شركة أعيان للإجارة والتمويل ((أعيان )) 222

GREENBLOWICE

عضو نشط
حسبي الله على من مكان السبب وشجعني بالدخول على هالسهم
صباحك الله بالخير يا الحبيب ،،، أنا ماخذه على 85 و بكميه كبيره لا يستهان فيه و إلحين هو تحت لأدنى سعر ،، تصدق مو متحسف على السعر اللي أشتريته تعرف ليش ؟
لأنى أعرف إنه بيطوف ال100 فلس و بقوه بس يبيله فتره بتسألنى ليش يروح ؟
شوف ملاك السهم و شوف إن ملاكه ما يبيون يصعدونه إلحين و الكل كان متوقع إنه بيرتفع بقوه بعد دخوله تحت المظله لمدة خمس سنوات بس ما إرتفع ظل على حاله تعرف ليش ؟
لأن ملاكه ما يبون إلحين يصعدونه بس أنا حاس بيرتفع إرتفاع مو طبيعى بتسألنى هم ليش شوف هو شنو قاعد يسوى قاعد يسدد بإنتظام لو ما كان فيه خير السهم كان رفعوه من زمان و صرفوه على الناس
أرجو إن الفكره وصلت لك

بوشيخة

عضو مميز
صباحك الله بالخير يا الحبيب ،،، أنا ماخذه على 85 و بكميه كبيره لا يستهان فيه و إلحين هو تحت لأدنى سعر ،، تصدق مو متحسف على السعر اللي أشتريته تعرف ليش ؟
لأنى أعرف إنه بيطوف ال100 فلس و بقوه بس يبيله فتره بتسألنى ليش يروح ؟
شوف ملاك السهم و شوف إن ملاكه ما يبيون يصعدونه إلحين و الكل كان متوقع إنه بيرتفع بقوه بعد دخوله تحت المظله لمدة خمس سنوات بس ما إرتفع ظل على حاله تعرف ليش ؟
لأن ملاكه ما يبون إلحين يصعدونه بس أنا حاس بيرتفع إرتفاع مو طبيعى بتسألنى هم ليش شوف هو شنو قاعد يسوى قاعد يسدد بإنتظام لو ما كان فيه خير السهم كان رفعوه من زمان و صرفوه على الناس
أرجو إن الفكره وصلت لك
سبب النزول الكبير هو احتمال ايقاف السهم بسبب عدم الاعلان عن الربع الاول!!!! غدا آخر يوم؟؟؟؟

GREENBLOWICE

عضو نشط
سبب النزول الكبير هو احتمال ايقاف السهم بسبب عدم الاعلان عن الربع الاول!!!! غدا آخر يوم؟؟؟؟
نعم كلامك صحيح و أنا كنت عارف إن اليوم بيصير على السهم لمت داون و مع هذا ما بعت لعدة أسباب :
1- لما بيتم الوقف سوف يكون مؤقت يعني فترة قصيره مو مثل قبل .
2- بعد التوقف و عند إعادتها للتداول بيفتح على لمت أب .
3- كل الشركات اللي تستملكها مطلعة أرباح مو خسائر مثل أبيار ( تقليص خسائر ) ، مبرد ، أعيان العقاريه .
يعني بمعنى ثاني السهم إن شاء الله في إرتفاع ما عليها خوف أبد عشان جذيه أنا شاري كميات كبيره .

fahad2000

عضو مميز
«أعيان»: سداد الدائنين غير الموقعين على الهيكلة قبل 5 سنوات
عيسى عبدالسلام
ذكرت مصادر مطلعة لــ القبس ان وزارة التجارة والصناعة حددت لشركة أعيان للإجارة والاستثمار عقد جمعيتها العمومية في 29 مايو الجاري.
وقالت المصادر ان الشركة بعدما نجحت في الانضمام الى قانون الاستقرار المالي، فهي مستمرة في تنفيذ خطة الهيكلة التي على اساسها انضوت تحت مظلة قانون الاستقرار المالي، مشيرة الى ان الشركة ستعد جدولا لسداد الدائنين وفقا لقانون الاستقرار المالي بعد التزامها امام المحكمة بسداد كامل ديون الدائنين المعترضين قبل انتهاء السنة الخامسة من تاريخ صدور الحكم، بالاضافة الى التزامها باتاحة الفرصة لهؤلاء الدائنين بالدخول في الخطة اسوة بالدائنين الموافقين عليها بذات الحقوق والالتزامات.
وذكرت المصادر ان الشركة استطاعت خلال الفترة الماضية سداد نحو 40 مليون دينار التزامات للدائنين الذين وقعوا على خطة الهيكلة ونسبتهم %72، أما غير الموقعين على خطة الهيكلة فسيتم سداد مستحقاتهم في حال قبولهم الدخول في خطة الهيكلة قبل مضي الــ5 سنوات التي يكفل لها قانون الاستقرار المالي ايقاف اجراءات التقاضي والتنفيذ المتعلقة بالتزامات الشركة.

جزيت خيرا ونكحت بكرا ورزقت عشرا وفالكم التعليقة

الجفين

عضو نشط
ماكو خبر على الاعلان ياشباب بلغونا عن اي خبر عندكم الله يرحم والديكم

المستفسر

عضو مميز
باقي على الهدف المستحق

فلس :D

سهم يحترم التحليل

من ياتينا بخبر القوم

GREENBLOWICE

عضو نشط
ذكرت مصادر مطلعة لــ القبس ان وزارة التجارة والصناعة حددت لشركة أعيان للإجارة والاستثمار عقد جمعيتها العمومية في 29 مايو الجاري.​

Aljoman

عضو نشط
كان سهم "العيد" الأكثر انخفاضاً الأسبوع الماضي المنتهي في 16/05/2013 بمعدل 29% تلاه "امتيازات" 19% ثم "أعيان" 18% وللتفاصيل على الرابط

GREENBLOWICE

عضو نشط
8:32:32 ايضاح من شركة اعيان للاجارة و الاستثمار (اعيان)

يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من شركة اعيان للاجارة و الاستثمار كتاب نصه كالتالي :

بالإشارة إلي الخبر الصحفي المنشور في جريدة القبس العدد 14354 الموافق 16 مايو 2013 والذي يشير إلي تحديد موعد الجمعية العمومية بتاريخ 29 مايو 2013 وبشأن سداد كامل ديون الدائنين المعترضين قبل نهاية السنة الخامسة .
يرجي التكرم بالعلم بأن شركة أعيان للإجارة والاستثمار قد حددت موعد الجمعية العامة بتاريخ 03 يونيو 2013 بدلاً من 29 مايو 2013 ولم تعلن الدعوة في الصحف حتى يتم الحصول على قرار حول زيادة رأسمال الشركة من قبل هيئة أسواق المال .
أما بالنسبة لسداد الدائنين المعترضين فإن الشركة ملتزمة بخطة إعادة الهيكلة وسيتم التعامل مع دفعاتهم بعد انتهاء السنة الخامسة من خطة إعادة الهيكلة وذلك على عكس ما ذكر في الصحيفة .

زيادة رأس مال الشركة من صالحنا يا شباب و الله إنى متفائل بالسهم فووووق ما تتصورون

٦/٣ شهالاستهتار بفلوس الناس لاخوف ولا حياة

اعضاء مجلس ادارة اعيان وجيهكم باردة

الهاجري6

عضو نشط
الصراحة انا بعد توهقت بسهم اعيان العقارية كل شوي نازل وسهم عليه ارباح وشغله واصوله ممتازه بس بسبب الشركة الام اعيان ناطر نشوف اخرته متي تتدوال

مافي احد من اعضاء مجلس الاداره يصرح سهم توقف سنتين وسويتو تقليل راس المال وسحبتو نص اسهمنا والحين السوق مرتفع ومتوقف السهم بسبب اعلان نتايج الربع الاول انا اشهد ان وجيهكم بارده ومافيكم واحد يحس بس فالحين قانون الاستقرار وتاجيل دائنين شهالبشر حاجزين فلوس العالم

الجفين

عضو نشط
12:12:26 اجتماع الجمعية العمومية لشركة (أعيان) في 3-6-2013 لبيانات 2012
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة اعيان للاجارة والاستثمار (أعيان) سوف تنعقد يوم الاثنين الموافق 3-6-2013 في تمام الساعة 11.30 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الأعمال.
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.

اعضاء مجلس الادارة بلا تحية وجيهك باردة مافيكم واحد قلبه حار يصرح يطمن يعدل النتايج تمتلكون نص الاسهم ونص الاراضي ومو عارفين تتصرفون

أعلى