وين أحصل فريزر على الغاز؟

الحالة
موضوع مغلق
والله يا أخوان صار لي مده أدور على فريزر بالغاز حق البر
ويكون حجمه كبير ومو محصل

اللي عنده معلومه عنه لايبخل علي

ابو ميار

عضو نشط
في النعيرريه انا شاري ثلاجه علا 3500 ريال نصها فريزر والنص الثاني ثلاجه وحجمها زين

أبومبارك2007

عضو نشط
والله يابو ماجد أنا خابر واحد من الربع شريت منه وحده ب 220 دينار وخذا منه كم واحد من الربع

تبريدها حلو وعندي بالجاخور بس ثلاجه مو فريزر وإذا تبي منه حاضر حط رقمك وأسأله وأدق عليك

الأخوان ابوميار وابومبارك مشكورين على سرعة الأستجابه

بس الطلب فريزر مو ثلاجه ويكون حجمه زين وأنا سمعت عن فريزر صناعه برازيليه على الغاز بس ماشفته

تحياتي

khaled6

عضو نشط
هذا طال عمرك تحصله في الحفر اخبر الربع قبل سنتين او ثلاث سنين جابو واحد منه والظاهر ان سعره 2500 ريال او 250 دينار بس اللي اعرفه انه بالحفر وصناعته برازيلي نفس طلبك فريزر

CNN CNN

عضو نشط
طال عمرك انا توني جاي من الحفر ولقيت فريزر ونصه ثلاجه ماركتها برازيلي وسعرها 4500ريال
كم اكويتي احسبه انت والكلام هذا امس طال عمرك وانشاالله اكون نورتك
والسلام ختام

بو محمد1967

عضو نشط
اخوي بوماجد المطيري انت تبي فريزر علي الغاز موجود في حولي تبي الوصف راح اعطيك الوصف انت تدل شارع تونس وانت داخل شارع تونس من عند القادسيه جنك رايح دوار صادق عدل يجيك اول مجمع علي ايدك اليمين وقف عنده شوف اسم المعرض ركس الكل يعرفه في حولي لانه اسمه القديم ارخيص بس الحين اسمه الجديد ركس كل الي موجود عنده ثلاجات وفريزرات بجميع الاحجام علي الغاز والكاز بس ترا غالي اشويه انا شاري منه ثلاجه علي غاز وشريت ثلاجه علي كاز مستعملهم عندي استعمال طيب في شاليهات الصبيه خبرك مافيها كهرباء الشاليهات انشالله عطيتك الوصف موفق خير

saad767

عضو نشط
فريزر غاز من جنوب افريقيا
65889983 ابوحمد

260 دينار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى