شركة القرين القابضه ( قرين قابضه )

مليون دينار

عضو مميز
غدا ان شاء الله في خانه 50 فلس

Aljoman

عضو نشط
سجل 30 سهم اليوم الأحد 2013/05/05 - ومنها " قرين قابضة " - أعلى سعر لهم آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

MAB

عضو نشط
صعود مدينة الأعمال مربح القرين 13 فلس الي الأن ومتوقع ربحية اخرى من بيعة بنك...

Take Over

عضو نشط
اسمحولي اسحب توصيتي السهم متجه لمستويات 100 فلس
والرجاء ابراء الذمه والي اشتراء على توصيتي له مجال يبيع اليوم

Aljoman

عضو نشط
سجل 21 سهم اليوم الأثنين 2013/05/06- ومنها " قرين قابضة " - أعلى سعر لهم آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

اليوم أنا شاري السهم وحذروني مصادري منه وبعته وهذي ليست دعوه للبيع والله أعلم

Take Over

عضو نشط
يا خي انا يعجبني فيك روح التفائل والثقه بالنفس >>> خلاص ولا يهمك 100 يعني 100 هههههه افا عليك

الله يوفقك بال 100 واحلى تفاؤل بس الحمدالله انا بلغتكم وانا وصيتكم من البداية والحين اقول الجوله الثانيه الدخول من 34 فلس والله اعلم

السهم كثر الله خيره دوبل بس حاليا عمل فك كلبشات على سعر 54 فلس صعب العوده للأسفل يبقى النظر لا مسار المؤشر فهل هناك أرتفاع أن كان هناك أرتفاع للمؤشر سوف يعمل السهم الواجب وأكثر ولاكن 79 فلس لمت أعلا لن أكثر من ذالك لن يدخل عليه مظارب حتى وأن توقع أن يذهب للدينار وليس 100 فلس الكوايته مخ ومخيخ ونخاع مستطيل وأبو حيدر يعرف ذالك

debtor

عضو نشط
خلاص وقف السهم
السوق اليوم 57 نقطة
وهذا حد أدنى

Take Over

عضو نشط
السهم كثر الله خيره دوبل بس حاليا عمل فك كلبشات على سعر 54 فلس صعب العوده للأسفل يبقى النظر لا مسار المؤشر فهل هناك أرتفاع أن كان هناك أرتفاع للمؤشر سوف يعمل السهم الواجب وأكثر ولاكن 79 فلس لمت أعلا لن أكثر من ذالك لن يدخل عليه مظارب حتى وأن توقع أن يذهب للدينار وليس 100 فلس الكوايته مخ ومخيخ ونخاع مستطيل وأبو حيدر يعرف ذالك
السهم الدخول قريبا عند 34 فلس وهنا الانتظار وهذا مزاج صانع السوق

السهم الدخول قريبا عند 34 فلس وهنا الانتظار وهذا مزاج صانع السوق
يكون غبي صانع السوق أذا قفل نهاية الأسبوع تحت 50 فلس صعب يكسر سهم فوق الخمسين ومن18فلس الي 28 فلس زحف عليها كم سنه ويفك القيود ويرجع لها الا أن كان هناك مصيبه على السهم وفي أعتقادي لا يوجد على السهم مصيبه غير أسبلت مدينة الأعمال وأن حدث فا لن يكون هو السبب لن السبلت يستطيع أبو حيدر أن يثبت السعر عليه وقد يرفعه ولاكن كل شئ جايز السهم مظاربه لا غير وهو يلمح ويخوف با الأيقاف وهنا المشكله

Take Over

عضو نشط
يكون غبي صانع السوق أذا قفل نهاية الأسبوع تحت 50 فلس صعب يكسر سهم فوق الخمسين ومن18فلس الي 28 فلس زحف عليها كم سنه ويفك القيود ويرجع لها الا أن كان هناك مصيبه على السهم وفي أعتقادي لا يوجد على السهم مصيبه غير أسبلت مدينة الأعمال وأن حدث فا لن يكون هو السبب لن السبلت يستطيع أبو حيدر أن يثبت السعر عليه وقد يرفعه ولاكن كل شئ جايز السهم مظاربه لا غير وهو يلمح ويخوف با الأيقاف وهنا المشكله
السهم راح يعلن الأسبوع القادم ولن يتوقف بس صانع السوق مؤ هامه يوقف السهم فوق الخمسين بالفترة الحاليه بينزله بدون مايذكر الأسباب قال حق البروكر ماله اشتره بال ثلاثينات ولو السوق يروح ٨٠٠٠ ماراح يصعد أنسى إلا لمن أقولك وإذا قالي قلت لكم نفس ماقلت لكم بالسابق

albostan

عضو نشط
السلام عليكم

يا أخوان بصراحه أنا متابع للأخ Take Over في هذا السهم و نصيحتي لكم إسمعوا كلامه و هو ما يبي جزاه الله خير إلا مصلحتكم و إعذروني على هالمداخله

بو راشد القرش

عضو مميز

أعلى