@ انا خسرانه 90% من رأس المال!! ..بسبب هذالمطبل !!

ساره78

عضو مميز
ام ضاري

نمسك الخشب ع الكتابه الساخره
و الفكره واضحه كـ الشمس

عجبني الموضوع بـ قوه

الله يعطيج العافيه ابداعج بـ الكتابه

الله يعافيك ياولد عمى ..

والحمدلله على السلامه ..نورت الديره ..

الموضوع الصراحه جميل وهادف ولكن في قاعده اقتصاديه عامة تقول عندما يكون خاسر لا بد من وجود رابح ولتثبيت القاعده بالنسبه للموضوع الخيار في ناس شروا الخيار ب10 فلوس و20 و40 وباعوا بسعر اعلى في السعوديه وغيره وبنفس الوقت ناس شروا بيت التمويل الخليج بسعر متدني وباعوا بسعر اعلى بالبحرين ودبي واربحوا لا بد من معرفة طرق الأستثمار والمضاربة بشكل احترافي بدل المضاربه والأستثمار بطريقه فوضويه ومن غير دراسة واستشاره من كبار الأقتصادين
ولغة المال لا تعرف العاطفه والعقل زينه وفي التأني السلامه والسرعه بالقرار تؤدي الى الندامه

ونشكر الأخت ساره بالقصه الساخره والهادفه

يعطيك الف عافيه اخوى رجل المال ..
كلامك عين العقل ..
لقد اصبت كبد الحقيقه ...

باشا

عضو نشط
الصلاه الصلاه يا اخوان يا مسلمين . اللي يبي الرزق البداية صلاة الفجر يلحقها الدعاء للوالدين والاولاد . وتصبحون علي خير .

salem99

عضو نشط
ولاده كاتبه

مع العلم بقله مشاركاتي الا انني وجدتها فرصه للتعبير عن كاتبه مميزه وباسلوب سلس وبافكار مرتبه واسقاط فلسفي للواقع عبر اسلوب ساخر
اختي شكرا لكي

ساره78

عضو مميز
الصلاه الصلاه يا اخوان يا مسلمين . اللي يبي الرزق البداية صلاة الفجر يلحقها الدعاء للوالدين والاولاد . وتصبحون علي خير .
جزاك الله الف خير والله يرحم والديك ..

مع العلم بقله مشاركاتي الا انني وجدتها فرصه للتعبير عن كاتبه مميزه وباسلوب سلس وبافكار مرتبه واسقاط فلسفي للواقع عبر اسلوب ساخر
اختي شكرا لكي

الله يعطيك العافيه اخوى سالم ..

وشكرا لك ...كلك ذوق ..

ساره78

عضو مميز
لو قلتيلى شريت منج ب 50 فلس, يمكن ما عرفتى تبيعيه أم ضارى بالوقت المناسب, وهم غلطتى لإنج ما عرفتى تسوقينه (تطبليله):)

أنا اليوم شريت على 100 فلس من السلطان, والحين عرفت إنهم يتلاعبون بالأسعار, وراح أرفع عليهم قضيه وأمنعهم من بيع الخيار او خضار حقى وحق ربعى, إذا ما دفعولى تعويض راهى ما راح أقبل بالتسويه وأعذبهم شوى وأجرجرهم للمحاكم, ومتوقع بالنهايه يقبلوا شروطى حفاظا على سمعتهم;)

باجر أتوقع يرتفع سعر الخيار, بروح الحين وأشترى كميه كبيره ب40 فلس, أبيعها خلال الإسبوع بربح طيب أو أبرد على اللى عندى, أو أخلله:)

دمتى أم ضارى على الموضوع الحلو, تسلم يمينك

انت بس اطلب اخوى زيزو ثوانى واقط عليك وعلى المطلوب كله تدرى هذا اللى صاير هاليومين ..
موفق الخير

تم قبول النداء:)وفهمنا القمنده مشكوره اختى ام ضارى بس ابشرج لقيت 1 راعى مطعم هندى مدمغ يقولى اشترى الكرتون بدولار(عمله صعبه) بس لازم اخونا برقاوى يحط الهدف لانه يثق فيه حيل;)

هندى ؟؟لا لا ..ما ابيع ماعندى ثقه فيهم مايشترون بجد
والانسيت وينهم الهنود اللى يبون يشترون 49% من اسهم زين بصفقه ال 14 مليار دولار ..وينهم تبخروا :p

R-W-H

عضو نشط
لو انتي رايحه للجواخير وبايعته حق الغنم كان ماخسرتي الواحد لازم يفكر بالشي قبل لايشتري الله يعوض عليج وشكرا على قصه المفيده واللي اكثر من رائعه تصلح لمسلسل في رمضان ;)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
ما شاء الله

تناسق ممتاز

الله يعطيج العافيه مميزاتنا

بوباسل
ماعندي صلاحيات ولا كان وقفته من اول تطبيله :p

عجبي

عضو نشط
تعلمنا من البورصة أشياء كثيرة .بس وين الكاش راح أخذنا دروس ولكن مانقدر ندخل البورصة

mohmd1981

موقوف
ام ضاااري والله ضحكتيني ههههههههههه الله يعوضج بس جان برتي اخذتي تحت لخيار صار ارخص من الصفوه 17 فلس

almaymoni2007

عضو نشط
موضوع شيق وهادف الف شكر

بلاحدود

عضو نشط
سهمي.. كوسا !!

طرح رائع وفكرة ملهمة..

عموما.. بالنسبة للكميات التي أملكها من الكوسا.. فالشركة متوقفة عن التداول.. بسبب عدم تقديم البيانات الزراعية لها!!

يعني ما راح تمشي لا مع المرق.. ولا مع المحاشي..!!

ولد البورصه

عضو نشط
قصدج الوزير الشمالى اللى قال اسعار شراء
ومنها ودانا الى التوهان وضيعنا

NEW حاكم السوق

عضو نشط
قواج الله إختنا أم ضاري ... .... أبدعتي بأسلوبج الروائي والساخر والهادف ....

بس لايطلعلج واحد من اللي هم!!!؟؟ ... ويقولج لأنج "حرمه" و "أبدعتي" ... !!! فهذه ماتجوز! وهي بدعه!!!! وكل بدعه ضلاله!!!! .... وكل ضلاله بالنار !!!! :)

الله يوفقج إختي ساره ... وتفيدين إخوانك بالمنتدى

بارك الله فيج

أبو العتاهيه

عضو نشط
هههه ساره هه اعجبتنى
قبل ان اقرر الشراء استفسرت منه هل هذه الاسعار اقل سعر يوصل له وهل تعتبر قاع لسعر الخيار ؟؟
الله يسعدج يارب والله كنت ..متضايق
هذا التعبير اللى استخدمتيه ..ادمان بورصه
هههه اشترى شكله فيه ارتداد ههه

الفهد667

عضو نشط
اسلوب رائع أدهشتينى بصراحه بغزارة طرحج وثرائه وأنا متأكد ان القليل سيفهم المغزى لأن الموضوع اذا أخذ على ظاهره تم تسطيحه اما اذا تم التعاطى مع ما بين سطوره فقد وصل محقان الى هدفه عموما يعطيج ألف عافيه استمتعت بوجبة سخريه لاذعه وساخنه .

ساره78

عضو مميز
لو انتي رايحه للجواخير وبايعته حق الغنم كان ماخسرتي الواحد لازم يفكر بالشي قبل لايشتري الله يعوض عليج وشكرا على قصه المفيده واللي اكثر من رائعه تصلح لمسلسل في رمضان ;)

حياك الله ..المشكله اخوى انه فى هذا الشهر الفضيل ..مايقصرون يتحفونا بمسلسلا ت كلها جرائم ومخدرات وضرب وخيانه وشذوذونصب واحتيال وانحدار بالاخلاق .للاسف تشوه صوره المجتمع الكويتى المسلم المحافظ ..والله صرت استحى بالخارج اقول انى كويتيه بسبب هالمسلسلات التافهه الغريبه عن عادات المجتمع ...

ما شاء الله

تناسق ممتاز

الله يعطيج العافيه مميزاتنا

بوباسل
ماعندي صلاحيات ولا كان وقفته من اول تطبيله :p

الله يعافيك بو على ..خبر سار لك..يقولون الشاى بيهبط هبوط قوى :)

درس عجيب ماشاء الله عليج بصراحه انا استفدت منه حيل
الله يجزاك الخير ..

تصلحين روائيه حلوه القصه مع المثل :) تحياتي
عيونج الحلوه ياعمرى ..شكرا ياورده ...

ام ضاااري والله ضحكتيني ههههههههههه الله يعوضج بس جان برتي اخذتي تحت لخيار صار ارخص من الصفوه 17 فلس
دووم يارب ..اخوى محمد وقف الخساره افضل من التبريد ...

موضوع شيق وهادف الف شكر

حياك الله اخوى الميمونى ..موفق الخير ..

ساره78

عضو مميز
طرح رائع وفكرة ملهمة..

عموما.. بالنسبة للكميات التي أملكها من الكوسا.. فالشركة متوقفة عن التداول.. بسبب عدم تقديم البيانات الزراعية لها!!

يعني ما راح تمشي لا مع المرق.. ولا مع المحاشي..!!

الكوسا ..تخلص منها مصيرها الافلاس خسائر قويه جدا وبيانات سيئه ..

توصيه :عينك على الباميه فيها طلعه لزووم المرق والتشريبه خاصه ان رمضان على الابواب...اذا شفت الباميه صعدت وعلقت ومالحقت عليها دش على طول على القرع نفس القروب يعنى مثل الرابطه وتنظيف ولوجستيك:p

قصدج الوزير الشمالى اللى قال اسعار شراء
ومنها ودانا الى التوهان وضيعنا
ليس هو المقصود بذاته ..انما نقد عام لكل من يطبل ويحث على الدخول بغير درايه وعلم ..

قواج الله إختنا أم ضاري ... .... أبدعتي بأسلوبج الروائي والساخر والهادف ....

بس لايطلعلج واحد من اللي هم!!!؟؟ ... ويقولج لأنج "حرمه" و "أبدعتي" ... !!! فهذه ماتجوز! وهي بدعه!!!! وكل بدعه ضلاله!!!! .... وكل ضلاله بالنار !!!! :)

الله يوفقج إختي ساره ... وتفيدين إخوانك بالمنتدى

بارك الله فيج
الله يوفقك اخوى حاكم السوق .وكل الاخوه ان شاءالله فيهم الخير والبركه وانا اخت لكم ان شاء الله يوفقنا جميعا لفائده بعضنا البعض ..

هههه ساره هه اعجبتنى

الله يسعدج يارب والله كنت ..متضايق
هذا التعبير اللى استخدمتيه ..ادمان بورصه
هههه اشترى شكله فيه ارتداد ههه
الله يسعد اوقاتك اخوى بو العتاهيه ..:)فعلا اصبحنا نستخدم مصطلحات البورصه فى حياتنا العامه ..:)قبل مده بنتى عائشه بطلت باب السياره تحاول انها تنزل ..نهرتها .(.لاتهبطين ارتدى) لمكانج :)

اسلوب رائع أدهشتينى بصراحه بغزارة طرحج وثرائه وأنا متأكد ان القليل سيفهم المغزى لأن الموضوع اذا أخذ على ظاهره تم تسطيحه اما اذا تم التعاطى مع ما بين سطوره فقد وصل محقان الى هدفه عموما يعطيج ألف عافيه استمتعت بوجبة سخريه لاذعه وساخنه .

حياك الله اخوى الفهد وشكرا على المداخله القيمه..واتمنى قراءه مابين السطور ..لكى يصل محقان الى هدفه :)والليله يصل محقان :):):p

naserr

عضو نشط
انا باجر بلم المعروض كله من الخيار وبعلق السعر حد اعلى:)

أعلى