للبيع اسطبل 500م2 الاحمدي ((إستثماري100%))

ابو شافي

عضو نشط
اخوي باين عليك ماعندك شي تبينا انسوم هوا ومعا العلم ترا اذا عندك شي ماراح يجيب اكثر لان يبيله شغل واجد وراح يكلف ولا دقيت علينا ولا شي معا الاسف لاصور ولا دقيت الظاهر ماكو شي

kgoc77

عضو نشط
السومه اللي بتقرب من سعره اللي ابيه بدق عليه وأظن تفاصيله واضحة

ويستمر المزاد....

kgoc77

عضو نشط
السلام عليكم الاسطبل ماراح ياخذه اي شريطي لأني ابيه بحقه اللي يستاهله والشريطي اللي يبي ياخذه عشان يبيع بفايده أقول لاتعب نفسك هذا للي يبي دخل ممتاز ومايفكر يبيعة الابفايدة جيده ....

وترا البنيان والتقسيم موبسيط متعوب عليه...

والسوم واصل *٣٠.٠٠٠

ويستمر المزاد

سلومي

عضو نشط
اخوي انا سمته ب 30 واذا قريب دق علي هذا اذا عندك اسطبل وتبي تبيع ولكن اذا تبي تعرف السعر بس ترى اسعارهم من 30 لل 35 وكلن على حسب وانت تقول يبي شغل بعد اذا جاد اتصل 99650574

kgoc77

عضو نشط
اخوي انا سمته ب 30 واذا قريب دق علي هذا اذا عندك اسطبل وتبي تبيع ولكن اذا تبي تعرف السعر بس ترى اسعارهم من 30 لل 35 وكلن على حسب وانت تقول يبي شغل بعد اذا جاد اتصل 99650574

أخوي تسلم على السومه ماني قريب من سومتك بعد شوي وانا قلت ابيه بقيمه طيبه لانه يستاهل بنيان جديد من الصفر ومقسم وجاهز بس يبيله تشطبه وتوصل كهربته وتعال شوف كم واحد يبي يأجره منك وكم بتأجره؟!!

والسوم واصل 30.000

ويستمر المزاد..

al7boob_77

عضو نشط
اخوي الكهرباء مو واصله تقول ... يعني اذا شريته وشطبته وحبيت اوصل الكهرباء يطلعون كشف ويرفضون التوصيل لانه مخالف شروط البنيان .. يعني مافي توصيل كهربا الا بالواسطه ؟؟؟ يالتي توضح لي هالجزئية

ثانيا صعب اسوم شي انا ما شفته انا ما ادري شلون يسومون الاخوان 29 او 30 الف من غير ما يشوفون

انا جاد وقاعد ادور من فتره باسطبلات الاحمدي اذا انت جاد عطني رقم تلفونك على الخاص انزور الاسطبل وانشوفه وبعدين الواحد يسومه صح ... هذا اللى انا اعرفه اما بس كلام وارقام على الفاضي وبعدين ما يطلع في بالي او في بالك ما ادري ما تصير

وان شاء الله كلامي ما يزعل احد
ناطر منك رساله على الخاص انتفاهم

kgoc77

عضو نشط
تم الرد على الخاص

سبحان الله والحمدلله والله أكبر

kgoc77

عضو نشط
مشروع جاهز بس يبيله شوية شغل وشوف المدخول الطيب.....

Baderm

عضو نشط
أخي الكريم لا تجعلو الله عرضة لأيمانكم أنت تقول والله لو لا ظروف خاصه ما ابيع الاسطبل

1- اسطبلك يبيله كهرباء وتوصيل الكهرباء يحتاج أقل شي 1500 دينار.
2- اسطبلك يبيله تشطيب ) هل يخفى عليك ان ما هو متعب في البناء يعتبر التشطيب ؟ (

3- اسطبلك داخلي وحتى لو يكون اخو الراس
4- اسطبلك بعد اربع سنين من الان راح يزال وسيكون مكانه مستشفى صباح الاحمد لخدمات صباح الاحمد وام الهيمان ( راجع مخطط 2014/25 غ.ب 213442 في وزارة الاسكان مدينة صباح الاحمد
5 - بوس ايدك بطن وظهر وأرضى بالمقسوم

تقبل مروري يا الزميل لا تنسى المخالصه مالت نفط الكويت عشان المحامي بدر العتيبي ;)

kgoc77

عضو نشط
السلام عليكم الاسطبل ماراح ياخذه اي شريطي لأني ابيه بحقه اللي يستاهله والشريطي اللي يبي ياخذه عشان يبيع بفايده أقول لاتعب نفسك هذا للي يبي دخل ممتاز ومايفكر يبيعة الابفايدة جيده ....

وترا البنيان والتقسيم موبسيط متعوب عليه...

والسوم واصل *٣٠.٠٠٠

ويستمر المزاد

سبق وقلت ياجماعة ترا الاسطبل ماراح ينباع على شريطي لان شريطية الاسطبلات مثل أخونا الله يجزاه خير يحبون يكسروون بالحلال وبس عشان مصالحهم *شراء وبيع* وانا قلت الاسطبل يستاهل متعوب عليه وأبيه بحقه

وسالفة يزيلون الاسطبلات إنسى ترا الناس موخبلان يقطون فلوسهم بالشارع هذي حالها حال الشاليهات والجواخير وغيرها... وبعد اسعارها بترتفع إنشاءالله وبتصير أقرب إستراحات من المناطق! بعد ازالات الدواوين وحتى لوفيه أي شي من الكلام اللي قاله الاخ راح يعوضون على كل متر وكل شي حاطه بالاسطبل الدنيا موفوضى فيه عقد بإسمك ومصدق من الهيئة

ويستمر المزاد.....

Baderm

عضو نشط
سبق وقلت ياجماعة ترا الاسطبل ماراح ينباع على شريطي لان شريطية الاسطبلات مثل أخونا الله يجزاه خير يحبون يكسروون بالحلال وبس عشان مصالحهم *شراء وبيع* وانا قلت الاسطبل يستاهل متعوب عليه وأبيه بحقه

وسالفة يزيلون الاسطبلات إنسى ترا الناس موخبلان يقطون فلوسهم بالشارع هذي حالها حال الشاليهات والجواخير وغيرها... وبعد اسعارها بترتفع إنشاءالله وبتصير أقرب إستراحات من المناطق! بعد ازالات الدواوين وحتى لوفيه أي شي من الكلام اللي قاله الاخ راح يعوضون على كل متر وكل شي حاطه بالاسطبل الدنيا موفوضى فيه عقد بإسمك ومصدق من الهيئة

ويستمر المزاد.....

الله يرزقك :)

أعلى