شركة أموال الدولية للاستثمار ش.م.ك مقفلة ( اموال )

السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم
بعض الاخوان يقول ان لايوجد اي شي عن الاستخواذ والبعض الاخر يقول شعاع نفت والحقيقه ان شعاع مانفت ان هناك حوار بخصوص الاستحواذ بالعكس شعاع صرحت في سوق دبي انها تتفاوض على استحواذ اموال ولكن لم يتم توقيع شي يعني هي تاكد بهذا الافصاح ان اعلان اموال صحيح ميه بالميه واللي يبي يتاكد يدخل على شركه شعاع بموقع ارقام ويقرا افصاحها وشكرا

alnmr

عضو نشط
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم
بعض الاخوان يقول ان لايوجد اي شي عن الاستخواذ والبعض الاخر يقول شعاع نفت والحقيقه ان شعاع مانفت ان هناك حوار بخصوص الاستحواذ بالعكس شعاع صرحت في سوق دبي انها تتفاوض على استحواذ اموال ولكن لم يتم توقيع شي يعني هي تاكد بهذا الافصاح ان اعلان اموال صحيح ميه بالميه واللي يبي يتاكد يدخل على شركه شعاع بموقع ارقام ويقرا افصاحها وشكرا
مساء الخير
أخوي ماعليك من اللي يكتب ومايدري عن شيء أنا إجتهدت ولله الحمد ووصلت لأحد الشخصيات القيادية في شركة أموال وكلمته عن الموضوع وقالي بالحرف الواحد الإستحواذ ماشي بشكل رسمي ووطريقة الإجرائات لازم تمر عبر قنوات تنظيمية يتقدم المشتري بطلب وهذا اللي حصل وبعدها ستكون المرحلة الثانية تكون إجتماع مجلس الإدارة والملاك برغبة البيع أو عدم الموافقة وبعد الموافقة يكون بعد دراسة يتم التفاوض وتقديم السعر ..... الخ
عموماً أنا إختصرتلك الموضوع جداً
وبالتوفيق للجميع

ابو موسى 777

عضو نشط
حذفتهااا :D

هلا هلا بوموسى شلونك شخبارك وين هالغيبه

وشلوووووون العزيز الغالي بوأحمد ( امبركو ) :D
هلا ب الحبيب بو يوسف

الحمد الله ب خير

ابشرك امبركو بو احمد بخير وعافيه

هلا ب الحبيب بو يوسف

الحمد الله ب خير

ابشرك امبركو بو احمد بخير وعافيه

دوم دوم يا رب تكون بخير و أفضل حال يا رب

تكفه سلم عليه واااايد و قوله بالعقل سوف تظل و في القلب سوف تبقى يا بوأحمد الغالي :)

والله أتمنى رجوعه للمنتدى بقرب فرصه هذا زعيم الأبطال والشجعان :oops:

ابو موسى 777

عضو نشط
دوم دوم يا رب تكون بخير و أفضل حال يا رب

تكفه سلم عليه واااايد و قوله بالعقل سوف تظل و في القلب سوف تبقى يا بوأحمد الغالي :)

والله أتمنى رجوعه للمنتدى بقرب فرصه هذا زعيم الأبطال والشجعان :oops:
الله يسلمك بو يوسف

يوصل السلام ان شاء الله ✋

سيف السيف

عضو نشط
مساء الخير
أخوي ماعليك من اللي يكتب ومايدري عن شيء أنا إجتهدت ولله الحمد ووصلت لأحد الشخصيات القيادية في شركة أموال وكلمته عن الموضوع وقالي بالحرف الواحد الإستحواذ ماشي بشكل رسمي ووطريقة الإجرائات لازم تمر عبر قنوات تنظيمية يتقدم المشتري بطلب وهذا اللي حصل وبعدها ستكون المرحلة الثانية تكون إجتماع مجلس الإدارة والملاك برغبة البيع أو عدم الموافقة وبعد الموافقة يكون بعد دراسة يتم التفاوض وتقديم السعر ..... الخ
عموماً أنا إختصرتلك الموضوع جداً
وبالتوفيق للجميع
جزاك الله خير الله خير

وايلي

عضو مميز
277441

alnmr

عضو نشط
السهم في أي لحظة ينطلق وبدون مقدمات ولا يعطي فرصة للدخول إذا تمت الموافقة على الإستحواذ فالكم التوفيق والعكس صحيح

دمتم بود

alnmr

عضو نشط
السلام عليكم / اذا تمت الصفقة وين يروح
وعليكم السلام
حسب عرض شركة شعاع للإسحواذ على شركة أموال كل ماكان عرض الإستحواذ سخي أو مرتفع كل ما ولع السهم والعكس صحيح ولكن متفائلين والله يرزقك ويرزق الجميع
دمتم بود

alnmr

عضو نشط
  1. الأسواق
  2. البيانات التاريخية
  3. الأخبار و الإعلانات
1/21/2018 3:15:46 PM - اموال - افصاح معلومات جوهرية عرض استحواذ مقدم من شركة شعاع كابيتال

لمزيد من المعلومات اضغط هنا
هذا إعلان الإستحواذ من شركة شعاع من شهر واحد ولا لحين ماردو عليه ليش وشنو السبب عشان يلمون من السهم على راحتهم ولا سبب ثاني عموماً الشركة المفروض تكون فيها شفافية وترد بالقبول أو الرفض مايصير يتلاعبون على المساهمين والهيئة والمفروض فيه تاريخ معين مو هدد يعني يكون محدد التاريخ يعني مثلاً مدته شهر من تاريخ العرض أو شهرين أو اسبوعين من تاريخ الكتاب الموجه للشركة والمشكلة الشركة ومجلس إدارة أموال المفروض يحسون على دمهم ويردون على الكتاب ماصارت كل هذا يفكرون ماتوقع جمعية عمومية وتخلص السالفة
الله يكتب اللي فيه خير للجميع يارب

دمتم بود

النادر77

عضو نشط
  1. الأسواق
  2. البيانات التاريخية
  3. الأخبار و الإعلانات
1/21/2018 3:15:46 PM - اموال - افصاح معلومات جوهرية عرض استحواذ مقدم من شركة شعاع كابيتال

لمزيد من المعلومات اضغط هنا
هذا إعلان الإستحواذ من شركة شعاع من شهر واحد ولا لحين ماردو عليه ليش وشنو السبب عشان يلمون من السهم على راحتهم ولا سبب ثاني عموماً الشركة المفروض تكون فيها شفافية وترد بالقبول أو الرفض مايصير يتلاعبون على المساهمين والهيئة والمفروض فيه تاريخ معين مو هدد يعني يكون محدد التاريخ يعني مثلاً مدته شهر من تاريخ العرض أو شهرين أو اسبوعين من تاريخ الكتاب الموجه للشركة والمشكلة الشركة ومجلس إدارة أموال المفروض يحسون على دمهم ويردون على الكتاب ماصارت كل هذا يفكرون ماتوقع جمعية عمومية وتخلص السالفة
الله يكتب اللي فيه خير للجميع يارب

دمتم بود
شوف صاحبك القيادي اللي بالشركة

أكيد الأخبار عنده

alnmr

عضو نشط
شوف صاحبك القيادي اللي بالشركة

أكيد الأخبار عنده
أول شيء مو مقبول منك التهكم والطنازة وعيب عليك وثاني شيء مو صاحبي ولا تربطني فيه أي علاقة لا من غريب ولا من بعيد والقيادي اللي تتطنز حضرت جنابك عليه أكثر من شخص كلمه يعني إنت وأنا وغيرنا يقدر يكلمه وتبي رقمة بعطيك تلفونه وكلمه مثل ما أنا كلمته وغيري كلمه الله يهداك بس عموماً أنا تكلمت عن الشفافية بالرد على العرض وتأخر الرد ليش زعلان وبعدين أنا أتكلم على مجس الادارة جميعاً بدون إستثناء وعلى الأقل أنا إجتهدت ورحت وتواصلت معاهم ونقلت اللي صار معاي أحسن لله الحمد من غيري اللي قاعد ولا يسوي شيء وفوق هذا الناس مو سالمة منه

عموماً الله يسامحك

النادر77

عضو نشط
أول شيء مو مقبول منك التهكم والطنازة وعيب عليك وثاني شيء مو صاحبي ولا تربطني فيه أي علاقة لا من غريب ولا من بعيد والقيادي اللي تتطنز حضرت جنابك عليه أكثر من شخص كلمه يعني إنت وأنا وغيرنا يقدر يكلمه وتبي رقمة بعطيك تلفونه وكلمه مثل ما أنا كلمته وغيري كلمه الله يهداك بس عموماً أنا تكلمت عن الشفافية بالرد على العرض وتأخر الرد ليش زعلان وبعدين أنا أتكلم على مجس الادارة جميعاً بدون إستثناء وعلى الأقل أنا إجتهدت ورحت وتواصلت معاهم ونقلت اللي صار معاي أحسن لله الحمد من غيري اللي قاعد ولا يسوي شيء وفوق هذا الناس مو سالمة منه

عموماً الله يسامحك
ليش يا أخي إعتبرت كلامي تهكم وطنازة

لك مشاركة سابقة ذكرت فيها إنك تواصلت مع شخص نافذ في الشركة وفادك ببعض المعلومات عن الإستحواذ

وانا عقبت على كلامك وقلت تواصل معاه وزودنا بآخر الأخبار

وثاني شي إخذها من باب المزح والفكاهه ليش تأخذها من باب الطنازة والتهكم ماله داعي الحساسية في بعض الأمور

وعموما الله يوفقك ويوفق ملاك السهم

أعلى