شركة المال للإستثمار (المال)

رابح رابح

عضو مميز
احداث استثمارية بالمملكة السعودية

- قضية مشروع شركة المال ؟؟؟؟

- بيع الصناعات لحصتها بالتصنيع وسبكيم بسعر منخفض جدا غير مبرر سبقة ارتفاع !!!!

مليون دينار

عضو مميز
16 ونص فلس

الشركة بعد تخفيض راس المال يكون عندها 12 مليون دينار خساير مرحلة :mad:

المفروض تنظيف كامل الخساير المرحلة

قناص_السوق

عضو نشط
عن نفسي شريت فيه

لان لو كان سعره مثلا 20 فلس وتم تخفيضه وكان اخر سعر 20 فلس ... فماراح تخسر شي والاسهم الي قطوها منك يحطون فلوسها بحسابك بناء عالسعر الجديد لان راح يزيد السعر الجديد بمقدار ما تم خفضه على اخر اقفال .

للي ما يعرفون بقوقل في وايد شروحات طريقه حساب السعر الجديد وعدد الاسهم بعد خفض راس المال

شوفو بوبيان د.ق خفضو راس المال و علق الحين الي بيشتري ما يقدر راحت عليه

telephone

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا مجلس ادارة الشركة المحترمين اين حقوق المساهمين الذين وثقوا بكم وامنوكم علي حلالهم السهم في الحضيض والخساير كبيرة لملاك اين وعودكم للمساهمين واين التطور القادم وين دعمكم لشركتكم وين تبون السعر يصل لكي تدعمونه حرام عليكم سعر السهم 17 فلس ومافي شراي خافوا ربكم اتقوا دعوة المضلوم يوم الحساب خوش اخبار امريكانا وبيعتها وقضايا اللي في السعودية والكويت كنا نتامل منكم الخير ولكن طلع العكس الي اين رايحين بمساهمينكم تخفيض راس المال مرفوض دمرتونا بتخفيض راس المال وسهمكم ارخص سهم بسوق الكويت حرام حرام حرام دمرتونا ولاحياة لمن تنادي .

telephone

عضو نشط
تكلموا ياملاك الشركة لاتسكتون عن حقوقكم اليوم في اجتماع 18/5لمجلس الادارة ناقشوهم مايصير الذي يحدث في الشركة وصلولهم معاناتكم انتم ملاك بالشركة حقكم لاتنازلون عنه لو علي قطع رقابكم السكوت عن الحق شيطان اخرس موفقين اذا ماتكلمتوا محد راح يشعر بمعاناتكم موفقين رواحوا لاجتماعهم ولاتسكتون عن حقوقكم موفقين.

قناص_السوق

عضو نشط
انا شارية على 25.. فافضل ابيع او انتظربعد التقسيم؟
السعر بعد التقسيم راح يكون نفسه؟
على حسب جم يصكر السهم

مثلا لو صكر 20 فلس وانت شاريه 20 فلس
حتى لو صار تقسيم ما تخسر شي لان الي يقطونه من اسهمك يحطونه لك كاش بمحفظتك

بس انت شاري 25 لو صكر 20 الي خاسر فيه حاليا تظل خاسر فيه ... اما الباقي الي يقطونه من اسهم يعوضونك ياه كاش بالمحفظه بناء عالسعر اليديد

فالافضل تمول المحفظه او تبيع النص و تشتري من تحت بس هذي صعبه لان ما اظن بينزل اكثر من جذي

قناص_السوق

عضو نشط
تكلموا ياملاك الشركة لاتسكتون عن حقوقكم اليوم في اجتماع 18/5لمجلس الادارة ناقشوهم مايصير الذي يحدث في الشركة وصلولهم معاناتكم انتم ملاك بالشركة حقكم لاتنازلون عنه لو علي قطع رقابكم السكوت عن الحق شيطان اخرس موفقين اذا ماتكلمتوا محد راح يشعر بمعاناتكم موفقين رواحوا لاجتماعهم ولاتسكتون عن حقوقكم موفقين.
خل يخفضون عادي مول محفظتك ولا تخاف شوف اليوم كلا تجميع و صفقات شراء لان حتى لو خفض يعطونك الي خذوه من سهمك كاش

telephone

عضو نشط
اخو ي العزيز قناص السوق ما راح يعطونك تعويض عن تخفيض راس المال السهم الحين مافي شراي علي 17 فلس وراح يخفضون 50%من راس المال والتخفيض اذا وافقوا عليه الجمعيه العمومية راح يتوقف لاجراءات تخفيض راس المال ممكن بعد شهرين اواكثر تتوقف الشركة عن التداول الله يكون بعون ملاك الصغار بالشركة منو ضامن انهم راح يدعمون السهم بعد التوقيف ممكن ينزل سعرالسهم بالحد الادني الامثلة كثيرة ميادين والمستثمرون وغيرها الكثير الي اسعار قبل التخفيض راس المال يعني ممكن ياصل سعرسهم المال17 فلس بعد تخفيض شنو الفايدة ليه مايدعمون السهم قبل التخفيض سعرهم بالحضيض وهم مايتحركون ولا حياة لمن تنادي سهم ميادين وصل 15 فلس قبل التخفيض يالغالي ما عوضوا مساهميهم بعد التخفيض موفق هذي حقائق ومسجله موفق يالغالي.

telephone

عضو نشط
اذا احد عنده معلومه واخبارعن الاجتماع اليوم يبلغنا وجزاه الله الف خير

قناص_السوق

عضو نشط
اخو ي العزيز قناص السوق ما راح يعطونك تعويض عن تخفيض راس المال السهم الحين مافي شراي علي 17 فلس وراح يخفضون 50%من راس المال والتخفيض اذا وافقوا عليه الجمعيه العمومية راح يتوقف لاجراءات تخفيض راس المال ممكن بعد شهرين اواكثر تتوقف الشركة عن التداول الله يكون بعون ملاك الصغار بالشركة منو ضامن انهم راح يدعمون السهم بعد التوقيف ممكن ينزل سعرالسهم بالحد الادني الامثلة كثيرة ميادين والمستثمرون وغيرها الكثير الي اسعار قبل التخفيض راس المال يعني ممكن ياصل سعرسهم المال17 فلس بعد تخفيض شنو الفايدة ليه مايدعمون السهم قبل التخفيض سعرهم بالحضيض وهم مايتحركون ولا حياة لمن تنادي سهم ميادين وصل 15 فلس قبل التخفيض يالغالي ما عوضوا مساهميهم بعد التخفيض موفق هذي حقائق ومسجله موفق يالغالي.[/QUOT]][[]

[]

منو قال تعويض ؟؟؟

الي يقطونه من اسهم يحولونه لك كاش كارباح بناء عالسعر اليديد بعد التخفيض

يعني لو تشتري ب 17 فلس و يتوقف السهم على هالسعر للتخفيض

اول يوم افتتاح بالسعر اليديد انت ما راح تخسر حتى فلس واحد لان العمليه مثل ميزان يقطون من اسهمك بالمقابل يبطل بسعر مرتفع بعد التخفيص و يصير الي خسرته من اسهم كارباح بالمحفظه

ارجو انك تستوعب

telephone

عضو نشط
مادري منومو راضي مايستوعب انا والا انت انا طرحت أمثلة للشركات اللي تم خفض رأس مالها واذا تقول مافي خسارة انا اقولك في خسارة بالتوقيف الشركة والله يعلم متي ترد بعد التخفيض إذا فيك شدة أتحمل التوقيف والخسارة اشتر وسعره رخيص وهي أرخص شركة في سوق الكويت موفق يالغالي.

التعديل الأخير:

قناص_السوق

عضو نشط
مادري منومو راضي مايستوعب انا والا انت انا طرحت أمثلة للشركات اللي تم خفض رأس مالها واذا تقول مافي خسارة انا اقولك في خسارة بالتوقيف الشركة والله يعلم متي ترد بعد التخفيض إذا فيك شدة أتحمل التوقيف والخسارة اشتر وسعره رخيص وهي أرخص شركة في سوق الكويت موفق يالغالي.

سؤال و اذا جاوبت عليه راح اقول انك فعلا فاهم

اذا شركه من شركات تبي تخفض رأس مالها

ممكن تقولي ماهي المعادله الحسابيه ؟؟

1- لعدد اسهمك بعد التخفيض
2- السعر الجديد للسهم بعد التخفيض

telephone

عضو نشط
هذا امتحان عليه درجات في وقت الامتحان يكرم المرء أو يهان اخوي العزيز الغالي مثال سهل اذا عندك100 الف سهم بسعر 50 فلس والتخفيض80% من رأس المال راح يكون عدد الاسهم20 ألف سهم راح يكون سعر بعد التخفيض 80 فلس بس المشكلة في توقيف لايقل عن شهرين هذي إجراءات مطلوبه وبعد التخفيض منو راح يشتري الانسحاب طيب ابعد عن الشر وغنيله موفق يا الغالي الايده بالنار مو مثل اللي ايده بالماي.

التعديل الأخير:

ولد البورصه

عضو نشط
هل من جديد؟؟

ولد البورصه

عضو نشط
هذا امتحان عليه درجات في وقت الامتحان يكرم المرء أو يهان اخوي العزيز الغالي مثال سهل اذا عندك100 الف سهم بسعر 50 فلس والتخفيض80% من رأس المال راح يكون عدد الاسهم20 ألف سهم راح يكون سعر بعد التخفيض 80 فلس بس المشكلة في توقيف لايقل عن شهرين هذي إجراءات مطلوبه وبعد التخفيض منو راح يشتري الانسحاب طيب ابعد عن الشر وغنيله موفق يا الغالي الايده بالنار مو مثل اللي ايده بالماي.
المشكله اذا فتح علي سعر جديد وكل يوم حد ادني اصير خسران عدد اسهم وقيمه فلوس

بوعبدالله ٧٠

عضو نشط
آخر الأخبار يا جماعة ؟؟؟؟

كان عندهم قضيه بتاريخ ٢٢ من الشهر الحالي
لكن للأسف ما عندي أي معلومه عن الحكم
شنو صار في وحتى وسائل التواصل مو
حاطين اي خبر عن القضيه

التعديل الأخير:

tariq9999

عضو نشط
أعلى