جنسس يابريد وينك وينك

أبو عزيز

عضو نشط
هلا ابو بدر سبق ان كتبت عن جنسس ان اهل تايوان عرفوا الطبخة

كذلك سبق ان كتبت اذا اعلنت نتائج كويسة ستقوم بالشراء

هل ما زلت عند رأيك بها ام لا يعني الزبدة نشري تراني متحمس حيل حيل حيل .

أبو عزيز

عضو نشط
ابو بدر السهم عليه اربع اب قريد من عدة جهات

ياخوي عطني اب قريد انت عشان تكمل الأمور وأشري تراني مستعجل جدا جدا جدا

عندي احساس ان السهم زين بالحيل شكل مواريه كذا خصوصا واني شاري شاشة مسطحة هاليومين وجالس اسوق لها :)

بريد الكتروني

عضو محترف
يابو عزيز

انا معليش ما أهتميت كثير بنتائج GNSS لأن السوق حاط عينه ها الايام على نتائج سيسكو ....

لم استمع الى المؤتمر الصحفي لكن من خلال تقرير الشركه وعلى حسب الحسابات بناءا على ماقالت الشركه فانها تتوقع ان تربح بين 1.15 دولار الى 1.20 دولار في السنه الماليه الحاليه التي تنتهي بنهايه شهر مارس من عام 2003 وهذا أقل من توقعات المحللين الذين كانوا يتوقعون اكثر قليلا من 1.30 دولار ....

لكن مع ذلك اشارت الشركه الى انها تسيطر حاليا على 70 % من مبيعات الشرائح الخاصه بالشاشات المسطحه .... كما قالت الشركه انها ستعاني في الربع الحالي من مشكله في الانتاج مما سيؤدي الى تخفيض هامش الربح للربع الحالي فقط رغم ان مبيعاتها ستكون اعلى من الربع السابق ولكن المشكله في طريقها للحل وستعاود النمو في النصف الثاني من السنه والذي هو موسم المبيعات في العاده ....

على العموم التقرير كان جيدا ولكنه ليس ممتازا وكانت الشركه نوعا ما متحفظه ....

السهم أنصح بشراؤه لكن مع الأخذ في الاعتبار ظروف السوق الحاليه فيجب ان يكون الشراء عندما تتأكد ان السوق ككل قد استقر لأنه مثلا اي خبر سئ من سيسكو سيؤثر على السوق بشكل عام ....

أبو عزيز

عضو نشط
مشكور وما قصرت يالغالي ,,,, دايم علمك غانم وكلامك واضح ومختصر

الظاهر اني بشري اذا اعلنت سيسكو نتائج كويسة والا بصبر على اللي عندي

أعلى