كل عام وانت بخير وبصحه وسالمه .. ادخلوا وافيدونا !!!

الحالة
موضوع مغلق

ابو غلاب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

مبارك عليكم الشهر وعسى الله يغفر لي ولكم ويتقبل منا في هذا الشهر الفضيل ... اللهم امين

1_يا اخوان انا ناوي بإذن الله اجيب سياره من الامارات بعد العيد ولاني عارف الطريقه ووين افضل اماكن لبيع السيارات في ناس تقول الشارقه وناس ابو ظبي وووو اللي عنده خبره ياليت يفيدنا

2_ وطريقة الفحص عندهم مضمونه والا لا واذا في محل مضمون ومعروووف اذا تعرفونه لا تبخلون علينا

3_ طريقة التحويل السياره عندهم شلون والجمارك وين ادفعها بالكويت والا بالامارات

4_ الفلوس اخذهم كاش والا في مجال اسحبهم مناك ( يعني السياره اللي ابي اشتريها قيمتها فوق 10,000 صعبه اخذ هالمبلغ معاي وما توقع اقدر اسحبه هناك)

وبس واذا في شي انا ناسيه ما ذكرته اتمنى اللي له خبره بالموضوع هذا ما يصد عنه

( يعني ابي اعرف الاجراءات من طئطئ لسلام عليكم )

والله يجزاكم خير ويغفر لي ولكم

nawaf7007

عضو نشط
شنو نوع السياره حتى انعرف اي مكان تروح

اذا جيب لاتروح الشارقه اكثرهم نصابين

عندك ابوظبي او العين او العوير (العوير سياراتها نظيفه بس شوي غالي

بنسبه لتحويل لاتاخذ فلوسك معاك خلهم في الكويت واذا لقيت سياره حولهم عن طريق الانصاري او المزيني بس مايحولك اكثر من ثلاث الف بس انا اقولك الطريقه اللي انا سويتها حولت ثلاث الف من لانصاري وحولت ثلاث الف من المزيني والباجي من الصراف العادي

بنسبه لأوراق السياره اذا شريت سياره طلع المقاصه اذا كانت السياره من ميناء دبي تطلع المقاصه من ميناء راشد اللي هي دبي
واذا كانت السياره من ابوظبي تطلع المقاصه من ميناء زايد اللي هي في ابوظبي

الله يوفقك

nawaf7007

عضو نشط
دير بالك اذا خذيت سياره وارد امريكا لاتكون سالفج يعني مدعومه

اذا تبي تعرف خذ رقم الشاصي وجيك عليه علي الكار فكس

الغش وارد في الامارات

الامن رحم الله

ابو غلاب

عضو نشط
شنو نوع السياره حتى انعرف اي مكان تروح

اذا جيب لاتروح الشارقه اكثرهم نصابين

عندك ابوظبي او العين او العوير (العوير سياراتها نظيفه بس شوي غالي

بنسبه لتحويل لاتاخذ فلوسك معاك خلهم في الكويت واذا لقيت سياره حولهم عن طريق الانصاري او المزيني بس مايحولك اكثر من ثلاث الف بس انا اقولك الطريقه اللي انا سويتها حولت ثلاث الف من لانصاري وحولت ثلاث الف من المزيني والباجي من الصراف العادي

بنسبه لأوراق السياره اذا شريت سياره طلع المقاصه اذا كانت السياره من ميناء دبي تطلع المقاصه من ميناء راشد اللي هي دبي
واذا كانت السياره من ابوظبي تطلع المقاصه من ميناء زايد اللي هي في ابوظبي

الله يوفقك

ما قصرت والله لا يهينك وبالنسبه للفحص وانا السياره اللي ناوي اشتريها جيب
في اماكن للفحص معتمده يعني تعرفونها ثقه وبالنسبه للتحويل يعني اعطي المكتب بطاقتي وهو يحول السياره واقوله عطني اوراق المقاصه عدل جذي والا انا غلطان ترا انا يا خوي دقيق شوي احب اعرف تفاصيل التفاصيل عشان ما اتوهق واكون على بينه بكل شي قدامي قبل لا اروح

أبو صالح q8

عضو نشط
السلام عليكم
والله ياخوي انصحك تشتري من الكويت
الاسباب
1- راح يغشونك بالفحص
2- ماراح تعرف تعامل معاهم
3- لاتوجد لديك خبره في اسواق الامارات
وإذا كنت ملزم
ممكن تحول افلوسك عن طريق الانصاري انا حول 80 ألف درهم واخذت شيك وصرفته من دبي
بس انت بلغه انك تقدر تصرفه من اي فرع للانصاري لاتحدد فرع
والفحص انت وحظك والاغلب راح يغشونك
ولو حسبت الفرق تلقى السعر مايسوى بالفرق اتوق من 200 إلى 400
لو حسبت مصاريفك تطلع عليك اغلى من الكويت
والله يوفقك

ابو غلاب

عضو نشط
السلام عليكم
والله ياخوي انصحك تشتري من الكويت
الاسباب
1- راح يغشونك بالفحص
2- ماراح تعرف تعامل معاهم
3- لاتوجد لديك خبره في اسواق الامارات
وإذا كنت ملزم
ممكن تحول افلوسك عن طريق الانصاري انا حول 80 ألف درهم واخذت شيك وصرفته من دبي
بس انت بلغه انك تقدر تصرفه من اي فرع للانصاري لاتحدد فرع
والفحص انت وحظك والاغلب راح يغشونك
ولو حسبت الفرق تلقى السعر مايسوى بالفرق اتوق من 200 إلى 400
لو حسبت مصاريفك تطلع عليك اغلى من الكويت
والله يوفقك

الله يجزاك خير وما قصرت

ما شاء الله

عضو نشط
في بل شارقه ودبي منطقه العوير
والعين حي الجاهلي وبوظبي اول مادش بوظبي تشوف المعارض على يمينك ويسارك وفي بني ياس

ماعرف محل معين بس روح للوكاله
او افحص السياره عند محلين بس البدي والشاصي للتاكيد ويفضل يكون بعيده من محل المعارض

انت لشريت من المعرض اشرط عليه ورقه المقاصه ولاتشتري السياره بدونها لان اذا بدون الورقه احتمال تدفع فى الكويت جمارك فوق 700 دينار
والسياره الى يعطون عليها مقاصه اعتقد 2009 و 2010

التحويل عن طريق المزيني ادفع بل كنت ولك تقريبا فوق ال 13 الف فقط بل كنت كاش 3000 بس
ودير بالك من المعارض دبي والشارقه لان يتفننون بكل انواع الغش لازم عندك خبره ونظره بل سياره
وعلى فكره اسعار الامارات نفس الكويت تقريبا
ولمن تبيع السياره هني مو مثل الساير

خالد32

عضو نشط
والله ياخوك بتعذب ونصيحة ابوصالح تنشرى بثلاثين جمل موجمل واحد دور على مهلك بالحراج والمكاتب والوكالات وانشاء الله بتحصل بالكويت ولاتوقع برى ارخص احسب تذكرتك وسكنك والتكاسي ومراكز الحدود والجمرك هني بيصلخك صلخ وطلع ارقام وبيمه وفلم له اول ماله آخر انا مره جبت حوت بعزه من قطر لعنت ابو الساعه لطعوني 14 ساعه اواكثر بالمركز وشالو الارقام وشلعو الدعاميه وبعتها بخساره هني فوق 1500

abdullah6868

عضو نشط
الكويت اضمن وارخص
واترك الامارات موفق ان شاء اللة

ابو غلاب

عضو نشط
الله يجزاكم خير وما قصرتوا

يا اخوان كم اقدر اجيب سياره بالسنه مفتوح واللا في لمت معين

Kaubar

عضو نشط
ابوغلاب شحكيلك تحتى احكيلك

حول الفلوس بشيك اضمن من المزيني والعين يقولون ارخص ماجربت

خذيت bmw من الشارقه فرق عن الكويت 1000 زينار مو من المعارض لأنها نفس سعر الكويت

تروح الشارقه شارع المعارض من بعد صلاة العصر الى المغرب كل يوم وفي الويكند يعني الخميس

والجمعة يحمى الوطيس بهالوقت كل اللي يمر بالشارع بيبيع سيارته اهنيه تقدر تتفاهم

مع صاحب السياره وترى هناك شريطية نفس شريطيتنا يلبسون قحافي

نفس قحافينا يترزقون الله لوووول

الفحص على قد حاله هناك يعني خرطي لكن افحص نص العمى ولا العمى كله

كل السيارات اللي داشه الأمارات عليها لوحات الأماراتية ماتدفع عليها جمرك بالكويت( تأكد أحسن)

تحولها هناك بالمرور وتخليها تصدير تصدير تصدير

وعند الجوازات هم تسوي اوراق عند الحدود تلاقي ناس تضبطك لاتحاتي

وبعدين عالكويت وعند دخول الكويت واهنيه صاح الديك ذالعرف الطويل وماقدر اكملك القصة

راح يصيرلك فلم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Dived

عضو نشط
بسم الله
اولا مانصحك تشتري مناك الا اذا شي غير موجود اهني
بالنسبه للتحويل روح حق اي صراف بس يكون مكتب سنع ي وسعر صرفه زين يحولك لو تبي 100 الف على الانصاري بالامارات وحدد الفرع الي تبي تحول عليه..وتواصل معا الصراف بالتلفون بيحث تححده الفرع الي تحوله المبلغ.
بالنسبه لاماكن بيع السيارات عندك العوير وهو عباره عن مكاتب سياراات بمنطقه صناعيه في بر دبي...لكن الارخص والافضل ابو ظبي ..وحراج الشارجه بس ابو ظبي مواتر نظيفه.
تحول السياره وتقولهم تصدير وتاخذ ورقه المقاصه( معناها ان السياره مجمركه الجمرك الخليجي)
حاول قد ماتقدر ترفع سعر الموتر بورقه المقاصه ..بحيث يصير جمركهم اكثر من جمركنا وماتدفع فرق جمرك بالكويت.
وبالجمرك البري بالصليبه..تكمل اجراءاتك وعقبها تفحص بالفحص مال العاصمه وتركب لوحات.....ومبروك مقدما وموفق خير

ابو غلاب

عضو نشط
بسم الله
اولا مانصحك تشتري مناك الا اذا شي غير موجود اهني
بالنسبه للتحويل روح حق اي صراف بس يكون مكتب سنع ي وسعر صرفه زين يحولك لو تبي 100 الف على الانصاري بالامارات وحدد الفرع الي تبي تحول عليه..وتواصل معا الصراف بالتلفون بيحث تححده الفرع الي تحوله المبلغ.
بالنسبه لاماكن بيع السيارات عندك العوير وهو عباره عن مكاتب سياراات بمنطقه صناعيه في بر دبي...لكن الارخص والافضل ابو ظبي ..وحراج الشارجه بس ابو ظبي مواتر نظيفه.
تحول السياره وتقولهم تصدير وتاخذ ورقه المقاصه( معناها ان السياره مجمركه الجمرك الخليجي)
حاول قد ماتقدر ترفع سعر الموتر بورقه المقاصه ..بحيث يصير جمركهم اكثر من جمركنا وماتدفع فرق جمرك بالكويت.
وبالجمرك البري بالصليبه..تكمل اجراءاتك وعقبها تفحص بالفحص مال العاصمه وتركب لوحات.....ومبروك مقدما وموفق خير

الله يبيض وجهك ويسهلها عليك

ويا اخوان ترا الموضوع بشكل عام عن سيارات الامارات خلونا نتاقش فيه من باب التسليه عن المواقف اللي صارت لكم وعن السيارات اللي انغشيتوا فيها عشان تعم الفائده للجميع

والله يجزاكم خير

ما شاء الله

عضو نشط
انا جبت اكثر من سياره من قطر
الفحص هناك ممتاز ( للعلم اغلب الفحص البدي بل نظر )
وماكو اسهل من قطر من ناحيه تشترى سياره يعنى تعطي المكتب فلوسك وبعد يومين بل كثير يقولك هاك السياره ووراقها
بس من خبره بسيطه اسعار الامارات وقطر نفس الشي من ناحيه المعارض
بس من شخص تشتري يمكن ارخص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى