868

عضو نشط

abdullah6868

عضو نشط

bobarhoom

عضو نشط
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير.. شباب منو عنده احد يجيب سيارات من امريكا؟

abdullah6868

عضو نشط
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير.. شباب منو عنده احد يجيب سيارات من امريكا؟
تفضل طال عمرك انا اجيب سيارات من امريكا
2010 وما فوق
او
1974 وتحت
هذا حسب قانون وزارة التجارة الكويتى

ابو احمـــد

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل ابو على انا ابحث عن كرايزلر 300 محرك 8 اسطوانات
ودي الله لا يهينك تشوف هالموتر كم واصل للرياض .. بشرط يكون الكارفاكس والاتوشيك نظيف وما تكون لشركة تأجير

http://www.ebay.com/itm/Chrysler-30...38e8038e7&item=221434099943&pt=US_Cars_Trucks

abdullah6868

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل ابو على انا ابحث عن كرايزلر 300 محرك 8 اسطوانات
ودي الله لا يهينك تشوف هالموتر كم واصل للرياض .. بشرط يكون الكارفاكس والاتوشيك نظيف وما تكون لشركة تأجير

http://www.ebay.com/itm/Chrysler-30...38e8038e7&item=221434099943&pt=US_Cars_Trucks

هذا المبروك مزاد ما عليه سعر معين
افضل لنا ننطر بعد ما ينتهى المزاد نقدر نساوم الديلر على السعر

ابو احمـــد

عضو جديد
هذا المبروك مزاد ما عليه سعر معين
افضل لنا ننطر بعد ما ينتهى المزاد نقدر نساوم الديلر على السعر

تسلم يابوعلي ... لي فترة ابحث في النت ... وهذا الموتر كان مزاد الاسبوع الماضي وانتهى من دون مزايدة ... إن شاء الله تكون حدودة قريب من هذا السعر

abdullah6868

عضو نشط
انا دزيت ايميل للديلر وطلبت منه السعر النهائى اذا رد على بلغتك
واذا مارد كالعاده ننطر انتهاء المزاد افضل

التعديل الأخير:

ابو احمـــد

عضو جديد
ابو علي ... الله لا يهينك عندي كم سؤال .. وقبل لا اسأل حبيت اوضح اني متابع الموضوع من زمان من الموضوع الأول ... ومن سنين كنت بشتري سيارة لكن ما الله اراد .. والحمدلله والشكر .. والله يحفظك ما حبيت اتعبك وأسال الا وانا جاد .

1 - كيف طريقة الدفع هل احول لك المبلغ بأسم المؤسسة في الكويت ؟ أو احول المبلغ للديلر في امريكا ؟ ومن ثم احول لك العمولة ؟

2 - بحكم خبرتك ... لو افترضنا انه هذا الموتر ب 27000 دولار صافي للديلر .. كم قيمة الشحن العادي وقيمة الشحن بالحاوية للرياض ؟ وهل قيمة الشحن تدفع مقدماً او حين الوصول .. وإن كانت حين الوصول هل يوجد فاتورة مسبقة بالقيمة ؟ بحيث اني ما أدفع زيادة على الفاتورة لوكيل شركة الشحن هنا .. بإستثناء الجمارك طبعاً

3 - كم تستغرق وقت الإجراءآت .. وهل تستطيع معرفة الوقت قبل الدفع للديلر اقصد اوراق التايتل .. الخ .. بحيث انه يكون معروف تقريباً متى يبدأ شحن السيارة .. وكم تكلفة المصاريف الاخرى شاملاً الفحص .. وياليت بالدولار ولا عليك امر .. وحقك محفوظ يالغالي

هذا اللي في ذهني الآن والمعذرة على كثرة الأسئلة

abdullah6868

عضو نشط
ابو علي ... الله لا يهينك عندي كم سؤال .. وقبل لا اسأل حبيت اوضح اني متابع الموضوع من زمان من الموضوع الأول ... ومن سنين كنت بشتري سيارة لكن ما الله اراد .. والحمدلله والشكر .. والله يحفظك ما حبيت اتعبك وأسال الا وانا جاد .

1 - كيف طريقة الدفع هل احول لك المبلغ بأسم المؤسسة في الكويت ؟ أو احول المبلغ للديلر في امريكا ؟ ومن ثم احول لك العمولة ؟

2 - بحكم خبرتك ... لو افترضنا انه هذا الموتر ب 27000 دولار صافي للديلر .. كم قيمة الشحن العادي وقيمة الشحن بالحاوية للرياض ؟ وهل قيمة الشحن تدفع مقدماً او حين الوصول .. وإن كانت حين الوصول هل يوجد فاتورة مسبقة بالقيمة ؟ بحيث اني ما أدفع زيادة على الفاتورة لوكيل شركة الشحن هنا .. بإستثناء الجمارك طبعاً

3 - كم تستغرق وقت الإجراءآت .. وهل تستطيع معرفة الوقت قبل الدفع للديلر اقصد اوراق التايتل .. الخ .. بحيث انه يكون معروف تقريباً متى يبدأ شحن السيارة .. وكم تكلفة المصاريف الاخرى شاملاً الفحص .. وياليت بالدولار ولا عليك امر .. وحقك محفوظ يالغالي

هذا اللي في ذهني الآن والمعذرة على كثرة الأسئلة
السلام عليكم طال عمرك
1 - الدفع تحولة كله بحساب شركتنا بامريكا او الكويت مو مشكله وانا بدورى احول للديلر مباشرة بعد استلامى عقد البيع من الديلر الامريكي
2 - شراء السياره من امريكا على 3 مراحل
أ - سعر الشراء من الديلر بعد الاتفاق على السعر النهائي للسيارة
ب - سعر النقل الداخلى من الديلر الى مستودع الشحن والسعر حسب بعد السيارة من الميناء ويكون نقلنا دائما مؤمن عليه بنسبة 100%
ت - الشاحن ياخذ 200 دولار وهى اجور التخليص الامريكى وارسال المستندات الى مكانك دى اتش ال
3 - الشحن من امريكا الى اي دولة بالعالم طريقتين - ( رورو ) وهى الباخرة ام مصافط نفس الوكالات والدفع يكوون فى بلدك الصالون 1250 دولار الوانيت والسوبربان - 1700 دولار
او شحن بالحاويه ويكون الدفع بامريكا والسعر حسب الدوله وحسب شركة الشحن فيه ارخيص ويتأخر وفيه غالى سريع وهو = ميرسيك لاين
4 - عمولتنا 200 دينار
موفق خير طال عمرك

ابو احمـــد

عضو جديد
تسلم يابو علي .. طيب لو تكرمت هل عقد البيع مع الديلر يكون بأسمي ؟ وبخصوص التايتل هل ممكن تعرف متى يكون جاهز بعد الإتفاق مع الديلر ؟ وهل تستورد سيارات من كندا او بس امريكا ؟ وإن شاء الله بتصل عليك في المساء

abdullah6868

عضو نشط
موفق خير اخوى ابو احمد

ابو احمـــد

عضو جديد
اللهم آمين يالغالي ... واياك والمسلمين اجمعين ... اعتقد اني ببحث عن غير هالسيارة وتكون اقل مواصفات وسعر لأنه لما بحثت كان مسوي مزاد عليها في مارس ب 30890 دولار وانتهى بدون مزايدة

abo_ghala

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي بو علي كيف حالك

يالغالي حاب اطلب طراد من امريكا تقدر تجيبه و تضبط اموره ولا شغلكم سيارات فقط ؟؟

abdullah6868

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي بو علي كيف حالك

يالغالي حاب اطلب طراد من امريكا تقدر تجيبه و تضبط اموره ولا شغلكم سيارات فقط ؟؟

مشكلة الطراريد نقلها غالى حيل
وشحنها من امريكا الى الكويت اغلا
لاكن اذا كان فى تكساس - هيوستن - ويدخل فى الحاوية الامور طيبة ان شاء الله

ابو احمـــد

عضو جديد
بو علي ... انا عندي حساب في ebay واقدر ازايد ... سؤالي لو تكرمت اذا كسبت المزاد تقدر ترتب الإجراءآت وامور الشحن ... لأن بعض الديلر الشحن عندهم داخل امريكا ... وليس عالمي وطبعاً راح ابحث عن سيارة في الولايات الشرقية عشان تكلفة النقل الداخلي .. وراح استشيرك اول

والله لا يهينك

abdullah6868

عضو نشط
بو علي ... انا عندي حساب في ebay واقدر ازايد ... سؤالي لو تكرمت اذا كسبت المزاد تقدر ترتب الإجراءآت وامور الشحن ... لأن بعض الديلر الشحن عندهم داخل امريكا ... وليس عالمي وطبعاً راح ابحث عن سيارة في الولايات الشرقية عشان تكلفة النقل الداخلي .. وراح استشيرك اول

والله لا يهينك
ما عندك مشكله
بس حاول تبعثلى ايتم نمبر علشان اعطيك النصيحه قبل لا تزاود
وابعد عن الاشخاص العاديين وخلك مع الديلريه افضل

ابو احمـــد

عضو جديد
تسلم يابو علي ... والله لا يهينك ... انا متابع ال ebay ولو حصلت شي زين برسله لك

abdullah6868

عضو نشط
لاختيار السيارات الامريكية من 2010 وما فوق
او 1974 وما تحت اختار سيارتك ونستوردها لك مقابل عمولة 200 دينار
خبرة اكثر من 22 سنة فى استيراد السيارات ونصدر السيارات الى جميع دول العالم = حاوية او رورو
www.carforsale.com
www.ebay.com
www.autotrader.com

أعلى