ضباط الجيش يناشدون المبارك والخالد مساواتهم وظيفيا بنظرائهم في «الحرس» و«الداخلية»

همبه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انك تقرأ المقاله عدل وشكرا وتركز فيها اذا كنت اتعرف شلون تقرأ[/QUOطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف

السلام عليكم

أولا : ياشباب في ترقيات لضباط الجيش حالياً (إستفسار)

ثانياً : عندي صديق ضابط نبي ننقله من الجيش إلي الداخليه شلون الطريقه لأهل الخبره بارك الله فيكم

همبه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم

أولا : ياشباب في ترقيات لضباط الجيش حالياً (إستفسار)

ثانياً : عندي صديق ضابط نبي ننقله من الجيش إلي الداخليه شلون الطريقه لأهل الخبره بارك الله فيكم

بو محمد انت تناقض نفسك في مشاركه لك تقول مافي ترقيات قبل كم يوم وامس في ناس ترقت مصادرك تلش بالمره (صاحبك اللي يبي ينقل للداخليه خله بالجيش ابركله ونصحيه مني)

بو محمد انت تناقض نفسك في مشاركه لك تقول مافي ترقيات قبل كم يوم وامس في ناس ترقت مصادرك تلش بالمره (صاحبك اللي يبي ينقل للداخليه خله بالجيش ابركله ونصحيه مني)

الله يسامحك

الناس اللي ترقت دفعه 32 علي ما أعتقد ورتبهم كانت ملازم أول إلي نقيب
ماعليهم أي إشكال ويوم الإثنين اللي طاف ترقوا

أما بالنسبه لدفعة 14 و20 و27 كتبهم ردوها وماتوقعت وسلملي علي مصادرك صارلهم سنين وهم علي نفس رتبهم وخاصه دفعه 20 ربعهم بالداخليه عقدا كلها سنه أوسنتين مترقين عمدا

ليش أخليه ماينقل هل من سبب

ومشكور

همبه

عضو نشط
الاخ الفاضل / ابو محمد

[/color]

ليش أخليه ماينقل هل من سبب

ومشكور

انت ماذكرت ان في دفعه تبي اترقى انت قلت مافي ترقيات والله يجزاك خير وانا اسف اذا زعلت مني والجيش راح يشهد ترقيات وعلاوات ودورات خارج الكويت وامتيازات من مصادر انشاء الله موثوقه والدليل الرئيس والنائب احسن من الداخليه انت قاعد ونص الدفعه اترقى وكل يوم اقراالصفحه الاخيره بالراي العام كل يوم لازم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ضابط او عسكري

الله يكون بعون ضباط الجيش محد صاف وياهم مظلومين ومسكرين حلوجهم

لو لهم نقابه كان تغيرت أحوالهم

bol-bol

عضو نشط
ما يعجبكم العجب ابصراحه :) الافراد اهم المكروفين الحكومه مو مقصرة ولا شى ولله الحمد الله يطول ابعمرهم الافراد الى يستاهلون واتشرف فيهم والله يوفق الكل

نصوري

عضو نشط
أخوى كاتب الموضوع اعتقد هذا مومكانه
واتمنى من الاداره شطب الموضوع لان الخوان كلهم ماهم عسكريين
حسب كلامهم
ومشكلتنى الحسد عسى ماتقول شئ صار حرب وكل واحد يقول ليش

أخوى كاتب الموضوع اعتقد هذا مومكانه
واتمنى من الاداره شطب الموضوع لان الخوان كلهم ماهم عسكريين
حسب كلامهم
ومشكلتنى الحسد عسى ماتقول شئ صار حرب وكل واحد يقول ليش

السلام عليك ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنت بخير

أولاً : الموضوع يخص شريحه كبيره من الأخوان الموظفين والكل قاعد يعبر عن رأيه الخاص

ثانياً : الموضوع أو عنوانه موجايبه من عندي بل نقلاً عن مقال في أحد الصحف الكويتية اليوميه

ثالثاً : كثرة المشاركات تدل علي أهمية الموضوع

وعيدكم مبارك مقدماً وبالتوفيق للجميع

توقف الترقيات في الجيش وتكدس الدفعات بالرتبه الواحده وصلت إلي 7-8 دفعات بالرتبه هل هناك حل يا سعادة رئيس الأركان الفريق أحمد الخالد

نتمني جميع المشاركه وهل هذا صحيح

أعلى