بختصار

بن عدوان

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافيه الاخ بوخليفه ..

وجميع من شارك في هذا الموضوع الراقي ..

بس لي مداخله بسيطه لو تسمحون لي وهي عباره عن سؤال موجه لجميع من يرا ان السوق سلبي واتمنى الاجابه عليه ..

اذا كانت شمعة شهر يوليو المطرقه فماذا سيكون اتجاه السوق ؟؟

ودمتم سالمين :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.8 KB   المشاهدات: 322

ابو خليفه

عضو نشط
حياكم الله الاخوان التلميذ وفنون و ولد الغريب وشكرا لمروركم الكريم

ابو خليفه

عضو نشط
يعطيك العافيه الاخ بوخليفه ..

وجميع من شارك في هذا الموضوع الراقي ..

بس لي مداخله بسيطه لو تسمحون لي وهي عباره عن سؤال موجه لجميع من يرا ان السوق سلبي واتمنى الاجابه عليه ..

اذا كانت شمعة شهر يوليو المطرقه فماذا سيكون اتجاه السوق ؟؟

ودمتم سالمين :)
حياك الله اخي الراقي باخلاقه وعلمه الاخ سعد عدوان انا بالنسبه لي النموذج اهم من الشموع والمؤشرات لا انفي دور الشموع ومصداقيتها ولكن النموذج اهم بكثير عندي كترتيب استخدم اولا النموذج ثم المؤشرات ثم الشموع والشهري ممكن نخذ فيه بالتصور البعيد جدا لانه ثقيل وشكرا لمرورك

بوحسين11

موقوف
لمتابعه الموضوع الوضع لا زال سلبي

يعطيك الف عافيه اخوي بوخليفه الوضع خطر للغاية ان ما حصلت الازمه من الكويت راح يجي طشار من بره الكويت

لو نلاحظ الشغل الحاصل على البنوك وهذا بدون خطة واضحه مما يوحي بأزمه اقوى من السابقه

كنت مع نقاش مع اكثر من واحد حول السوق الجميع متفق بان السوق سلبي وما كو شيء يسوى والحذر واجب وحاليا المخاطره عاليه

الله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
حيا الله سعد

أشوف لابد من اختراق خط مقاومة عند 6707 بالاضافة الى اغلاق أسبوعي فوق 6640 لأتفق معك بشأن صعود السوق .
شمعة اليوم ايجابية مع دخو ل السيولة والدخول على البنوك وهذا يبشر بالخير ان شاء الله .

ابو خليفه

عضو نشط
يعطيك الف عافيه اخوي بوخليفه الوضع خطر للغاية ان ما حصلت الازمه من الكويت راح يجي طشار من بره الكويت

لو نلاحظ الشغل الحاصل على البنوك وهذا بدون خطة واضحه مما يوحي بأزمه اقوى من السابقه

كنت مع نقاش مع اكثر من واحد حول السوق الجميع متفق بان السوق سلبي وما كو شيء يسوى والحذر واجب وحاليا المخاطره عاليه

الله اعلم
والله يا اخي العزيز ما نبهت اريد اجر من احد نريد وجه الله عز وجل هذي اموال عوائل واطفل وايتام وسبق انهم قالو اني متشائم ومرجف وتحليلك خطئ وبعد ايام يتضح كلامي انه صحيح وهذي الناس اللهم اني مسامحهم واكيد غلبت عليهم العاطفه والعاطفه مع التحليل الفني لا يلتقيان في مكان واحد ولا اريد منكم الا من صالح دعائكم

mishmish

عضو نشط
الاختلاف لايفسد للود قضيه

مجموعه اسهم

عضو نشط
سيوله اخر 10 دقايق والسوق طول اليوم احمر ومافيه سيوله !!!! هذا حالنا كل يوم عشان الاقفالات و التصريف يتم اليوم اللي بعده اول السوق . السيوله لازم تكون طول اليوم مو اخر 10 دقايق و على اسهم معينه . الحذر والترقب احسن شي لان الوضع مو مريح لحد الحين ويخوف

ابو خليفه

عضو نشط
الاختلاف لايفسد للود قضيه
نعم الاختلاف لا يفسد من الود بس الاختلاف بشكل راقي وادب ومبني علي شي علمي البعض وليس الكل ينتقد وهو ما يفقه شي ويصر علي رايه اما انا بالنسبه لي انتقد وقول اللي تقوله ولكن بادب ومبني علي ادله من تحليل فني او اساسي

ابو خليفه

عضو نشط
هذا ما توقعت ونبهت عنه وتفضلو

الملفات المرفقه:

• pppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp.png
    pppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp.png
    الحجم: 11.4 KB   المشاهدات: 427

ابو خليفه

عضو نشط
رايتك بيضا يابوخليفة وعساك علي القوة
الساعه المباركه يالغالي والداو يغلق دون مستوى 10000 نقطه ا وهذا ايضا نبهت عنه الوضع عالميا غير مطمان (((لا اريد الا من صالح دعائكم))

نصوح

عضو مميز
الساعه المباركه يالغالي والداو يغلق دون مستوى 10000 نقطه ا وهذا ايضا نبهت عنه الوضع عالميا غير مطمان (((لا اريد الا من صالح دعائكم))

كفيت ووفيت بوخليفة
الله يجزاك خير

الهامرز

عضو نشط
الداو اذا ارتفع ماتقولون شي وتنسونه واذا نزل ياكثركم داو ةدتاو وراتح الداو وجاي الداو وداووداو

ابو خليفه

عضو نشط
الداو اذا ارتفع ماتقولون شي وتنسونه واذا نزل ياكثركم داو ةدتاو وراتح الداو وجاي الداو وداووداو
الداو له نقاط جوهريه يجب الوقوف عندها ومن ضمنها 10000 وبعدين الارتباط عالمي وبعدين لما انهار الداو بيوم واحد 1100 نقطه وقالو انه خطأ في ادخال الاوامر قبلها بيومين كنت منبه انه بنهيار وفعلا نزل واللي اتمناه من الله ان يفشل تحليلي وما يصيب اي مسلم شر

ابو خليفه

عضو نشط
يعني الاحد نبيع

طيب راح نبيع

ومتى ندش ووين هدف المثلث عشان ندش مرة ثانية ... ؟؟؟؟
البيع والشراء مسؤليتك مو انا مسؤل عنها وبعدين اذا انت ربحت ماراح اخذ منك شي واذا خسرت ما راح ينقص مني شي هذا علم وكل شخص يفقه فيه يدلو بدلوه لعل تعم الفائده للمسلمين وانت في منتدا كثيرين الممتازين بالتحليل الفني دش علي مواضيعهم وشوف كم اصابو وكم الخطأ ليتسنا لك من تاخذ برايه

أعلى