al_jaree7
عضو نشط
- التسجيل
- 27 فبراير 2008
- المشاركات
- 329
___---___
_______
___---___
أخواني الاعضاء لوحظ في الاونه الاخيره ، أرتفاع أسعار سيارات تويوتا المستعمله فتجد أسعارها تقارن بأسعار الوكاله أو نسبه الاستهلاك يسقط من قيمه السياره سنويا بمعدل 400 دينار تقريبا ،،،،
مثال ..........
لاندكروزر gxr 2010 بمواصفات معينه قيمته بالوكاله 15.200 الف دينار
تجد سعره مستعمل بنفس الموديل قيمه في السوق 14.800 الف دينار
والسؤال هنا هل من يود شراء سياره بهذا السعر عاجز عن دفع 5 - 7 %
ويشتري سياره فتح يداه من الوكيل !!!
أم أن الوكيل له سماسره خاصين تم توظيفهم لرفع أسعار تويوتا المستعمله لكي يكون الخيار الوحيد أمام المستهلك اللجوء الى الوكيل !!!
أم أن سيارات تويوتا تستحق فعلا أسعارها حتى المستعمل منها ولو قارب سعره من سعر الوكيل !!!
الموضوع ياأخوان للنقاش وهام جدا لتوعيه الشارع الكويتي بما هو صحيح
_______
___---___
أخواني الاعضاء لوحظ في الاونه الاخيره ، أرتفاع أسعار سيارات تويوتا المستعمله فتجد أسعارها تقارن بأسعار الوكاله أو نسبه الاستهلاك يسقط من قيمه السياره سنويا بمعدل 400 دينار تقريبا ،،،،
مثال ..........
لاندكروزر gxr 2010 بمواصفات معينه قيمته بالوكاله 15.200 الف دينار
تجد سعره مستعمل بنفس الموديل قيمه في السوق 14.800 الف دينار
والسؤال هنا هل من يود شراء سياره بهذا السعر عاجز عن دفع 5 - 7 %
ويشتري سياره فتح يداه من الوكيل !!!
أم أن الوكيل له سماسره خاصين تم توظيفهم لرفع أسعار تويوتا المستعمله لكي يكون الخيار الوحيد أمام المستهلك اللجوء الى الوكيل !!!
أم أن سيارات تويوتا تستحق فعلا أسعارها حتى المستعمل منها ولو قارب سعره من سعر الوكيل !!!
الموضوع ياأخوان للنقاش وهام جدا لتوعيه الشارع الكويتي بما هو صحيح