في مشروع يطلع بالشهر 500 دينار...؟خلنا نتشاور

مساهم جديد2007

عضو نشط
الله يا كثرها المشاريع
شدعوه عشرين الف
في راس مال أقل للربع ويطلع لك الشهر 750
وأزيدك علم ، في ما يحتاج راس مال ويدخل مبلغ يصل للألف

لكن مخمخها على قولة القايل وتطلع معاك
استخدم طاقتك وعقلك الباطني :)

مخمختها ما ضبطت معاي.......فلجأت لمساعدة الطيبين

Watcher

عضو نشط
ممكن بقالة - مصبغة - مطعم صغير - مقهى انترنت او العاب متوسط
اهم شي الادارة و المتابعة
ولا تنسى:
التوفيق من عند رب العالمين

افتحلك محل عصااير

تحصل 500 ديناار بالشهر

ابو ناهي

عضو نشط
المشروع الاول مكتب سفريات بشرط انت صاحب المشروع انت اللي تشتغل فيه حتى لو كان دوام جزئي للتقنين من المصروفات بالمراحل الأولى

بتقول انا مااعرف للحجوزات وهل السوالف سهل شكثر دعايه الدورات بالشئ هذا بالوسيط وبكل مكان دوره شهر ماتكلفك اكثر من 80 دينار واقل بعد الدوره بتكون على على برامج (ايتا - اماديوس)
والبرامج هذي باشتراك سنوي لحركات الطيران وحجوزات الفنادق والسيارت وكل شئ
البرنامج هذا اعتقد بنسبه 85% مقره بأوربا اشتراكه السنوي 130 دينار بالسنه
وتقدر تكون مكتب سفريات متنقل بدون مكتب ولا شئ راس مالك لاب توب وبرنت
المكتب الثابت بيكلف من 8 الاف الى 10
الموظفين انت ياصاحب المشروع مثلا اذا دوامك صبح الله لايهينك تداوم فيه عصر والصبح يكون موظف بمعاش تعطيه تقنين مصروفات لين تمشي الامور وصبي تنظيف ومشروبات
مثلا معاش الصبي + موظف الصبح + اجار المحل =40 +250 +450
وخل في بالك نجاح المشروع بالاعلان الأعلانات احد اسباب نجاح المشاريع يعني لا تبخل بالاعلانات مافيه مشكل تركن 1500 من راس المال باعلانات متواصله مو دفعه وحده جزأها
واختار الموسم يعني اختار تفتح المحل بدايه موسم الصيف والسفر

اتمنى اني وفقت والفكره الثانيه بتكون اكثر ترتيب ان شاء الله

اخر العنقود2

عضو نشط
اخواني عندي محل انترنت كافيه يطلع شهريا 500 دينار وللبيع بسعر 10 الف دينار .

الجاد يرسلني على الخاص .

بو شيشه

عضو نشط
الرزق نصيب من رب العالمين
وماكو مشروع مضمون مدخوله الا لو ثابت تحصيله نفس العماره او الشقق او المحلات اللي تتأجر

على ربع

عضو نشط
السلام عليكم ياحلوين

بالنسبة للمشاريع يا أخوان بعطيكم مشروع اول شي راس ماله 500 دينار ويدخلك بالشهر لا يقل وحط مية خط تحت (لا يقل) عن 300 دينار المشروع اول شي انا اشوف ومو بس انا اشوف انه مو (حلال) ولكن هذا مثال نقول مثال ..

اللي هوو .. بيع سي دي cd أفلام .. طبعا تكلفة المشروع والمعدات راس مالها ناسخه تنسخ السيديات وسعرها علي حسب نوعها من 250 الي 400 وتشتري لك بالباقي سديات وصور للافلام حلوو :eek:

طبعا سعر ال cd بقيمة 100فلس بالكثيررر يعني كل عشر سيديات بدينار ..

تنسخ الافلام وتبيعهم لو تبيع باليوم بس عشر افلام راح يطلعلك عشر دنانير هذا اقل شي طبعا لانه انت احسبها ومجربه لدي الكثير لما تروح الجمعية ولا السوق ومعاك عيالك ولا لك انت شخصياً تشتري فلم ولا مسرحية ولا اي شريط من عند اهل البسطه بتاخذ اقل شي فلم فلمين وانت ماشي وحتي لو ماتبي تقول خله يترزق هالمسكين ;)

مانبي نطول عليكم .. بحسبة بسيطه عشر دنانير بالشهر في ثلاثين يوم بالشهر

10 × 10 = 300 دينار وانت كل اللي دفعته وسويته بهالشهر انك شريت 300 سيدي بقيمة ثلاثين وطبعا اقل وانا حاط اعلا سعر للسيدي واقل سعر للبيع باليوم غير العطل خميس وجمعه وغير الاعياد والمناسبات ولا تنسي انه تحط عامل يبيعهم وله اللي تتفق معاه انه بتكون البسطه من المغرب للساعه 10 او 11 بليل ..

ولكن انا اقول هالمشروع حرام لانه فيه اثم وافلام وتتحمل وزر الناس ..لكن تقدر تحوله الي مشروع طيب وفيه اجر لما تبيع قصص الانبياء ورسوم الكرتون للاطفال والاناشيد وتعليم الطبخ وغيره وغيره وفكر وراح تلاقي اشرطه راح تنباع ومطلوبه ..

وبالاخير اقول هذا اقل شي يدخله هالمشروع .. راس مال بسيط جدا ومدخول فوق الممتاز بالنسبة لراس المال :D ..

وغير المشروع اللي قيمته 40000 أربعين الف دينار بالكثيرررر ..

ويدخل باليوم اقل شي 150 دينار اقول اقل شي مية وخمسية باليوم ومرات يوصل الي 250 باليوم .. اقل شي بالشهر 4500 دينار خلال ثمان شهور بالكثير ردلك راس المال وعندك مدخول بقيمة 4500 دينار .. والمشاريع كثيره وكثيره ..

وموفقين خير ان شاء الله جميعاً ..

<<< يقول بينه وبين نفسه صاير راعي مشاريع وبجيبه بس ربع دينار :p

بوجود

عضو نشط
حنا ماذبحنااا الا اللي يقولك علي الخاص ترا هذا نصاب اللي يقولك علي الخاص

بوجود

عضو نشط
كل تجارة فيهااا ربح وخساارة كلمت مظمون هذي ماهي موجودة في الاسلام ولله الحمد

الشغل كثير بس حنا مانبي نشتغل نبي كل شي يجي بارد مبرد مصفى هذي مشكلتنااا

هههه وانا واحد منكم طبعاااا ولكن انا اقول اللي يقدر يروح لدبي ويجيب اغراض مثل العود

وماشابه راح يطلع له رزقه حلوه او يروح للسعودية ويجيب القهوة وماشابه ذلك ايضااا يطلع

بس مشكلتنا مانبي نشتغل هههههه الله يوفق كل مسلم في الرزق الحلال إن شاء الله

مزدحم

عضو نشط
المشروع الاول مكتب سفريات بشرط انت صاحب المشروع انت اللي تشتغل فيه حتى لو كان دوام جزئي للتقنين من المصروفات بالمراحل الأولى

بتقول انا مااعرف للحجوزات وهل السوالف سهل شكثر دعايه الدورات بالشئ هذا بالوسيط وبكل مكان دوره شهر ماتكلفك اكثر من 80 دينار واقل بعد الدوره بتكون على على برامج (ايتا - اماديوس)
والبرامج هذي باشتراك سنوي لحركات الطيران وحجوزات الفنادق والسيارت وكل شئ
البرنامج هذا اعتقد بنسبه 85% مقره بأوربا اشتراكه السنوي 130 دينار بالسنه
وتقدر تكون مكتب سفريات متنقل بدون مكتب ولا شئ راس مالك لاب توب وبرنت
المكتب الثابت بيكلف من 8 الاف الى 10
الموظفين انت ياصاحب المشروع مثلا اذا دوامك صبح الله لايهينك تداوم فيه عصر والصبح يكون موظف بمعاش تعطيه تقنين مصروفات لين تمشي الامور وصبي تنظيف ومشروبات
مثلا معاش الصبي + موظف الصبح + اجار المحل =40 +250 +450
وخل في بالك نجاح المشروع بالاعلان الأعلانات احد اسباب نجاح المشاريع يعني لا تبخل بالاعلانات مافيه مشكل تركن 1500 من راس المال باعلانات متواصله مو دفعه وحده جزأها
واختار الموسم يعني اختار تفتح المحل بدايه موسم الصيف والسفر

اتمنى اني وفقت والفكره الثانيه بتكون اكثر ترتيب ان شاء الله

شكرا على الأفكار الجميلة

بارك الله فيك أخوي

مزدحم

عضو نشط

بو^يوسف^81

عضو نشط
ماكو شي مضمون انا مجمع لي بيزتين ومو عارف شسوي فيهم ومابي البورصه

أبو محمد 776

عضو نشط
مرحبا

مرحبا أخوى أبو ناهى بالنسبة لمكتب السفريات مشروع ممتاز بس المشكلة بالضمان 80000 الف دينار حق الاياتا و5000 دينار للطيران المدنى عندك حل نتجاوز الضمان بطريقة ما ؟

saadkuwait

موقوف
الله يوفقكم يارب

egyptian869

عضو نشط
اولا انا باشكر صاحب الموضوع على فكرة النقاش واحب اضيف بخصوص سالفه ان البعض ما يبى يسولف عن مشروعه كأنه سر حربي ان حتى الشركات الكبيره يا اخوان تسوى نفس السالفه وما تقول عن منتجها الا لين ما ينزل السوق. يعنى مثال لو انا باعطيك فكره يديده تماما بالكويت ومشروع مربح جدا واتكلم فيه على العام وانا راضى ذمتكم مو ممكن واحد ياخذ الفكره وينفذها ويروح على صاحبها ميزة الدخول الاول للسوق ؟؟ السالفه مو سالفه الارزاق لاننا كلنا نعلم ومتأكدين ان الارزاق على الله لكن ليش ما ذكرتم " واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان " ؟؟؟ يعنى انا الحين ماشي فى دراسه جدوى لمشروع لاول مره يصير بالكويت وبالخليج ويمكن بالوطن العربي.. بس اخلص من دراسه الجدوى والتكلفة اللى بمشيئة الله ما راح تكون كبيره وبعدها بادور على شريك وربنا يكتبلنا الرزق ولو عندى 100 زبون وكل زبون يدفع 100 دينار بالسنه يصير الدخل 10 الاف بيغطوا التكلفة من اول سنه ومين عارف يمكن يجيي اليوم اللى اتذكر اخوانى اهنى بالخير واقولهم ترى انا شاركت معاكم فى موضوع المشروع الناجح وكان وشكم حلو علي :)
ترى كل المشروعات اللى كتبتوها حلوه ما عدا سالفه الدى فى دى لانها بالاساس مو قانونيه وتتعرض لمضايقات من الشرطة لمخالفه حقوق الملكيه ولو تدرى هى بالاساس سرقه لحقوق صاحب الفيلم وصراحه كلنا بنشارك فى السرقه :(
بس كلمه اخيره ونصيحة .. الذكى هو من يرى الموجه قادمه ويستعد لركوبها وانا فى رأي المتواضع احنا داشين على عصر التكنولوجيا وخصوصا الانترنت وهذا هو السوق اللى بالملايين وتديره وانت جالس على سريرك او بالقهوه. اهو ادينى سربت معلومات عن مشروعى :)

Watcher

عضو نشط
network marketing
تكسبك و انت مرتاح بالاسبوع 250 دولار

أعلى