شركة القرين القابضه ( قرين قابضه )

faisel 2

عضو نشط
بسبب الخسائر المرحله ما صعد...

faisel 2

عضو نشط
صحيح .. بناء حسبة الدكتور .. ولكن ابن صفير جزاه الله خير اكد لنا من خلال قرارات السوق فيما يخص الخسائر المرحله وتعديها نسبة 75 % من راس المال ..

نبي رايك بالاعلان .. ولا تهون

Albaghdadi

بوأحمد
نبي رايك بالاعلان .. ولا تهون

ان شاء الله اشوفها لك بالليل .. بس مبدئيا راس المال 29 مليون .. والموجودات 13 مليون .. ومطلوبات 3 مليون .. شظل من الشركه !

أبو فلسين

عضو نشط
ابتعدوا عن هذي الشركه ...

يا جماعه احد يشوف لنا حل مع هالعضؤ اللى ملقب نفسه بالثقه وهو بعيد عن كل الثقه
يوصي بصفحة الديره انه المساهمين يمسكون سهم الديره وانه فى خبر راح يطلع يوم امس وما طلع شي ...
استغرب وادش صفحة صفاة طاقه ويقول بصفحة صفاة طاقه بتعدو عن السهم ويقول حق بيانو انى احبك ابتعد عن السوق كله
الحين يتكلم بصفحة القرين القابضه ويقول لهم بتعدو عن هالشركه
يا اخوان يا مراقبين من المسؤل عن مشاركات هذا المتخلف هل عنده توكيل عن ابناء ادم عليه السلام
يا ثقه كل المتداولين عندهم خبر عن الشركات وعن خسايرهم وعن ارباحهم وعن تقليص روؤس اموالهم وعن وعن وعن
لا تقعد وتوتر الناس بقرارتها بعض الاعضاء بالمنتدى يتوترون من مشاركاتك ويبنون قرارتهم من هذى المشاركه
كلمة بتعدو عن هذى الشركه هذا امر وليس طلب ابتعدووو عن هذى الشركه

faisel 2

عضو نشط
ان شاء الله اشوفها لك بالليل .. بس مبدئيا راس المال 29 مليون .. والموجودات 13 مليون .. ومطلوبات 3 مليون .. شظل من الشركه !
مساء الخير.. غدا اعلان الشركه لبيانات الربع الاول.. نبي رايك بالاعلان.... ونبي الدعم والمقاومه .. وشكراا

Albaghdadi

بوأحمد
مساء النور ،،، حاضر

الثقه

عضو نشط
يا جماعه احد يشوف لنا حل مع هالعضؤ اللى ملقب نفسه بالثقه وهو بعيد عن كل الثقه
يوصي بصفحة الديره انه المساهمين يمسكون سهم الديره وانه فى خبر راح يطلع يوم امس وما طلع شي ...
استغرب وادش صفحة صفاة طاقه ويقول بصفحة صفاة طاقه بتعدو عن السهم ويقول حق بيانو انى احبك ابتعد عن السوق كله
الحين يتكلم بصفحة القرين القابضه ويقول لهم بتعدو عن هالشركه
يا اخوان يا مراقبين من المسؤل عن مشاركات هذا المتخلف هل عنده توكيل عن ابناء ادم عليه السلام
يا ثقه كل المتداولين عندهم خبر عن الشركات وعن خسايرهم وعن ارباحهم وعن تقليص روؤس اموالهم وعن وعن وعن
لا تقعد وتوتر الناس بقرارتها بعض الاعضاء بالمنتدى يتوترون من مشاركاتك ويبنون قرارتهم من هذى المشاركه
كلمة بتعدو عن هذى الشركه هذا امر وليس طلب ابتعدووو عن هذى الشركه
مشاركتك ..هذي بيوم 16 ابريل واطلب من وقرأت مشاركتك اخواني اعضاء المنتدى ...تتبع مشاركاتي الاخيره والحكم عليها بضمير ... مااقول غير الصدق .. فأحمد الله انه الله مغنيني عن كل شئ ..فأني لست دلالا او مرتزقه ولي مصلحه واخلط الحلال بالحرام كما هو شائع فأسمع وافهم اخي الكريم
هذه المشاركه ليست انتقاما مني لك ولكنها ستثبتك للمسار الصحيح
واختم كلامي بكلمتين

سبحان الله.. والحمدلله.. ولا اله الا الله والله اكبر..
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين.

Albaghdadi

بوأحمد
اتفق معاك في المضمون واختلف معاك في الاسلوب

أبو فلسين

عضو نشط
مشاركتك ..هذي بيوم 16 ابريل واطلب من وقرأت مشاركتك اخواني اعضاء المنتدى ...تتبع مشاركاتي الاخيره والحكم عليها بضمير ... مااقول غير الصدق .. فأحمد الله انه الله مغنيني عن كل شئ ..فأني لست دلالا او مرتزقه ولي مصلحه واخلط الحلال بالحرام كما هو شائع فأسمع وافهم اخي الكريم
هذه المشاركه ليست انتقاما مني لك ولكنها ستثبتك للمسار الصحيح
واختم كلامي بكلمتين

سبحان الله.. والحمدلله.. ولا اله الا الله والله اكبر..
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين.
اى انتقام اى بطيخ انت كلك على بعضك مو عارف شنو قاعد تقول
ومشاركتى موجوده وانت طلبت من الناس الابتعاد عن الشركه والكل يدرى شنو موجود بالشركه
السؤال اللى يسدح نفسه بنفسه انت ماطلبت من الناس الابتعاد عن الشركه الا بعد ما صار فى تسيل باسهم مرهونه لبنك الخليج والتسيل صار له اسبوعين وعلى وشك الانتهاء
انا متاكد انك ماتدرى عن هوى دارك اصلا
مسأله يا ناس بتعدو عن هالشركه شنو الاسباب لازم تضع الاسباب عشان الناس تبتعد الدعوه مو تشير يعنى لو ضربت معاك وراح السهم لى سعر 18 فلس كان دشيت هالصفحه وقلت انا مو قلت لكم ابتعدو ووخرو عن هالشركه
وينك لما كان السهم بخانة الاربعينات وين كنت ليش ما نزلت تنبيه
وينك عن سهم الديره لما قلت حق الناس راح ينزل خبر وهو بخانة الااربعين فلس وانت كل يوم تقول بعد شوي راح ينزل الخبر والخبر ايجابي
وانت بنفسك قلت بتعدو عن شركة صفاة طاقه واهى كانت بسعر 40 فلس
انا عن نفسي اتمنى من خوانى المراقبين بالمنتدى انه يشوفون لنا حل مع الناس اللى تشير ويقول بقلبه ان ضربت معاى كان ابيها وان لم تضرب معاى عادى.... يعنى اما ان تلقح او ماضرها الجمل

faisel 2

عضو نشط
اى انتقام اى بطيخ انت كلك على بعضك مو عارف شنو قاعد تقول
ومشاركتى موجوده وانت طلبت من الناس الابتعاد عن الشركه والكل يدرى شنو موجود بالشركه
السؤال اللى يسدح نفسه بنفسه انت ماطلبت من الناس الابتعاد عن الشركه الا بعد ما صار فى تسيل باسهم مرهونه لبنك الخليج والتسيل صار له اسبوعين وعلى وشك الانتهاء
انا متاكد انك ماتدرى عن هوى دارك اصلا
مسأله يا ناس بتعدو عن هالشركه شنو الاسباب لازم تضع الاسباب عشان الناس تبتعد الدعوه مو تشير يعنى لو ضربت معاك وراح السهم لى سعر 18 فلس كان دشيت هالصفحه وقلت انا مو قلت لكم ابتعدو ووخرو عن هالشركه
وينك لما كان السهم بخانة الاربعينات وين كنت ليش ما نزلت تنبيه
وينك عن سهم الديره لما قلت حق الناس راح ينزل خبر وهو بخانة الااربعين فلس وانت كل يوم تقول بعد شوي راح ينزل الخبر والخبر ايجابي
وانت بنفسك قلت بتعدو عن شركة صفاة طاقه واهى كانت بسعر 40 فلس
انا عن نفسي اتمنى من خوانى المراقبين بالمنتدى انه يشوفون لنا حل مع الناس اللى تشير ويقول بقلبه ان ضربت معاى كان ابيها وان لم تضرب معاى عادى.... يعنى اما ان تلقح او ماضرها الجمل
افهم من كلامك ان القرين القابضه افضل من غيرها اللي صعد مثل ادنك ؟

NICK

عضو نشط
8:23:02 بلغ ربح (قرين قابضة) 27 الف د.ك لل3 أشهر المنتهية في 31-03-2014
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة القرين القابضة (قرين قابضة) قد اجتمع يوم الخميس الموافق 24-04-2014 ، واعتمد البيانات المالية المرحلية للشركة للفترة المنتهية في 31-03-2014 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-14 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-13
الربح(د.ك) 27,051 (411,166) ‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 0.09 (1.39)
اجمالي الموجودات المتداولة 1,586,603 2,986,918 ‏
اجمالي الموجودات 12,525,387 14,326,502
اجمالي المطلوبات المتداولة 3,269,587 4,118,685 ‏
اجمالي المطلوبات 3,280,601 4,449,211
ِ اجمالي حقوق المساهمين 9,244,786 9,877,291
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك

faisel 2

عضو نشط

Albaghdadi

بوأحمد
حاضر .. ويسعدلي صباحك وصباح الجميع

Albaghdadi

بوأحمد
اخوي فيصل .. الارباح تجميليه .. شنو تقصد بكلمة تسوى ؟

الشركه راس مالها 29 مليون دينار .. والحين موجوداتها 12.5 .. وخفضت راس مالها من قبل وكانت في حدود 50 مليون وشوي ... .. الوضع المالي وايد تعبان .. والارباح اللي تشوفها تجميليه .

ما يمنع المضاربه .. وانت تدري انا كنت اتكلم عن الشركه بانها سيئه ليست من مده بسيطه ..

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان .. المهم في الوقت للسهم هو التحليل الفني .. اتمنى احد من المحللين الافاضل يعطينا رايه الفني بالسهم وشكرا

بو راشد القرش

عضو مميز
قرين قابضه.png

sawa7

عضو نشط
شكرا اخوي بوعبدالعزيز
ما ادري وين كان منخش الرابط

أعلى