سؤال بخصوص الآيفون ٤

الحالة
موضوع مغلق

بث مباشر

عضو نشط
السلام عليكم

استفسار انا جيكت على موقع ابل البريطاني وكاتبيلي انه انشحن التيلفون بس ما قصو الفلوس من الاحساب متى راح يخصمون الفلوس ولا فيها مشكله

وشكرا لكم

بث مباشر

عضو نشط
السلام عليكم

استفسار انا جيكت على موقع ابل البريطاني وكاتبيلي انه انشحن التيلفون بس ما قصو الفلوس من الاحساب متى راح يخصمون الفلوس ولا فيها مشكله

وشكرا لكم

٣١ مشاهدة ولا رد

مع العلم اكتبولي في موقع ابل البريطاني تاريخ ٢٤ / ٨ انه انشحن

كلك نظر

عضو نشط
ودي اساعدك اخوي بس ما اعرف صراحه اتمني من الاخوان اللي طلبوا من ابل

يساعدونك بسررررعه

الله يوفقك بث مباشر

بث مباشر

عضو نشط
تسلم الله يخليك

BREMEN

عضو نشط
صار معاي نفس الشي قبل اكثر من اسبوع . ولما وصل أرامكس خصمو القلوس بعد اربع أيام من تاريخ دخوله صندوقي اللي في ارامكس (لا تحاتي شغلك مضبوط )

بوعلي دشتي

عضو نشط
اخوي المبلغ ينحجز اول شي

بعد اسبوعين يخصمون

لا تحاتي

بث مباشر

عضو نشط
بارك الله فيكم تصدقون مليت وانا انطر اسالفتهم

اقشر

عضو نشط
خوش شي

يمكن يبون يعطونك ياه ببلاش؟؟:rolleyes:

:D

اخوي لازم تشيك على حساب البطاقه مع البنك اذا كان في مبلغ محجوز اوكي,,, بعدها بجم يوم تنزل الفاتوره واذا ماكو مبلغ محجوز يعني موضوعك مو طبيعي ولازم تكلم الموقع.

واحيانا يكون مبلغ محجوز لكن العملية مرفوضة ويرجعون المبلغ بعدين,,, لكن اذا وصل لك ايميل الشحن يعني العملية مقبوله.​

بث مباشر

عضو نشط
عندي استفسار بس انا يوم طلبت الجهاز وحطيت العنوان في اراميكس البريطاني ما حطيت رقم تيلفون اراميكس ألي هني بس رقمي هل في مشكله او ما راح يوصل الجهاز ردولي خبر ترا انا على اعصابي لأني صارلي ثلاث اسابيع طالب الجهاز

اقشر

عضو نشط
عندي استفسار بس انا يوم طلبت الجهاز وحطيت العنوان في اراميكس البريطاني ما حطيت رقم تيلفون اراميكس ألي هني بس رقمي هل في مشكله او ما راح يوصل الجهاز ردولي خبر ترا انا على اعصابي لأني صارلي ثلاث اسابيع طالب الجهاز

اخوي الظاهر انت اول مره تطلب

لا توسوس وايد,,,,, مثل ما قلت لك البنك اهو اللي يعطيك الزبده اتصل علىه واسال خدمة العملاء اذا ما في مبلغ محجوز من البطاقه اللي انت مستخدمها يعني انسى يوصل الجهاز واذا في مبلغ محجوز تطمن وحط في بطنك بطيخه صيفي وانطر لين يوصل وحتى لو العنوان غلط لا تحاتي ما راح يروح عليك شي الاجانب تعاملهم نظيف اسالني انا متعامل معاهم وصارت معاي مواقف جذي

بث مباشر

عضو نشط
اخوي انا دقيت على خدمه العملاء عشان أتأكد من المبلغ محجوز ولا لا وقالي المبلغ مو محجوز بس اول ما طلبت بتاريخ ٣ / ٨ خذوا المبلغ مدة اسبوعين وردوه بس اليوم جيكت على موقع ابل ومكتوب Shipped on: Aug 23, 2010
شنو معناة الكلام هذا ألي مكتوب في موقع ابل ؟

بـ1ـدر

موقوف
أول مايصير Delivered راح يخصمون منك المبلغ
اهم الحين معلقين المبلغ

بث مباشر

عضو نشط
بس موظف خدمة العملاء في بيت التمويل يقولي المبلغ مو محجوز وتقدر تسحبه بأي وقت ما ادري ليش مو المفروض ينحجز المبلغ عشان يخصمونه يعني ممكن يتكنسل الطلب ولا لا

اقشر

عضو نشط
حبيبي ممكن يكون متكنسل الطلب لانهم اجباري ينزلون لك فاتوره بالفيزا بعد حجز المبلغ.

ودام انهم ما نزلوا فاتوره ورجعوا الفلوس وفيزتك على التمويل احتمال الغاء المعامله يكون اكبر لانه فيزتهم شروطها صعبه على النت

افتح السكاي بي وكلم شركة ابل وعطهم رقم الطلب وتأكد من العملية لأني حسب خبرتي معاملتك ملغية لكنهم ما سووا ابديت عليها بالسستم حتى لو شحنوا يرجعونه..... والله اعلم.

بـ1ـدر

موقوف
ادخل على apple وروح حق Order status وشوف شنو كاتبين لك

بث مباشر

عضو نشط
مكتوب في Order status آنه Shipped on: Aug 23, 2010 شنو معناتها

بث مباشر

عضو نشط
اليوم وصلتني رسالة وترجمتها من اراميكس وهي :
مرحبا للتسوق والشاحن ،
حزمة الخاص بك يحتوي الأول إلى الهاتف وزنها 0.60 كيلوغرام في طريقها إليكم! الحزمة حاليا في المملكة المتحدة الخاص للتسوق وحساب السفينة.
ويمكنك التحقق من تفاصيل الحزمة الخاصة بك وتتبع الشحنات الخاصة بك في أي وقت عن طريق الوصول إلى متجر الخاص وحساب السفينة على الانترنت. إليك ما يمكنك القيام به آخر :
# فحص محتويات حسابك
# حساب رسوم الشحن
# استخدام محول لدينا عملة بارد
# تعرف على آخر الصفقات من المخازن الكبرى على الانترنت
سعيدة للتسوق عبر الإنترنت!
أصدقائك في متجر والسفينة.

شنو اسوي بعدها ولا انطر ليما توصل وشنو معناة الرساله هذي ولا يمكن انهم يكنسلون الطلب من هناك في شركة ابل وموقع اراميكس اشلون اجيك فيه في خانه الايميل والباسورد الايميل عارفه بس الباسوورد ما ادري اي واحد فيهم احطه

bo7anon

عضو نشط
والله زين ياخوي اكيد معناتها شغل تمام

بس اهم شي يوم كتبوا ان راح يوصل بتاريخ الفلاني كان بموعده ولا قبله ولا تأخروا ؟

بث مباشر

عضو نشط
ماكتبوا اخوي تاريخ موعد وصوله وموعد استلامه

اقشر

عضو نشط
اليوم وصلتني رسالة وترجمتها من اراميكس وهي :
مرحبا للتسوق والشحن ،
حزمة الخاص بك يحتوي الأول إلى الهاتف وزنها 0.60 كيلوغرام في طريقها إليكم! الحزمة حاليا في المملكة المتحدة الخاص للتسوق ومحاسبة الشحن.
ويمكنك التحقق من تفاصيل الحزمة الخاصة بك وتتبع الشحنات الخاصة بك في أي وقت عن طريق الوصول إلى متجر الخاص وحساب الشحن على الانترنت. إليك ما يمكنك القيام به آخر :
# فحص محتويات حسابك
# حساب رسوم الشحن
# استخدام محول لدينا عملة بارد
# تعرف على آخر الصفقات من المخازن الكبرى على الانترنت
سعيدة للتسوق عبر الإنترنت!
أصدقائك في التسوق الشحن.

شنو اسوي بعدها ولا انطر ليما توصل وشنو معناة الرساله هذي ولا يمكن انهم يكنسلون الطلب من هناك في شركة ابل وموقع اراميكس اشلون اجيك فيه في خانه الايميل والباسورد الايميل عارفه بس الباسوورد ما ادري اي واحد فيهم احطه

موضوعك غريب بصراحه

شلون يشحنون التلفون بدون لا ياخذون فلوس؟؟؟؟

دق على ارامكس في الكويت وأسألهم اذا كنت ناسي الرقم السري وهم يبلغونك عن اخر تحديث للعملية.

عموما اذا وصل التلفون وما خصموا شي من حسابك,,, لازم تبلغ شركة ابل بالموضوع.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى