اللي عنده خبرة بالحجز من النت

f.f.j.r.2010

عضو نشط
السلام عليكم
اللي عنده خبرة بالحجز من النت
والتسديد ببطاقة الائتمان لازم فيزا او يصير بطاقه البنك العادية او بطاقة دفع مسبق حقة التمويل او بنك بوبيان

يعني انا ماعندي فيزا او ماستر شلون احجز واسدد قيمة الحجز مثلا ارجو الافادة

وشكرااااااااااا​

Golden8

عضو نشط
لازم فيزا :)

او فيزا انترنت ...

شنو بطاقة الدفع المسبق مالت التمويل؟؟ انترنت او كي نت ؟

f.f.j.r.2010

عضو نشط
لازم فيزا :)

او فيزا انترنت ...

اولا شنو فيزا انترنت

شنو بطاقة الدفع المسبق مالت التمويل؟؟ انترنت او كي نت ؟

شنو بطاقة الدفع المسبق

اهي بطاقة الخير اللي في الاعلانات وهي عباره عن بطاقة تحط فيها رصيد خاص فيك وتحسب على كيفك ورسومها 5 دنانير سنويا ا>ا بغيت تجدد

Golden8

عضو نشط
ايه هذي نفس فيزا الوطني للانترنت

بس الأول دق على بنكك وتأكد من بطاقتك هل هي كي نت فقط أو انترنت وكي نت , لأن بعضهم جذي وبعضهم جذي

طبعاً اذا قالولك انترنت استخدامها سهل ما يبيله شي

rock404

عضو نشط
سهل اخوي روح على موقع فنادق

كويتي 777

عضو نشط
اخوي طلع لك بطاقة فيزا مسبقة الدفع اشتراكها بحدود 10 دنانير بالسنه او 5 حسب علمي .. وبالنسبة للحجز انا جربت موقع booking حجز منه فندق ماراح يقصون شي من الفيزا اول ماتوصل الفندق يقوولوون لك تدفع فيزا ولا كاش.. في حال الغاء الحجز يخصمون منك سعر ليلة وحده بس

عكس السير

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي اكثر شركاة الطيران والفنادق صارت باكي نت
وبالنسبه بطاقة الخير جداًجداً ممتازه للي مايبي يطيح مشاكل الفيز
هذي نضام البطاقه الفيزه مافيها ولافلس ولاكن إذا بتستخدمها بداكل الكويت او دوليه تحول فيها من طريق النت او الاتصال عليهم وتحول من حسابك
وشكراً

Winchester SX3

عضو مميز
طيعني وانا اخوك

طلعلك فيزا عاديه 200 دك
مو فيزا التعبئة!!
صج اشتراك التعبئة السنوي أقل لكن الفيزا العادية أفضل

لأن التعبئة مرات ما تضبط في بعض المواقع
(( كلامي بناء على حالات مرت علي كوني موظف بنك سابق ))

حدودك 200 دينار ولا تخلي البنك يعطيك زود كلش
ولو تبي تشتري شغله اغلى من الــ 200 دق عالبنك وادفع فيها وراح يزيد رصيدها من حسابك مو من حساب الفيزا

وكان الله غفور رحيم

أبو عمر1

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي بالنسبة للحجز
اغلب الفنادق تكون بالفيزا
لكن في مواقع مثل فنادق تحط رقم فيزا ولما توصل تدفع اما الباقي لازم تنخصم من فيزتك بنفس الوقت واذا ماكو رصيد يدزون ايميل تنبيه علشان تسدد والا يتكنسل الحجز
اما بالنسبة لشركات الطيران كلهم فيزا الا اذا كانت شركة محلية يعني مثل الجزيرة والكويتية مو مشكلة بالكي نت
اما بالنسبة لسؤالك عن نوع الفيزا انا ما يضر اذا كانت فيزا عادية او مسبقة الدفع بس لازم تكون الارقام اللي عليها ارقام بارزه يعني لما تمسح عليها بايدك تحس فيها طالعة برا مو نفس الكي نت تكون كتابة يعني اذا انت بالتمويل فبطاقة الخير اللي هيه مسبقة الدفع تنفع اما مسبقة الدفع مالت الوطني ماتنفع بس تكون حق انترنت
لاني احولت أأجر سيارة فيها ورفضوها يبون أي فيزا ارقامه بارزه نفس بطاقة الخير او الفيزا العادية اما الباقي الجهاز يرفضها
وهذا الكلام مجرب وعن خبره
اتمنى اكون وضحت المسألة

f.f.j.r.2010

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي بالنسبة للحجز
اغلب الفنادق تكون بالفيزا
لكن في مواقع مثل فنادق تحط رقم فيزا ولما توصل تدفع اما الباقي لازم تنخصم من فيزتك بنفس الوقت واذا ماكو رصيد يدزون ايميل تنبيه علشان تسدد والا يتكنسل الحجز
اما بالنسبة لشركات الطيران كلهم فيزا الا اذا كانت شركة محلية يعني مثل الجزيرة والكويتية مو مشكلة بالكي نت
اما بالنسبة لسؤالك عن نوع الفيزا انا ما يضر اذا كانت فيزا عادية او مسبقة الدفع بس لازم تكون الارقام اللي عليها ارقام بارزه يعني لما تمسح عليها بايدك تحس فيها طالعة برا مو نفس الكي نت تكون كتابة يعني اذا انت بالتمويل فبطاقة الخير اللي هيه مسبقة الدفع تنفع اما مسبقة الدفع مالت الوطني ماتنفع بس تكون حق انترنت
لاني احولت أأجر سيارة فيها ورفضوها يبون أي فيزا ارقامه بارزه نفس بطاقة الخير او الفيزا العادية اما الباقي الجهاز يرفضها
وهذا الكلام مجرب وعن خبره
اتمنى اكون وضحت المسألة

انا عندي بطاقة بنك بوبيان للدفع المسبق وارقامها طالعه بس احس انها عادية هل تصلح والظاهر اني بطلع بطاقة الخير من بيت التمويل وانشاءالله تضبط​

معبوج

عضو نشط
والله بطاقه الخير انا حاجز فيها 4 فنادق بتايلند ممتازه حيل عن طريق موقع booking والافضل من جذي ان كل عمولاتها تروح عائد للبنك ويحججون ويعمرون فيها المساكين والغير مقتدرين علي نفقتهم الخاصه وانشالله يمتب لك اجرها بدافع انك ساهمت بمشروع الحج والعمره
وشكرا

أعلى