رسالتي لدول الشرق

التسجيل
20 مايو 2010
المشاركات
35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اشكر مروركم وتشريفكم احبتي الكرام للموضوع

بالتعريج على ماجاء بالموضوع
وهو النصيحة للدول العربية والعالم الثالث
فلا تستغربوا امتداد اثر هذه الأزمة لدول الشرق وجميعها ستسمعون الكثير من المشاكل والله اعلم
لكن ستبقى دول قليلة لن تتاثر بقوة هذه الأزمة ومن افضل هذه الدول والتي تم ذكرها مسبقا ًقبل عام وتحت عنوان
إستخبارتي وغير قابل للنشر ..... سري
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا ً اسعد الله أيامكم وجعلها أيام خيرا , وبركة وابعد الله عنا المتاعب , والمصائب , والكوارث , والفتن وصلى الله وسلم على من لا نبي بعده ..... وبعد
المتأمل لما يحصل الآن يعلم أن الدولة العظمي بدأت في الانهيار , والتحلل سواء اقتصاديا أو سياسيا , ومن جعل أمريكا , ومنذ العصور السابقة دولة عظمي , وقوة ضاربه في العالم الحديث هو من جعلها تصل لما وصلت إليه الآن من مشاكل , وتفرقات , وحروب طاحنه وديون أثقلت كاهلها الهش .
ولما لدي من معلومات قل ما تجدها ولسريتها سأطرحها عليكم لتعم الفائدة سواء على الجانب الشخصي أو الحكومي والتي سأقوم برفع تلك النقاط المهمة , والضرورية للسلطة العليا لاتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة :
• للأسف أمريكا بدأت بالانهيار , وستترك للحروب , والمشاكل الدينية , والاقتصادية , وستفتك بها وستنخرها شيئا فشيئا وستكون دولة بوليسة ؟؟
• من قام ببناء أمريكا , واستفاد من ثرواتها هو من تركها لتلاقي مصيرها وهو مايحصل الآن .
*من ترك أمريكا لتلاقي مصيرها لم يتركها إلى بعدما , وجد ضالته , وبدأ في حط رحاله وتأسيس أسسه وقواعده في هذه البلد الجديد .
• العالم يتم قيادته بثلاث أساسيات ( المال الاقتصاد – الإعلام – القوة العسكرية ) وهذا ما يحصل الآن لدى هذه القوة الجبارة التي ترسم العالم من جديد .
• تم إعادة رسم العالم من جديد , وتم تهيئة المكان , والظروف لقيام تلك القوة الجديدة , وما عليكم إلا تتبع ما حصل سابقا , وما سيحصل مستقبل , وستعرفون مدى صحة ما تم كشفة .
بقي شيئا ً واحدا ً ما هي تلك الدولة العظمى القادمة ؟ والتي قام هذا الكيان بتأسيسها , واستحللها اقتصاديا ً وإعلاميا ً , وأتمنى من الجميع عدم إغفال هذه الدولة لما لها من مستقبل مبهر .
الهند
هي الوجهه الجديدة وحسب آخر المعلومات الاستخباراتيه .
وهذا ما كتبته وبإذن الله سترونه وخلال السنوات القادمة صحة ما دون وخط بعالية
دمتم بخير وعافية
ناصر بن عبد الله
الحوت النايم
السبت 23 – 5 – 2009 م
باقي شي واحد لكي لايكون هناك لبس في الموضوع الهند لن تكون في يوم وليلة اكبر من امريكا لكن ستكون الحليف القوي والمسيطر بعد امريكا واعرف ان هناك اراء ستقول الصين اين موقعها من الأعراب والجواب هو ان الصين وقعت في نفس خطاء اليابان وسترون مايحل باليابان والصين من بعدها خلال السنتين القادمات والله اعلم .
مع وافر تقديري واحترامي لكم
ابو عبدالله
الجمعة 11 / 6 / 2010 م




بسم الله الرحمن الرحيم

بالتتبع لما سبق وقبل سنتين تم ارسال رسالة لدول اوربا بتحذيرها بمرور الأزمة عليهم ومع مرور الوقت شاهدتم ماحصل لتلك الدول .
وبعد ذلك تم ارسال رسالة الى دول العالم الثالث ومع مرور الوقت بدأت الاحداث تتوالى وسيخرج البقية لنا .
اما الآن جاء الوقت الذي نحذر من دول الشرق والجميع يعرفها والله اعلم بداية من اخر هذه السنة سنسمع الاخبار تتواتر علينا مثل ماحدث في اوربا .
هذا المرور سيكون بنسب مختلفة على بعض الدول وهو تحذير من دول ودعوة لاتنهاز الفرص في دول ويكفي الاشارة بذلك .
اسال الله ان يرزقنا صيام وقيام ماتبقى من هذا الشهر الفضيل .
اخوكم ومغليكم
الحوت النايم
ابو عبدالله
الثلاثاء 24 / 8 / 2010
م
 

AL-AMIR

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2008
المشاركات
412
يعطيك العااافيه
 
أعلى