Esst نتائج استثنائيه ..... !!!

بريد الكتروني

عضو محترف
ESST

سعر السهم = 17.95 دولار

أعلنت الشركه نتائجها قبل قليل والتي تجاوزت كل التوقعات على صعيد الارباح والايرادات .... واضافت الشركه انها تتوقع نتائج جيده ايضا في الربع القادم وقالت الشركه في تقريرها ان حصتها في سوق ال DVD قد تجاوز ال 40 % ....

من القراءه الاوليه أعتقد ان السهم في طريقه الى 35 دولار .... ولكن طبعا سأنتظر حتى اسمع المؤتمر الصحفي الذي يجري حاليا وانشاء الله سأعطيكم الاخبار مفصله بعد الظهر يوم الخميس حيث أن الشركه ستقوم في المؤتمر الصحفي باعطاء توقعاتها للعام 2002 كاملا ..... وعلى اساس هذا ستتضح الصوره بشكل افضل ....

الاحمدي

عضو نشط
بارك الله فيك اخوي بريد

انا قريت تقرير الشركه اول ما نزل وكان واضح التقدم الكبير في اداء الشركه مقارنة بنفس الربع من العام الماضي .

ولكني ترددت عند مقارنته بالربع الماضي للشركه .

لكن بعد كلامك هذا سأقوم بالشراء بدون تردد انشاء الله بغرض الاستثمار طبعا .

وشكرا لك مرة اخري

السبيعي

عضو نشط
اخي الاستاذ بريد الكتروني المكرم

اشكرك كثيرا و جزاك الله خير الجزاء متى تنوي الشراء فيها حيث اني اريد ان اشتري وانتظر جوابك الكريم
ليتك تتكرم وتعقب فمهما كان تعقيبك فهو خير من عدمه

بريد الكتروني

عضو محترف
الأخ الأحمدي

الربع الاول والثاني ليسا موسم مبيعات ال DVD .... حيث أن الطلب يكون عاليا في الربع الثالث ويصل أعلى المستويات في الربع الرابع .... وكون أن نتائج الربع الاول جاءت في مستوى الربع الرابع يعتبر نتيجه مذهله بكل المقاييس ....

الأخ السبيعي

أنا الحقيقه اشتريت في الاسبوعين الماضيه على 21 دولار وعلى 19 وعلى 17 ... واحتمال بكره أدبل الكميه بعد الافتتاح ....

ماقدرت استمع الى الكونفرنس كول لان خط الانترنت يقطع بسبب الزحمه لكن انشاء الله اسمعه بكره وانشاء الله قبل الافتتاح أعطي ملخص هنا ....

السبيعي

عضو نشط
السهم عليه تجميع وليس بيعا :D

مسلم

عضو نشط
يا جماعة هل الشركة شرعية ؟

ياليت رد سريع بالله

الاســــتا ذ

عضو محترف
االشركة تنطبق عليها الشروط الشرعية حسب ضوابط الهيئة الشرعية لشركة الراجحي المصرفية .

شخصيا انا مقتنع بالشركة وقمت بالشراء فيها ولولا ضعف السوق لارتفع سعرها فوق 20 دولار والله اعلم

khial1

عضو نشط
يا شباب نشتري فيها ولا ننتظر ارجو الرد سريعا

خاصة من بريد اكتروني

khial1

عضو نشط
شباب شريت بي 18.45

الله يوفق ويا بريد اكتروني وش صار على المؤتمر الصحفي

ارجو تزويدنا بكل جديد

السبيعي

عضو نشط
قال عنها الاحمدي

تقرير سيء مقارنة باخر ربع مضى بانخفاض يسير (- 5% )

وتقرير جيد جدا جدا مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي بارتفاع كبير جدا ( + 56 % )

http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=3704

وانا اليوم ضاربت فيها مضاربات طيبة جدا فشكرا جزيلا لاستاذنا العبقري بريد الكتروني وفقه الله في الدنيا والاخرة ورضي الله عنه وعن والديه :D

الاحمدي

عضو نشط
الاخ السبيعي

فعلا النقطه هذي ( ان ارباح هذا الربع اقل من الربع السابق) كانت محيرتني وسألت عنها الاخ بريد الكتروني ووضحها جزاه الله خير في نفس هذا الرابط .

واللي حبيت اوضحه هنا ان اي شي يقوله بريد الكتروني او الاستاذ ويتناقض مع كلامي فرأيه هو الارجح للصواب بنسبه كبيره جدا والعين لا تعلي علي الحاجب .

السبيعي

عضو نشط
اخي الاحمدي
ظننت انك اتيت بكلامك من اخبار المؤتمر الصحفي فتوهمت انه زيادة علم جديد ولاسيما اني كنت بالامس مشغولا جدا بالمضاربات على هذا السهم فلم اقرأ الكتابة بتمعن والا فاني لا اقارن الاستاذ العبقري بريد الكتروني باحد في هذا المنتدى ولا غيره من المنتديات فكلنا لديه بمثابة التلاميذ امام معلمهم الفاضل

khial1

عضو نشط
يا بريد اكتروني هل تأيد الاستمرار مع هذي الشركة للأستثمار او الهرب في وقت مناسب

بريد الكتروني

عضو محترف
المعذره من الأخوان

أنا ماتابعت السوق يوم الخميس والجمعه لانه جاءني ضيوف مفاجيئين وقررت اني اخذ اجازه من السوق واجلس معاهم ... وكويس اني ماتابعت لأني أشوف السوق نازل بشده ... حتى المؤتمر الصحفي ماسمعته الى الان لكن انشاء الله اسمعه ليله الأحد ....

الأخ خيال

ماهو انت اللي سألت قبل كم يوم ونصحتك تنتظر اسبوعين حتى تطلع سيسكو نتائجها .... وش معجلك على السوق الحين ؟؟؟؟ انشاء الله اشوف الوضع بكره وارد لك ...

السبيعي والأحمدي

امين والله يرحم والدينكم أجمعين ...

أعلى