Aezs

مضاربة جديدة

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2010
المشاركات
149
اشوف السهم نازل اليوم وش القصة يا اخوان ممكن تفيدونا؟؟
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
الانطلاقة ستبدأ اليوم

إما بداية التداول
أو بالربع الأخير من جلسة التداول

وإن لم تكن كذلك فإعلم بأن السهم مقبل على الصعود أضعافا مضاعفة بنهاية هذه السنه لسبب إكتشافه علاج لسرطان المثانة وموافقة fda على عمل التجارب السريريه خلال الاسابيع القادمة ,, يعني كله أخبار حلوه حلوه
والي عنده سهم خسران فيه يطلب الخلع منه ويقدم على زوجة جديدة والزواج فسمه ونصيب بس لايكون عندك اولاد من الاولى لانك محاسب عند الله وصبرك عليها بيكون أثوب لك عند الله
( كأن النقاش لدي تمايل الى موضوع آخر ) p:


والله عز وجل أعلم بالحقيقه والمستقبل
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
السهم بمشيئة الرحمن مقبل على ارتفاع ممتاز والمتوقع يتظاعف ثلاث مرات عن سعرة الحالى او اكثر هذا واللة اعلم شكرا لك اخى كويت امييل
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
عفوا
==============


فرصة لا تعوض بالشراء على سعر : 1.86
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
إليك 10 أسباب لتملك سهم AEZS
منقول من
http://messages.finance.yahoo.com/S...&bn=437&tid=22435&mid=22435&tof=5&frt=1#22435
للكاتب : makk1123

1,Bone Marrow Cancer: Developing perifosine, the first-in-class oral AKT inhibitor. A Phase III study, the last stage before commercialization, is currently being conducted in the United States for myeloma, a form of bone marrow cancer. Perifosine has been granted a fast-track designation and orphan-drug designation by the FDA. Plan to update development and registration strategy for ex-North American territories in 2011.
2.Colon cancer: Keryx is about to start a Phase III study with this same compound as Perifosine in metastatic colon cancer.
Endometrial cancer and Ovarian cancer: AEZS-108. Conducting a Phase II study in Europe for endometrial cancer and ovarian cancer. They expect to disclose the final results by year end 2010.
2.Bladder cancer, pancreatic cancer and prostate cancer: AEterna is also looking to possibly conduct other clinical studies in bladder cancer, and pancreatic cancer and refractory prostate cancer mid-to-end 2010. Now approved for phase 1.
3.In vitro fertilization: In endocrinology, AEterna has already marketed a product for in vitro fertilization under the brand name Cetrotide(c). It is being marketed worldwide by Merck Serono, except in Japan, where it’s marketed by Nippon Kayaku and Shionogi. Update on sales figures could come in 2010.
4.Growth hormone deficiency: The lead endocrinology compound in late-stage development is AEZS-130, which is in Phase III as a diagnostic test for growth hormone deficiency (GHD) could receive an update soon. They also have an orphan-drug designation for this drug in the United States. Currently in discussions with the FDA in order to find the best way to finalize this study for AEZS-130 and file for an approval at the end of 2010.
5.Children diagnostic test: AEterna is also aiming for diagnostic use of AEZS-130 in children. The unique selling point of this project is that this will be the first oral diagnostic test, expect an update in 2010 to early 2011.
6.Treat cachexia: AEZS-130 has shown to stimulate appetite and therefore could be used to treat cachexia, a condition which results in a severe reduction of muscle mass and weight loss in patients suffering from conditions such as chronic obstructive pulmonary disease, AIDS and certain cancers. Potential update in 2010.
7.At the pre-clinical development stage, AEterna has some very unique molecules which are dual inhibitors of PI3K and Erk, two hot targets in oncology at present, and also a selective Erk inhibitor.
8.Some of these early-stage projects as well as the more advanced ones will be the object of presentations at major conferences throughout 2010, such as the upcoming American Society of Clinical Oncology, ASCO, and American Association of Cancer Research meetings.
9.AEterna has stated publicly that they are actively looking for partners to market their treatments outside of North America even as they await U.S. regulatory approvals. News could come at any time.
10. Techically stock has broken out of a cup and handle to the upside. Next resistance is 4 dollars.

===================
الترجمة:
===================
، نقي العظم السرطان : perifosine النامية ، الأولى في فئتها المانع AKT عن طريق الفم. دراسة المرحلة الثالثة ، ويعمل حاليا في المرحلة الأخيرة قبل تسويق ، تجرى في الولايات المتحدة لالمايلوما ، وهو نوع من سرطان نخاع العظم. وقد تم منح Perifosine تعيين المسار السريع وتعيين اليتيم المخدرات من قبل ادارة الاغذية والعقاقير. خطة لتحديث وتطوير استراتيجية لتسجيل الأراضي الاميركية السابق والشمال في عام 2011.
2.Colon السرطان : Keryx على وشك أن تبدأ دراسة المرحلة الثالثة لهذا المجمع في نفس Perifosine سرطان القولون المنتشر.
بطانة الرحم وسرطان المبيض سرطان : AEZS - 108. إجراء دراسة المرحلة الثانية في أوروبا لسرطان الرحم وسرطان المبيض. انهم يتوقعون ان الكشف عن النتائج النهائية بحلول نهاية العام 2010.
2.Bladder السرطان ، وسرطان البنكرياس وسرطان البروستات : AEterna تتطلع أيضا لإجراء دراسات سريرية وربما غيرها في سرطان المثانة ، وسرطان البنكرياس وسرطان البروستات المقاوم منتصف إلى نهاية عام 2010. وافقت الآن للمرحلة 1.
الإخصاب الأنبوبي 3.In : في الغدد الصماء ، وتسويقها AEterna بالفعل المنتج الإخصاب في الأنابيب تحت العلامة التجارية Cetrotide اسم (ج). ويتم تسويقه في جميع أنحاء العالم من قبل شركة ميرك سيرونو ، باستثناء اليابان ، حيث وتسويقها من قبل شركة نيبون Kayaku وShionogi. ويمكن تحديث على أرقام المبيعات تأتي في عام 2010.
4.Growth نقص هرمون : مجمع الغدد الصماء في قيادة التنمية في وقت متأخر من المرحلة هو AEZS - 130 ، التي هي في المرحلة الثالثة على انها اختبار لتشخيص نقص هرمون النمو (سيلفيا) يمكن أن تحصل على تحديث في وقت قريب. كما أن لها تسمية اليتيم المخدرات لهذا الدواء في الولايات المتحدة. حاليا في مناقشات مع ادارة الاغذية والعقاقير من أجل العثور على أفضل طريقة لوضع الصيغة النهائية لهذه الدراسة 130 AEZS وملف للحصول على موافقة في نهاية عام 2010.
5.Children اختبار تشخيصي : AEterna تهدف أيضا للاستخدام التشخيص من 130 AEZS لدى الأطفال. نقطة البيع الفريدة لهذا المشروع هو أن هذا سيكون أول اختبار للتشخيص عن طريق الفم ، ونتوقع تحديثا في 2010-2011 في وقت مبكر.
6.Treat دنف : أظهرت AEZS - 130 لتحفيز الشهية وبالتالي يمكن أن تستخدم لعلاج دنف ، وهو الشرط الذي يؤدي إلى انخفاض شديد في العضلات وفقدان الوزن في المرضى الذين يعانون من امراض مثل مرض انسداد الشعب الهوائية المزمن ، ومرض الإيدز بعض أنواع السرطان. إمكانات التحديث في عام 2010.
7.At مرحلة التطوير قبل السريري ، وبعض الجزيئات AEterna فريدة جدا وهي مثبطات المزدوج للPI3K وإرك ، هدفين الساخنة في علم الأورام في الوقت الحاضر ، وكذلك إرك مثبط انتقائي.
سوف 8.Some هذه المشاريع في مرحلة مبكرة ، وكذلك أكثرها تقدما تكون محلا للعروض في المؤتمرات الكبرى طوال عام 2010 ، مثل الجمعية الاميركية لعلم الاورام السريرية المقبلة ، ASCO ، والرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان الاجتماعات.
وذكرت 9.AEterna علنا انهم يبحثون عن شركاء لتسويق هذه العلاجات من خارج أمريكا الشمالية حتى وهم ينتظرون الموافقات التنظيمية الامريكية. وربما يثير خبر يأتي في أي وقت.
10. وقد كسر السهم Techically الخروج من الكأس ومؤشر إلى الاتجاه الصعودي. المقاومة التالي هو 4 دولارات.


نصيحة لمن إشترى هذا السهم التمسك فيه الى شهر 8 لان القادم كله اشاعات وهوشه بين الشركات الي تحب تتملك براءات اختراع ليست بمتناول يديها

ومن يترأس المؤتمر المنعقد بالاسبوع القادم ان شاء الله حسب المصدر المصرح :
http://www.rodmanandrenshaw.com/conferences?id=44&link=presenters
السطر الخامس من الأعلى

وإلقي نظرة على الاخبار التاليه :
Biggest Small Cap Movers (BBI, BSMD, DRV, WAVE, AEZS, RAS, CRXX)
Emailwire - May 14, 2010
Drug Stocks Mostly Mixed (AEZS, BSX, MRK, BMY, TEVA, THC)
Emailwire - May 14, 2010
Pre Market Alerts For May 12; $AEZS, $NLST, $SMTX, $ACHN, $VICL
Beacon Equity Research - May 13, 2010
Top 5 Volume Gainers on Wednesday (BIDU, AEZS, Eastman Kodak, PIR, NFLX)
Emailwire - May 13, 2010

Hot Volume Caps Alerts (RELM, CNEX, ACLH, POPN, AEZS)
Emailwire - May 13, 2010
Market Roundup (IBM, SBUX, MCD, AEZS, MBLX)
Benzinga - May 12, 2010
Canada Hot Stocks: Magellan, AEterna, Sino-Forest, Talisman, Aeroplan
Wall Street Journal - May 12, 2010
Aeterna Zentaris Reports First Quarter 2010 Financial and Operating Results
MarketWatch - May 12, 2010


----------------

بالمختصر المفيد إشتر على دفعات بحيث إذا شريت اليوم وباجر نزل أكثر , اسحب راتبك وإشتر وإذا نزل زيادة اطلب من الوالده أو الوالد يسلفك وإشتر وإذا نزل أكثر بيع ملابسك وإشتر ولاتنسى تأمن الطعام والشراب فقط الى النتائج الربع الثالث 2010 وليمن هالتاريخ ويطير وتبيع وتسحب الفلوس لا تنسى تشتري ملابس لسبب , => لزيارة الوالدة الله يحفظها وتسديد الدين وثم الوالد وتسديد الدين وثم إن كنت متزوج كحالي بيع لابتوبك وإشتر بالنازل وتابع السهم بديوانية عيال العم

وكما يقول عمي canada البيع والشراء وشرعية السهم هي مسؤوليتك بالمقام الأول

والله أعلم بالمستقبل


استغفر الله ربي وأتوب إليه

اللهم صلي على محمد وآل محمد وأصحابهم المنتجبين الطيبين الطاهرين
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
Mouah

:)

ياريت من عمي واخوي كندا Canada يضم هالسهم مع الحزمة الي معاه حتى يستفيدون أحباب الله في المنتدى الطيب هذا

وابي ازيد الطين بله :

إليكم تلك الأخبار:

http://finance.yahoo.com/news/terna-Zentaris-Publication-in-prnews-1577878739.html?x=0&.v=1

وترجمتها :
( طبعا الخبر إيجابي 100% )
ولاحظ Perifosine ليكون وكيلا رواية فعالة في الخلايا في المختبر ، وورم الخلايا البدائية العصبية في الجسم الحي

التي ستقدم المرحلة 1 بيانات perifosine وكيل واحد لعلاج الأورام الصلبة المتكررة في طب الأطفال المرضى ، بما في ذلك المرضى بورم الخلايا البدائية العصبية ، في ASCO

كيبيك سيتي 17 مايو (كونا - فيرستكال / -- Aeterna Zentaris (رمزها في بورصة ناسداك : AEZS ، وفي بورصة طوكيو : عز) ("الشركة") ، وتطوير الأدوية في وقت متأخر من المرحلة شركة متخصصة في علم الأورام والعلاج الغدد الصماء ، اليوم عن نشر و المقالة في مجلة 12 مايو من المعهد القومي للسرطان ، المعنون "في التجارب المختبرية والحية تثبيط نمو الورم ورم الخلايا البدائية العصبية خلية من AKT Perifosine المانع ،" مما يدل على النشاط وكيل واحد من perifosine (KRX ، 0401) في ورم الخلايا البدائية العصبية نماذج قبل سريرية. ورم الخلايا البدائية العصبية هو الاكثر شيوعا ورم الصلبة للأطفال. حاليا Perifosine ، رواية للشركة ، يحتمل أن تكون الأولى من نوعها ، عن طريق الفم لمكافحة السرطان وكيل الذي يمنع Akt التنشيط في كيناز phosphoinositide - 3 (PI3K) المسار ، ويجري التحقيق في المرحلة 1 دراسة كعلاج وكيل واحد لالمتكررة الصلبة الأورام ، بما في ذلك ورم الخلايا البدائية العصبية ، في طب الأطفال المرضى. تم ترخيصه على المستحضرات الصيدلانية البيولوجية Perifosine Keryx (Keryx) (ناسداك : KERX -- أخبار) ، في الولايات المتحدة وكندا ، والمكسيك. Aeterna Zentaris كما perifosine خارج Handok المرخص لها في كوريا الجنوبية ، مع الحفاظ على حقوق لبقية العالم. Perifosine هو أيضا حاليا في المرحلة 3 المحاكمات في الورم النخاعي المتعدد وسرطان القولون والمستقيم ، وكذلك في مرحلة 2 محاكمات لأنواع متعددة من السرطان.

هذه المادة تنص على أن Akt تنشيط علامة على انخفاض بقاء الحدث خالية من المرضى أو عامة في ورم الخلايا البدائية العصبية ، وأن الهدف من هذه الدراسة هو دراسة تأثير perifosine ، مثبط Akt ، كعامل وحيد في نمو الخلايا ورم الخلايا البدائية العصبية في المختبر والمجراة. التحقيق في هذه الدراسة قبل السريرية نشاط perifosine على أربعة خطوط الخلايا البشرية ورم الخلايا البدائية العصبية ، فضلا عن بقاء ونمو الأورام ، مركز التنشيط وAkt في فئران تحمل الإنسان الأورام xenograft ورم الخلايا البدائية العصبية. وأظهرت انخفاضا Perifosine ذات دلالة إحصائية في البقاء على قيد الحياة خلية ورم الخلايا البدائية العصبية ، أو تراجعت تباطأ نمو الورم وزيادة البقاء على قيد الحياة في الفئران بأورام تحمل ورم الخلايا البدائية العصبية. ولوحظ أيضا انخفاض مستوى Akt تنشيط خلايا ورم الخلايا البدائية العصبية في perifosine المعاملة والأورام xenograft.

وخلص الباحثون ان perifosine تحول دون تفعيل Akt وكان عميلا فعالا السامة للخلايا في الخلايا في المختبر ، وورم الخلايا البدائية العصبية في الجسم الحي ، وهذه البيانات التي تؤيد التقييم السريري للperifosine المستقبل لعلاج الأورام ورم الخلايا البدائية العصبية.

يورجن إنجل ، دكتوراه ، الرئيس والمدير التنفيذي لZentaris Aeterna وذكر "ان البيانات الواردة في هذه المقالة هي دليل آخر على إمكانات perifosine العظيمة بوصفها الشفوي ، والرواية ، الأولى من نوعها لمكافحة السرطان لعلاج أنواع متعددة من السرطان والأورام ورم الخلايا البدائية العصبية بما في ذلك التي لا توجد حاليا ادارة الاغذية والعقاقير وافق المخدرات. "

ويمكن الحصول على نسخة من هذه المادة في http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/20463309.

حول Perifosine

Perifosine رواية ، يحتمل أن تكون الأولى في فئتها ، وكيل المضادة للسرطان عن طريق الفم أن ينظم Akt ، وعدد آخر من مسارات نقل الإشارة الرئيسية ، بما في ذلك الممرات وJNK MAPK ، وكلها ترتبط مسارات مع موت الخلية المبرمج ، ونمو الخلية ، تمايز الخلايا وبقاء الخلية. آثار perifosine على Akt ذات أهمية خاصة نظرا لأهمية هذا المسار في تطوير أكثر أنواع السرطان ، ودليل على أن يتم تنشيطه في كثير من الأحيان في الأورام التي تقاوم لأشكال أخرى من العلاج المضادة للسرطان ، واجه صعوبة حتى الآن في اكتشاف العقاقير التي من شأنها أن تحول دون هذا الممر دون أن تسبب سمية المفرطة. وينظر الى مستويات عالية من Akt تفعيلها (pAkt) في كثير من الأحيان في العديد من أنواع السرطان ، وكانت ترتبط بسوء التشخيص.

بالإضافة إلى دراسة المرحلة 1 في طب الأطفال المرضى ، perifosine حاليا في تجارب المرحلة 3 التسجيل في الورم النخاعي المتعدد وسرطان القولون والمستقيم المتقدم ، في إطار البروتوكول الخاص وتقييم المسار السريع تعيين ادارة الاغذية والعقاقير التي تمنحها لكل من المؤشرات. منحت إدارة الأغذية والعقاقير أيضا perifosine اليتيم المخدرات مركز المايلوما المتعددة. وعلاوة على ذلك ، أصدرت وكالة الأدوية الأوروبية (ايما) إيجابية مشورة العلمية وكذلك رأي إيجابي عن تعيين اليتيم المنتج طبية للperifosine في المايلوما المتعددة.

Perifosine أيضا في المرحلة 1 و 2 من التطوير السريري لعدة أنواع الأورام الأخرى.

عن ورم الخلايا البدائية العصبية

ورم الخلايا البدائية العصبية هو الاكثر شيوعا ورم الصلبة للأطفال وأيضا في أغلب الأحيان تشخيص الأورام في مرحلة الطفولة. ورم الخلايا البدائية العصبية حسابات لأكثر من 7 ٪ من الأورام الخبيثة في المرضى الذين تقل أعمارهم عن 15 عاما وأسباب 15 ٪ من جميع الوفيات الناجمة عن سرطان الأطفال. ويعتقد المنشط Akt أن أعرب عن الفقراء بشكل كبير في ورم الخلايا البدائية العصبية تشخيص الأورام. قد الرضع ، حتى تلك التي مع المرض المنتشر والخبرة الانحدار الكامل من المرض مع العلاج الكيميائي منخفضة جرعة واحدة أو المراقبة وحدها في الظروف مختارة بعناية. ومع ذلك ، قد بسوء التشخيص المرضى وكبار السن عادة من 18 شهرا والذين لديهم المرض المنتشر واسعة النطاق ، والاستجابة للعلاج الكيماوي في البداية multimodality مكثفة ، ولكن في نهاية المطاف الأورام تتكرر وتصبح أكثر مقاومة للعلاج الكيميائي. ويتم تشخيص ما يقرب من نصف جميع المرضى مع ورم الخلايا البدائية العصبية الشديدة التعرض للخطر المرض بسوء التشخيص ، وهؤلاء المرضى لديها معدل البقاء على قيد الحياة عموما أقل من 40 ٪. لذلك ، يشكل تحديا كبيرا يتمثل في تحسين فعالية علاج المرضى في ورم الخلايا البدائية العصبية ذات المخاطر العالية.

لا يوجد حاليا ادارة الاغذية والعقاقير وافق العقاقير لعلاج ورم الخلايا البدائية العصبية.

حول شركة Zentaris Aeterna

Aeterna Zentaris هي شركة تطوير الأدوية في وقت متأخر من المرحلة شركة متخصصة في علم الأورام والعلاج الغدد الصماء. نشرات أخبار ومعلومات إضافية متوفرة في www.aezsinc.com.

=======================
=======================

والخبر الثاني
مصدر : http://finance.yahoo.com/marketupdate/inplay#aezs
وترجمته: ( إيجابي 100% )

07:31 Aeterna Zentaris يتلقى الرأي اليتيم لتعيين المنتجات الطبية ل108 AEZS لعلاج سرطان المبيض (AEZS) 1.86 : شركة أعلنت أنها تلقت رأيا إيجابيا عن اليتيم تسمية المنتجات الطبية من لجنة المنتجات الدوائية اليتيم (خطة إدارة (من وكالة الأدوية الأوروبية ، وذلك للمجمع 108 AEZS لعلاج سرطان المبيض. AEZS - 108 ، دوكسوروبيسين المشارك في استهداف مجمع المتقارن ، ويعمل حاليا في مرحلة المحاكمة 2 في سرطان المبيض والرحم المتقدمة المتطورة في أوروبا.

==============================
==============================

الخبر الثالث إيجابي طبعا
من مصدر : http://finance.yahoo.com/news/Aeterna-Zentaris-Receives-prnews-2019644518.html?x=0&.v=2
وترجمته :

كيبيك سيتي 17 مايو (كونا - فيرستكال / -- Aeterna Zentaris (رمزها في بورصة ناسداك : AEZS ، وفي بورصة طوكيو : عز) ، ("الشركة") لتطوير العقاقير في وقت متأخر من المرحلة شركة متخصصة في أمراض السرطان وأمراض الغدد الصماء ، اعلنت اليوم انها تلقت رأي إيجابي عن اليتيم تسمية المنتجات الطبية من لجنة المنتجات الدوائية اليتيم (خطة إدارة) من وكالة الأدوية الأوروبية ، وذلك للمجمع 108 AEZS لعلاج سرطان المبيض. AEZS - 108 ، دوكسوروبيسين الشركة المستهدفة مجمع المتقارن ، ويعمل حاليا في مرحلة المحاكمة 2 في سرطان المبيض والرحم المتقدمة المتطورة في أوروبا.

صرح يورجن إنجل ، دكتوراه ، الرئيس والمدير التنفيذي لZentaris Aeterna ، "نحن سعداء جدا مع AEZS - 108 يتيم الحصول على تعيين المنتجات الطبية لسرطان المبيض من السلطات الأوروبية ، وخاصة بعد أن منحت مؤخرا اليتيم المخدرات عن طريق تعيين ادارة الاغذية والعقاقير وهذا يعني أن مع كل من هذه التسميات يتيم ، وسوف تقدم AEZS - 108 مع حماية اضافية في السوق التفرد في أوروبا ، وكذلك في الولايات المتحدة لعلاج سرطان المبيض ، ونحن نتطلع الآن إلى الإبلاغ عن النتائج النهائية من وجهة نظرنا الجارية الأوروبي 2 مرحلة الدراسة في سرطان المبيض والرحم ، في وقت لاحق من هذا العام. "

حول اليتيم تسمية المنتج الطبية

ويمنح اليتيم تسمية المنتجات الطبية من قبل المفوضية الأوروبية ، في أعقاب رأي إيجابي من شركات ، إلى منتج الطبية التي المقصود لتشخيص والوقاية أو العلاج من تهديد للحياة أو حالة مزمنة تؤثر المنهكة لا يزيد على خمسة في 10000 الأشخاص في المجتمع عند تقديم طلب التعيين.

يتيم تعيين المنتجات الطبية توفر الكفيل مع الوصول إلى إجراءات مركزية لطلب الترخيص والتسويق ، والمساعدة البروتوكول ، ما يصل الى 100 ٪ في الحد من الرسوم ذات الصلة لتسويق طلب الترخيص والتفتيش السابقة للترخيص ، وأنشطة ما بعد انتهاء التفويض ، ويمكن أن تقديم عشر سنوات من التفرد في سوق الاتحاد الأوروبي ، بمجرد الموافقة عليها لعلاج سرطان المبيض.

حول سرطان المبيض

سرطان المبيض هو واحد من الأورام الخبيثة أمراض النساء الأكثر شيوعا وخامس الأسباب الأكثر شيوعا للوفاة بالسرطان لدى النساء ، مع معظم الحالات التي تحدث في النساء بين 50 و 75 سنة من العمر. وعموما ، حسابات بسرطان المبيض لمدة 4 ٪ من مجموع تشخيص السرطان لدى النساء و 5 ٪ من مجموع وفيات السرطان. ويقدر أن ما يقرب من 26000 حالة جديدة وحالة وفاة 17،000 من هذا المرض في المجتمع الأوروبي سنويا (المصدر : أورام أمراض النساء 2004 ؛ 92:819-26). المعهد الوطني للسرطان أن التقديرات في عام 2009 ، في الولايات المتحدة وحدها ، كانت هناك حالات أنباء 21550 من 14600 سرطان المبيض والوفيات ذات الصلة.

حول AEZS - 108

AEZS - 108 يمثل مفهوما جديدا في استهداف الأورام باستخدام المتقارن الببتيد السامة للخلايا وهو جزيء مختلطة تتألف من ناقل الببتيد الاصطناعية وكيل معروف السامة للخلايا ، دوكسوروبيسين. تصميم هذا المنتج يتيح لامتصاص محددة وملزمة والانتقائي لالمتقارن السامة للخلايا من أورام LHRH مستقبلات إيجابية. الربط من 108 AEZS إلى الخلايا السرطانية التي تعبر عن نتائج هذه المستقبلات في تراكم وامتصاص تفضيلية في الأنسجة الخبيثة.

حول شركة Zentaris Aeterna

Aeterna Zentaris هي شركة تطوير الأدوية في وقت متأخر من المرحلة شركة متخصصة في علم الأورام والعلاج الغدد الصماء. نشرات أخبار ومعلومات إضافية متوفرة في www.aezsinc.com.

+++++++++++++++++++++++++++++++
+++++++++++++++++++++++++++++++

هل بإمكاني الصراخ بأعلى صوت لقول
InPlay

علما بأن الإقفال السابق لسهم AEZS لمن لا يعلم عن ماذا نتحدث هو 1.86
والآن سعره كما أرى بـــــــــ 2 دولار وسنت واحد أسود ,,

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
اليوم أبي أشوف السهم اعتبارا من 8$ الى 15 دولار
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
ياجماعة كمية التداول وصل إلى 239 ألف سهم
وباقي على التداول 30 دقيقة


أخضر حد أعلى
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
والي ماشرى لا يزعل بيكون فرصة ممتازة للشراء اعتبارا من 2$ الى 2.16$

( كل الكلام يقول لابد من صعود السهم خلال نهاية سنه 2010 الى أكثر من 40$ دولار ) لك الحكم ولك الإختيار

أترك حِكمةَ اليوم لكم ولنستمع منكم الحِكَم
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
AEterna Zentaris (AEZS) is a undiscovered biotech company with multiple pahse III,
phase II, phase I and several promising preclinical cancer drugs. They have almost
no debt ($300k), $40mln cash, only 115mln mcap with low $6 mln cash burn.

Over 45% of shares are held by institutions/mutal funds and insiders:
http://www.dailyfinance.com/company/aete...

Recently published article, AEZS - Uncovering the next dominant cancer company
http://www.themarketfinancial.com/aetern...

Do your own DD. Link to latest AEteran presentation from May 2010:
http://www.aeternazentaris.com/pdfdyn/Pr...

Check out AEterna's pipeline of drugs:
http://www.aeternazentaris.com/en/page.p...


Perifosine, first-in-class oral AKT inhibitor
Multiple Myeloma (phase III)
Advanced Colorectal Cancer ( phase III to start soon)
Kidney Cancer (phase II)
and Others
/ AEZS licensed N.American rights to KERX, which pays for trials costs and 11% royalties
of potential futures sales. AEZS is holding the rights for rest of world, wich is as big
as north american market excluding South-Korea.

AEZS-108
Endometrial Cancer (phase II, final results end of 2010)
Ovarian Cancer (phase II, final results end of 2010)
Bladder Cancer (phase II start end of 2010)
Other Cancers

AEZS-112 (phase I)
Solid Tumor

AEZS-120 *Tumor Vaccine, (pre-clinical), phase I start in mid to second half of 2010
/ similar to DNDN's Provenge
Prostate Cancer

AEZS-129/131PI3K/ErkInhibitor (pre-clinical)
/ Similar to Ariads ridaforolimus, licensed to Merck for up to $500mln


AEZS-127 Intravenous administrionable Perifosine
And here is AEZS masterplan:

Once KERX does pays all the trials for Perifosine and the drug succeeds, AEZS will present
Perifosine II, intravenous injectable and thus very likely more efficient Perifosine:

AEZS-127 (Erucylphosphocholine (ErPC)) is an analog of perifosine which is suitable for
intravenous administration. Like perifosine, AEZS-127 belongs to a new class of compounds
based on alkylphosphocholines that Æterna Zentaris has developed in our Drug Discovery group.
AEZS-127 possesses distinctive reduced hemolytic activity thus allowing for intravenous injection.
Æterna Zentaris owns the worldwide rights.



Cetrotide®
(Marketed by Merck Serono, Nippon Kayaku / Shionogi (Japan))
In VitroFertilization, AEterna gets around $6 mln per quarter

AEZS-130 (SolorelTM)
Diagnostic – Adult Growth Hormone Deficiency, phase III

AEZS-130 has shown to stimulate appetite and therefore could be used to treat cachexia,
a condition which results in a severe reduction of muscle mass and weight loss in
patients suffering from conditions such as chronic obstructive pulmonary disease, AIDS
and certain cancers. Potential update in 2010.

AEZS-130 (macimorelin) - Phase I
Therapeutic

AEZS-123Ghrelin Antagonist - Preclinical
EndocrinologyPartners:



Because of incredible low valuation, AEZS is listed as top acquisition target:

http://finance.yahoo.com/news/Brean-Murr... xpert-twst-1880440369.html?x=0&.v=1
http://finance.yahoo.com/news/60-Premium...

Mootley Fool says, a buyout and bidding war could indeed come:
http://www.fool.com/investing/high-growt...


IMO, based on AEterna's great pipeline of late stage cancer drugs, she should be trading
well over $8 and could be taken over for $15 per share. I think, AEZS is a multi-bagger
and worth doing your own DD. If there's no buyout and Perifosine is marketed, AEZS could
be a 100-bagger, a 10.000% chance.



===================
آراء أحد المحاورون
===================
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
لا تقول ما شريت ؟

التداول حاليا = 1.95


واحتمال ينزل اكثر من 20 سنت فقط للهجوم على من وضع خاصية حد للخسارة ثم الطيران بأعلى سرعة ومسافة فوق 2.50$

الى اللقاء عندي مشوار رياضة الآن:)
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
عدنا

أرى أن السهم في صراع من ملاكه القدامى ( لمن إشتراه بــ 60 سنت و دولار )

أصحاب الشركة يرون أن معظم ملاكه من اللزقت عنزروت وبعد تبين أوضاع الشركة المطمئن للمستثمرين ,
الآن ليس امام هذا السهم إلا خيارين وهو

الأول : نزول دموي بحدود 60 - 90 سنت لتثبيت إشاعة قوية ( ومرادها تحصيل الاسهم الممتلكة من قبل الفووقووروو ليتم إنتعاشه في الربع الثالث او الرابع )

الثاني : الإنطلاقة وتكون إما اليوم أو في نهاية الاسبوع أو بالتأكيد الله اعلم )
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
السلام عليكم
الامركان ماعندهم لم عندهم تصريف ومن ثم اسبلت او شطب وضخ من جديد

فيه سهم ممتاز وسندات قابله لا التحول لا اسهم
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
السلام عليكم
الامركان ماعندهم لم عندهم تصريف ومن ثم اسبلت او شطب وضخ من جديد

فيه سهم ممتاز وسندات قابله لا التحول لا اسهم


كما حدث معي حين أخذت anx وثم هربت منه بعد التعديل العكسي
اما اليوم فيقولك المثل

الذيب مايهرول عبث

:d
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
مساك اللة بالخير اخوى كويت ايميل معليش تونى داش البيت شرايك اليوم السعر مناسب للشراء ---1.96 مشكووووووووووور
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
هلا عمي عبدالمحسن


مناسب جدا

والنصيحة المهمة هي عدم شراء السهم بكامل طاقتك المالية

لنقول اليوم 650 سهم وباجر ان شاء الله اذا كان نازل إشتر 650 سهم واذا عاود النزول كرر الشراء ( برحلة متفاوتة على فرق 10 سنت إشتر )


عسى ربي يرزقك وييسرلك أمرك بحق محمد وآل محمد
:cool:
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
مشكووووووور اخوى كويت ايميل على النصيحة تم الشراء كمية بصيطة ونشوف باجر اذا نزل هم شرينا عسى ربى يحفظك ويوفقك امين يا رب العالمين
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
خادمك

عفوا
=========

تهقه يسويها ؟ ويستعمل max dsl من الكواليتي نت بآخر لحظة؟

كل شي جايز الله أعلم

ولو أن التداول 6 مليون كما هو واضح عندي ( أقل من المفروض يتم )

لكن يسويها البخت

الشيطان موجود الله يلعنه
 
أعلى