استفتاء شركات الانترنت في الكويت الرجاء المشاركه

ماهي افضل شركة لخدمات الانترنت بالنسبة لك ؟

• مجموع المصوتين
    45
الحالة
موضوع مغلق

الهاشمي1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل الله طاعاتكم وعيدكم مبارك واشكر الاخوة عموما وصاحب الموضوع على وجه الخصوص لهذه اللفته الواعية واما عن الموضوع فاقول وبالله التوفيق عن تجربتي للثلاث شركات لخطوط الداتا المحلية انا بمنطقتي متوفر التغطية والابراج والحمد لله اولا الوطنية تمتاز باعلى مستوى رفع للملفات على نحو الشركتين الاخريين حيث يصل الابلود الى 1.2mb/ps والتحميل الى 500 kb/ps الاشتراك العالي وسرعة الانترنت 3.8mb/ps اما ثانيا زين الابلود 400kb./ps والتحميل 800kb/ps الاشتراك العالي وسرعة الانترنت7.2mb/ps واما فيفا فالابلود 600kb/ps والتحميل 850kb/ps وسرعة الانترنت 6.6mb/ps وهنا اكون قد انهيت كتابة النتائج طبعا في اغلب الحالات ويسري على الانترنت ما يسري على عموم الشركات من حيث الذروة وعدد المستخدمين وملاحظة لكل وصلة شبك تميز وتحديدا بالتحميل وعلى الحساب اقول وبالله التوفيق اعلى تحميل لاحظته باشتراك فيفا بوصلة E1820 ذات الدعم العالي للسرعة فقد بلغت سرعة التحميل الى 1.65mb/ps هذا ما لدي وبالله التوفيق

علي العجمي

عضو نشط
كلام جميل اخوي الهاشمي الله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبه والكلام المدعم بالارقام بس على ما اعتقد ان الابلود والداون لود يختلف من منطقة لأخرى ( صحح لي ) معناتها انت تفضل فيفا ؟

الهاشمي1

عضو نشط
كلام جميل اخوي الهاشمي الله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبه والكلام المدعم بالارقام بس على ما اعتقد ان الابلود والداون لود يختلف من منطقة لأخرى ( صحح لي ) معناتها انت تفضل فيفا ؟

عافاك الله اخي العجمي واشكرك جميع ما يرتبط بالاتصال بالانترنت من شبك او تحميل او رفع اوسرعة يتغير مستواه من منطقة واخرى حسب الدعم من مستوى خدمة اتصال او قرب من البرج العامل وانا وضحت انني بمنطقة تتوافر بها عوامل الخدمة بشكل ممتاز والحمد لله وعليه تم القياس والتجربة وصراحة انا اعتمد زين من ناحية القوة وفي كل خير وشاكر لكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى