شركة أعيان للإجارة والتمويل ((أعيان )) 222

Samiiii

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2012
المشاركات
319
أتوقع سيناريو أعيان نفس سهم منازل يوصل ل38 فلس
والله أعلم
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
upload_2018-4-23_16-6-19.png
 

بن ليلي

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
86
السهم باذن الله اليوم صاعد هدف السهم ٣٥.٩٣ وحتمال من ٣٢ الي ٣٥ يعطينا قمة وقاع يطلع المضاربين من السهم ويكمل صعود الي هدف ٣٩ فلس
بس عند ٣٩ فلس متوسط ٢٠٠ يوم مع قمه ٣٩ مع بلوغ الهدف يفضل الحذر عند المنطقة والاحتراف تحصيل الربح عند منطقة ٣٩ او قبل ٣٩ فلس
والدخول من جديد بعد تجاوز ٣٩ فلس بشرط الاختراق الصحيحة
الاحذر من كسر ٣٢ فلس في هذي الحال دعمك ٣٢ فلس او ٣٠.٦٣ الشي راجع لك
الشارت
١ يمكل صعود الي ٣٩ فلس ويعمل قمة وقاع قبل ٣٩ فلس
٢ يكمل صعود الي ٣٩ ويختراق ٣٩ ويعمل قمة وقاع بعد ٣٩ ويستهدف مستوي ٤٦
٣ يمكل صعود الي ٣٥ ويعمل قمة وقاع ودخول علي ٣٩ في قوة
٤ يكمل صعود ويكتفي ٣٩ فلس
المهم
٣٢ دعم السهم كسر خروج ١
٣٠.٦٣دعم السهم الخروج ٢
الحركة هذي حسب التحليل الفني السناريو المرجح هو يعمل قمة وقاع عند ٣٥ فلس علي طول ٣٩ فلي واذا رجع تحت مستوي القاع يدل علي الضعف الرجال ما في شدة
الشارت لازم يختراق ٣٩ فلس يدل علي قوة السهم في الصعود او يعتبر تصحيح ومعا السلامة
 

بن ليلي

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
86
بتروجلف للمتابعة قريب ينطلق
منازل اعيان ابيار (المستثمرون ) ما يجعبني
اشارة ايجابية ان السوق الكويتي في موجه صاعد الله يتتم الصعود قبل رمضان
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
السلام عليكم بن ليلي والله يعطيك العافية على المجهود اللي تبذله لاخوانك
من فضلك شنو شايف اعيان على الفريم الاسبوعي
مع جزيل الشكر

وانا كنت شاريه على 46 ولكن كنت بعيد عن السوق ومو متابعه والحين شايف سعره
 

بن ليلي

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
86
اختراق ٣٩ يوصل ٤٩
اعيان سهم ان شاء الله صاعد بس بشرط اختراق ٣٩
في رقم ما حبيت اذكره بس عشانك ابي اقول لك ٨٨ فلس بس لا تعتمد كل شي في وقته حلو منازل ٩٧ فلس بس لا حد يحط في راسه هذي الارقام ما ادري شنو راح يسير في المستقبل والتحليل هذا محتاج وقت
المهم اعيان يختراق منطقة ٤٤ مع ٤٥ في اكثر من ١٥ مليون سهم وراح تشوف اشراء
 

بن ليلي

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
86
شوف الشارت اليومي شلون اختراق ٥٠ يوم شكل قمة قاع قمة قاع لين وصل حق متوسط ٥٠ يوم اما لو جا من القاع صعود ودخل علي متوسط ٥٠ يوم جان جاء علي راسة وجهة الي قاع بس دخل علي المتوسط في هدوء زاوية ٤٥ درجة اجمل الاختراق زاوية فوق ٤٥ حط في بالك تصحيح
وهم متوسط ٥٠ اسبوع ٣٩ فلس ما يقدر يدخل علي المتوسط ٥٠ اسبوع بشكل حاد لازم يهدي اعصابة شوي عشان يقدر يختراق ٣٩ فلس عشان ما يجي علي راسة
مثل ما عمل في اليومي دخول المتوسطات بشكل حاد حط في بالك تداول علية شبة وحتمال كبير يهبط
هذا درس مجاني للمتوسطات
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
مشكور اخوي بن ليلي بعد قلبي ما قصرت كفيت ووفيت
بس اليوم شنو شايف السهم من خلال تداوله هل اهو شراء او بيع
 

بن ليلي

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
86
ما عليك ولا تشيل هم اخوي في شي اسمة خروج المضاربين لازم ينفض اللي داخلين السهم قبل لا يوصل ٣٩ او ٣٩ وجهة نظري فقط مع العلم امس انا داخل علي السهم وسهم عيني علية من زمان من القاع بس منازل كان جاهز ودخلت منازل ٢٩ فلس وزت الكمية في اختراق ٣٢ فلس
اهم شي ما يوصل ٣٢ فلس ولا يكسر شمعة امس
 

بن ليلي

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
86
تداول اعيان وهمي خدعة اقفال امس في شمعة عشان يقنع الماضربين في الخروج كل الموشرات تدل علي الصعود
لو فاتح اخضر اليوم وصاعد كان صدقت بس فاتح احمر يعني وهم
والله اعلم وجهة نظري فقط
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,576
ملاحظه اذا الخبر مو للشركة قولولي ألغيه :confused:


تشمل موديلات «هوندا» المختلفة المتوفرة بمعارض الشركة


«أعيان» توقع صفقة بقيمة مليون دينار مع «هوندا الغانم» لشراء موديلات 2018


11A9A41D-7D4C-435F-9404-D9ED7D000AA1.jpeg


الأربعاء 2018/4/25 المصدر : الأنباء

الحسيان: موديلات هوندامتوافرة في معارضنا بأسعار تنافسية

خدمة التأجير التشغيلي لدى «أعيان» توفر الكثير من المزايا للعملاء من الشركات والأفراد

أعلنت شركة أعيان الكويت للسيارات (أعيان أوتو) عن توقيع صفقة كبرى مع شركة هوندا الغانم لشراء مجموعة من موديلات هوندا 2018، وتأتي هذه الصفقة المميزة كمؤشر على متانة العلاقة التي تربط بين شركة أعيان أوتو وشركة هوندا الغانم والمستمرة منذ سنوات وتعزيزا لها.

وشملت هذه الصفقة كلا من هوندا أكورد الجديدة كليا 2018، وهوندا سيفيك الجديدة كليا 2018 أيضا، وهوندا بايلوت 2018. وتقارب قيمة الصفقة مليون دينار وتشمل موديلات هوندا المختلفة والتي ستتوافر جميعها في معارض التأجير التشغيلي لدى أعيان في مقرها الرئيسي في الري وفرعها في منطقة الأحمدي بأسعار تنافسية وخدمات راقية وتفضيلية.

وقد تم توقيع الصفقة في حضور كل من مشاري الحسيان الرئيس التنفيذي، وفريح الأنبعي مدير التأجير من شركة أعيان، فيما حضر من شركة هوندا الغانم كمال الزين مدير عام أول.

علاقات استراتيجية

وبهذه المناسبة، أوضح مشاري الحسيان أن الصفقة الجديدة تعتبر من أكبر الصفقات التي تبرمها أعيان مع وكلاء السيارات هذا العام، وهي تشمل عدة موديلات من هوندا نظرا للإقبال الكبير عليها من العملاء وسعيا لتوفير كل ما يرغبون به في معارض الشركة وخدمة التأجير التشغيلي.

وأوضح الحسيان حرص أعيان الدائم على بناء علاقات استراتيجية قوية مع شركاء النجاح من كبار وكلاء السيارات في الكويت، مضيفا أن ذلك يعزز مكانة أعيان بين المنافسين ويزيد من حصتها في سوق التأجير المحلي طويل المدى.

كما بين أن خدمة التأجير التشغيلي التي تتميز بها أعيان توفر الكثير من المزايا للعملاء من الشركات والأفراد. فهي تتيح للشركات والأفراد إمكانية تغيير سياراتهم كل سنة أو سنتين دون عناء بيعها أو تثمينها، مما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال.

كما تعد خدمة الإجارة التشغيلية اقتصادية وتوفر للعملاء المال والوقت من خلال خدمات «أثناء الإجارة» التي تضم باقة متكاملة من الخدمات مثل الصيانة الشاملة أثناء مدة العقد وتأمين ذهبي شامل وسيارة بديلة عند دخول السيارة للصيانة لمدة تزيد على 24 ساعة أو في حالة الحوادث، إضافة إلى خدمة الطريق على مدار الساعة.

هوندا أكورد الجديدة كليا 2018

أكورد 2018 هي الجيل العاشر من سيارات السيدان متوسطة الحجم والأفضل مبيعا بشكل متواصل تنتجها هوندا، وحازت السيارة جائزة «سيارة العام لأميركا الشمالية». في تصميم جديد بالكامل، تمتاز أكورد الجديدة ببنائها على منصة جديدة مع وقفة أكثر انخفاضا وأعرض، هيكل ببنية من قطعة واحدة أخف وزنا وأكثر صلابة، إلى جانب شاسيه أكثر تطورا وأخف وزنا، كفاءتها في الاقتصاد باستهلاك الوقود. أكورد تتحدى التوجه العام لمكانتها كسيارة سيدان متوسطة الحجم، لتوفر أداء أعلى ورفاهية وجاذبية، إلى جانب مقصورة أكثر رحابة ورقيا وأحدث جيل من تقنيات هوندا المتطورة للسلامة ومساعدة السائق.

هوندا سيفيك الجديدة كليا

ترسي سيفيك 2018 معايير جديدة بالكامل في تصميم وأداء قطاع السيارات المدمجة. ومع خطوط انسيابية، رياضية وتحسين نسبة القوة إلى الوزن، لا توفر سيفيك فقط المتعة في القيادة، الشكل الجذاب، الرحابة والأناقة فقط، بل أيضا أعلى كفاءة في فئتها. تمتاز سيفيك 2018 بتصميم رياضي مع وقفتها الرياضية ونسبها المنخفضة العريضة. جاء شكلهـا الخارجي أنيقا مع خطوط هيكل مسحوبة إلى الخلف، واجهة حادة رياضية وأقواس منتفخة لعجلاتها.

هوندا بايلوت

هذا هو الجيل الثالث من هوندا بايلوت وهو يقدم مستوى جديدا من الراحة والجودة العالية لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV). ومع مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثمانية، ساعدت هوندا بايلوت على إرساء معايير الصناعة في كفاءة استهلاك الوقود، الرحابة والفخامة للأجواء الداخلية. أعيد تصميم بايلوت بالكامل مع شبك أمامي جريء وجديد، وخطوط انسيابية أنيقة لسيارة كوبيه رياضية. وتمتاز باليلوت الجديدة بالكامل بوقفة عريضة ومنخفضة تساهم في تحسين الأداء الأيروديناميكي، في حين يضفي القطر العريض للعجلات، 18 أو 20 بوصة، إطلالة راقية.

يذكر أن شركة أعيان أوتو تمتلك أكبر معرض لتأجير السيارات في منطقة الري شارع محمد بن القاسم. وهو المعرض الرئيسي لنشاط الشركة ويتضمن المعرض ساحة عرض خاصة للسيارات الجديدة للتأجير التشغيلي متنوعة الماركات والأحجام، ليجد العميل ما يناسبه من سيارات التأجير، ويمكن التواصل مع الشركة ومتابعة العروض اليومية من خلال عدة قنوات انشئت لخدمة العملاء متمثلة في مواقع التواصل الاجتماعي @aayanauto، وموقع الشركة الإلكتروني www.aayanauto.com الذي يستطيع من خلاله الاطلاع على جميع السيارات لديها وتقديم طلب عبر الموقع أو الاتصال على مركز الاتصال 1880066 حيث سيقوم موظف مختص بخدمة العميل وتقديم المعاملة هاتفيا لراحة عملائنا والتميز في خدمتهم.
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
E72D9884-2057-414A-969E-83FBEEEFE90F.jpeg
صح تبع اعيان للاجارة
 
أعلى